اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر
اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر، تعتبر عملية نحت الجسم الأداة الأكثر فعالية للحصول على جسم مثالي خالي من أي ترهلات أو دهون زائدة، وذلك دون الحاجة لاتباع نظام غذائي قاسي أو ممارسة تمرينات شاقة. كما أن عملية نحت الجسم بالليزر لا تعتبر عملية معقدة مثلما يحدث في العمليات الجراحية التي تحتاج للتدخل الجراحي، ومن ثم فإن المريض لن يتعرض لأي مخاطر بل يمكنه العودة لمزاولة حياته الطبيعية عقب الإنتهاء من العملية بفترة نقاهة ضئيلة للغاية. فإذا كنت تبحث عن كل ما يخص عملية نحت الجسم بالليزر إليك هذا المقال المقدم لك من مركز التجميل في الأردن.

نحت الجسم بالليزر

ظن الكثيرون أن الحصول على جسم مثالي أمراً يكاد يكون مستحيلاً، خاصةً بعد اتباعهم لكافة الطرق التقليدية الشاقة والتي لم تجدي بأي نتائج فعالة، سواء بالنسبة لمن يعانون من مشكلة السمنة أو حتى ممن في مستوى الوزن المثالي لكنهم لم يحصلوا على القوام المثالي، ومن ثم أصبح التمتع بهذا القوام المثالي حلم يُراد الجميع. لكن كيف يمكن تحقيق هذا الحلم؟!


إن الخضوع للعمليات الجراحية أمراً محيراً، وذلك لأسباب العدة، فبغض النظر عن تكلفتها المرتفعة إلا أنها تتطلب فترة نقاهة طويلة، كما أنه قد ينتج عنها بعض المخاطر والمضاعفات والتي من بينها حدوث ندبات كثيرة على الجلد وفقدان الكثير من الدم والسوائل التي يحتاجها الجسم. ومن ثم سعى الجميع لإيجاد حل آخر لنحت الجسم دون اللجوء إلى الجراحة.

ظهرت تقنيات نحت الجسم غير الجراحي “non-invasive body reshaping” والتي من بينها تقنية “الليزر، الموجات فوق صوتية، الأشعة تحت الحمراء، الميزوثيرابي” وغيرها من التقنيات التي تجعلك تحصل على عضلات بطن ممشوقة وتجعلكِ تحصلين على خصر جذاب خلال بضعة ساعات فقط وبدون حدوث أي اضرار وبدون الحاجة إلى فترة نقاهة طويلة قد تعطلك عن ممارسة حياتك العملية. لذا أصبحت عملية نحت الجسم بالليزر إحدى عمليات التجميل الأكثر انتشاراً في عالم اليوم. فما هي عملية نحت الجسم بالليزر؟ وما هو أنواع الليزر المستخدم لنحت الجسم؟ وما هي أسعار نحت الجسم بالليزر؟

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر؟

تُعد عملية نحت الجسم بالليزر “Laser body contouring” العملية التي تُجرى عن طريق استخدام جهاز يقوم بتسليط أشعة ليزر ذات ترددات معينة تقوم بإذابة الدهون الموضعية المختزنة تحت الجلد في بعض مناطق الجسم، ومن ثم فإنها تستخدم إما لضبط مقاييس الجسم، أو إبرراز عضلات الجسم بشكل ممشوق كما يرغب كل رجلاً وامرأة.

تختلف تقنية الليزر في عملية نحت الجسم عنها في عملية شفط الدهون، حيث أن من يرغب في إجراء عملية نحت الجسم هو شخص لا يُعاني من السمنة المفرطة أي زيادة الوزن بقوة في كل مناطق الجسم، بل يحتاج إلى شد الجلد والتخلص من الترهلات المتراكمة عليه في منطقة معينة أو أكثر بالجسم، وذلك من أجل التخلص من السمنة الموضعية أي الدهون الموضعية المتراكمة.

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

يُفضل في حالة السمنة المفرطة والزيادة الكبيرة للدهون بمعظم مناطق الجسم إجراء عملية شفط الدهون قبل خضوع المريض لإجراء عملية نحت الجسم، وذلك حتى يمكنك الحصول على نتائج واضحة ومرغوبة تماماً كي تبدو على مظهر الجسم لديك. بحيث يمكنك التمتع بمقاييس لجسم مثالي، خالي من أي ترهلات خاصةً ترهل منطقة البطن التي يعاني منها كل رجلاً وامرأة على حد سواء. يمكنكِ التمتع ببطن مرسومة ومشدوة في بضعة ساعات دون بذل أي مجهود شاق.

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

الأنواع المختلفة لليزر نحت الجسم

تختلف أنواع الليزر طبقاً للأجهزة التي يتم استخدامها في عملية نحت الجسم بالليزر، وهي كالتالي:

  • جهاز كوول ليبو” cool lipo”.
  • جهاز سوفت ليبو “soft lipo”.
  • جهاز سمارت ليبو “smart lipo”.

إن وجه الاختلاف بين هذه التقنيات بعضها عن بعض يكمن في تردد الليزر الذي يتم استخدامه، حيث أن تقنية “كوول ليبو” تقوم باستخدام تردد عالي بحيث يمكنه إذابة الدهون بسرعة عالية، وبالتالي فهذه التقنية يتم استخدامها في حالة وجود كميات كبيرة نسيباً من الدهون المنتشرة حول العضلات. فحين يستخدم جهاز “سوفت ليبو” ترددات متوسطة حتى تسمح له بأداء مهام أكثر. أما تقنية “سمارت ليبو” فإنه تصدر أقل عدد من الذبذبات التي تسمح بالعمل على أماكن صغيرة ودقيقة للغاية، ومن ثم يتم استخدام هذه التقنية من أجل شد الجلد وإزالة “السيلوليت”. لكنها تحتاج إلى فترة طويلة مقارنةً بالتقنيات الأخرى للحصول على النتائج المرغوبة بفعالية.

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر ومن الذي قد تحتاج إليه؟

كما وصفنا مسبقاً فإن عملية نحت الجسم بالليزر لا تحتاج مُطلقاً لأي نوع من أنواع التدخل الجراحي، ومن ثم يتم تصنيف هذه العملية خصيصاً من ضمن عمليات التجميل الغير جراحية. حيث يتم فيها تعريض المنطقة المُراد إذابة الدهون فيها أو التخلص من ترهلات الجلد بها والحصول على شد بشرتها إلى شعاع الليزر ذو الترددات القادرة على اختراق سطح طبقة الجلد وتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة بحيث يسهل شفطها وطردها خارج الجسم والتخلص منها نهائياً.

لا يمكن لـعملية نحت الجسم بالليزر التخلص من كميات كبيرة من الدهون عكس عملية شفط الدهون، حيث يُعد الهدف الأساسي من إجراء عملية نحت الجسم بالليزر هو الحصول على جسم مثالي ذو قوام متناسق ممشوق، وليس بغرض التخلص من السمنة المفرطة، حيث يتم إجراء عملية نحت الجسم تحت تأثير التخدير الموضعي ومن ثم لا يحتاج المريض لفترة نقاهة طويلة عقب إجراء العملية للعودة ثانيةً لممارسة حياته الطبيعية.

يُفضل إجراء عملية نحت الجسم بالليزر لمن يرغب في الحصول على قوام متناسق، وإبراز عضلات الجسم، والتخلص من كافة الترهلات، وشد الجلد. حيث تظهر نتائج العملية فور الإنتهاء منها بفعالية، عكس نتائج الطرق التقليدية الأخرى.

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

أسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

يتوقف تحديد أسعار نحت الجسم بالليزر طبقاً لحالة المريض وطبيعة النتائج المرغوبة، لكن إذا كنت فعلياً الحصول على النتائج المرغوبة عليك والتوجه إلى دولة “الأردن” التي تتمتع بالسمعة الطيبة في إجراء كافة عمليات التجميل.

وذلك لما تمتاز به “الأردن” عن غيرها من كافة بلدان العالم سواء العربية أو الأجنبية بقدرتها على توفير أفضل التجهيزات الطبية. كما أنها تقوم باستخدام أفضل وأحدث التقنيات على يد أمهر وأعظم أطباء العالم المدربين تماماً على استخدام هذه التقنيات الحديثة، لتمتعهم بالحرافية والخبرة اللازمة لإجراء هذه العمليات الدقيقة.

يتراوح متوسط أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر بين 4000 إلى 6000 دولار أمريكي، بدون أي مصروفات أخرى إضافية، فحين ينخفض سعر إجراء العملية في دولة ” الأردن” ليصل في المتوسط إلى 2000 و 3000 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*