عملية تجميل الركبة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الركبة
عملية تجميل الركبة

عملية تجميل الركبة

عملية تجميل الركبة ، كل جزء في جسم الإنسان لة جمالة الخاص، ولا يمكن إهمال أي منطقة في جسم الإنسان بحجة أنها لا تؤثر علي الجمال، وتعتبر الركبة واحدة من المناطق التي توجد في الجسم ولا يمكن أن يتم إغفالها علي الإطلاق، فبالرغم من أن الركبة لا تمثل جمالا في حد ذاتها إلا أنها تؤثر بشكل عام علي جمال المرأة وجمال الساقين وتؤثر أيضا علي شكل الجسم بالكامل.

يوجد العديد من العمليات التي يتم من خلالها تجميل الركبة، قد تختلف في أسباب إجراء العملية ونتائجها والطريقة التي تتم بها العملية، ومن هذه العمليات ماهو بسيط و ما هو غير بسيط ومنها العمليات الجراحية والغير جراحية، ويقوم طبيب التجميل بتحديد العملية التي تتناسب مع كل حالة والنتيجة التي يريد الحصول عليها.

علاج خشونة الركبة

ماهي عمليات تجميل الركبة:

عملية تجميل الركبة هي من ضمن العديد من العمليات التجميلية التي تختلف في الأسباب وطريقة إجراء العملية، ويعتبر الهدف الأساسي من هذه العملية هو الحصول علي مظهر جمالي للركبة خالي من الدهون او الألوان الداكنة أو التجاعيد.

وقد تنقسم أنواع عمليات تجميل الركبة من حيث الأغراض إلي:

عملية شفط دهون الركبة:

تعتبر الركبة مثل غيرها من مناطق الجسم التي يمكن أن تتراكم بها الدهون وخاصة لمن لا يمارسون الرياضة بإنتظام، ومن يعانون من مشاكل في مفاصل الركبة ولا يتمكنون من تحريك الركبة بشكل سليم.

عملية شفط دهون الركبة مثل عملية شفط الدهون من أجزاء الجسم، حيث ان هذه العملية تخضع لنفس العمليات التي تتم بها العمليات الخري لشفط الدهون،  ولكن الفرق الوحيد والأساسي هو مدي مدي حساسية عضو الركبة في جسم الإنسان حيث يحتوي علي العديد من المفاصل والأربطة، فربما قد تتأذي المفاصل والأربطة في حال حدوث أي خطأ أثناء العملية.

أسباب تورم الركبة

هناك عدد من التقنيات التي يتم إستخدامها في عملية شفط دهون الركبة، منها التقنية الجراحية، ومنها تقنية الليزر، والموجات الفوق صوتية، ولكن تتشابة كل التقنيات في المكان الذي يتم فية الفتحات الصغيرة في منطقة الركبة من الخلف، ومن ثم يتم إدخال أنبوب صغير معدني يسمي كانيولا وأنبوب أخر صغير لشفط الدهون.

في حال إستخدام تقنية الليزر أو الموجات الفوق صوتية، تقوم الأشعة الصادرة منها بتفتيت الدهون حتي تصير سائلة مما يسهل عملية شفط الدهون.

تتم العملية تحت تأثير التخدير الكلي أو الموضعي علي حسب الحالة وعلي حسب مايريدة الشخص لنفسة والأنسب لة بالإتفاق مع الطبيب.

زيادة الطول للساقين

عملية تبيض الركبة:

تعتبر الركبة من أكثر الأماكن عرضة لتغير لونها في جسم الإنسان، مثلها مثل الإبطين والمرفقين، ومن هنا يصبح لون الركبة داكنا وهذا يتسبب في الإذعاج لكثير من النساء.

يعتبر الحل في هذه المشكلة هو لجوء السيدات إلي الخلطات الطبيعية والمنزلية وهذه الطرق لها نتائج فعالة ولكنها تحتاج إلي وقت طويل حتي تتمكن من الوصول إلي النتائج التي تريدها، حيث يبتكر طبيب التجميل العديد من الطرق الأسهل التي تساعد علي الحصول علي النتائج المطلوبة في اسرع وقت.

يمكن لمن تعافي من مشكلة سواد الركبة اللجوء إلي طبيب التجميل حتي يقرر الطريقة الأنسب من بين عدد من الطرق ومنها:

التقشير الكميائي:

وتتم هذه الطريقة من خلال إستخدام العديد من المواد الكميائية التي تعمل علي تقشير الجلد من خلال طبقات الجلد الخارجية التي تحتوي علي لون داكن، وحتي يتمكن من الوصول إلي اللون الطبيعي للجلد.

تقشير الركب بالليزر:

حيث يتم إستخدام جهاز خاص بقوم بإطلاق أشعة الليزر التي تعمل علي تقشير الأماكن السوداء في الركبة وتوحد لونها مع باقي مناطق الجسم.

تقشير الركب بالليزر

عملية إزالة ترهلات الركبة:

لا تترك التجاعيد منطقة في الجسم إلا وتؤثر عليها نظرا للتقدم في العمر وقد تتعرض الركبة إلي هذه التجاعيد وتجعلك تظهر بمظهر غير جمالي وشكل مترهل، ولكي نتمكن من التخلص من هذه التجاعيد عليك أن تملا الفراغات تحت الجلد مما يمنحة يبدو بمظهر مشدودا وبالتالي التخلص من التجاعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*