حقن JUVEDERM لعلاج تجاعيد الوجه- كم التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حمض الهيالورونيك لعلاج مشاكل البشرة
حمض الهيالورونيك لعلاج مشاكل البشرة

حقن JUVEDERM لعلاج تجاعيد الوجه- كم التكلفة؟

حقن JUVEDERM لعلاج مشاكل البشرة ، يتم حقن البشرة بحشوات من  JUVEDERM والتي تعمل علي ملء أي فراغ موجود في البشرة وتعبئه البشره وتسمينها، والتخلص من التجاعيد وتعمل على امتصاص الماء من الجسم فتصبح البشره اكثر نضاره وشباب، ويمكن ان يقوم الطبيب باضافه مضادات الاكسده وبعض الفيتامينات والتي من خلالها يتم تحفيز الكولاجين تحت الجلد والتجديد في خلايا البشرة، والقضاء على الخطوط التعبيريه مع التخلص من اثار حبوب الشباب.

أنواع الفيلر

  1. حقن الدهون الذاتية.
  2. حقن حمض الهيالورونيك أسيد واشهر انواعه( حقن juvederm، رستلن فيلر، كابتك فيلر، فيلر جوفيديرم juvederm.
  3. حقن الكولاجين الحيواني.
  4. البوليمرات التي يتم تصنيعها بعد وفاة الشخص.
  5. هيدروكسي لاكتات الكالسيوم.

مميزات حقن البشرة  ب JUVEDERM :

  1. يعتبر الحقن  ب JUVEDERM  طويل الأمد حيث انه يتم استخدام تقنية  VYCROSS في تصنيعها.
  2. لا يمكن ان يتسبب الحقن ب JUVEDERM في حدوث حساسيه للبشره، فهو جل ناعم الملمس.
  3. لا يمكن أن يتسبب الحقن ب JUVEDERM اي وجع فهو محتوي في تكوينه على مخدر موضعي.
  4. بعد إجراء الحقن ب JUVEDERM للبشره يتم القضاء علي الخطوط التعبيرية والتجاعيد التي تظهر في البشره بالاضافه الي التخلص من نحافة الوجه وملئ الفراغات.

تعليمات وارشادات قبل حقن البشرة ب JUVEDERM:

  1. قبل اجراء الحقن ب JUVEDERM ينبغي أن يتوقف المريض عن الاسبرين و مضاد الالتهاب اللاستيرويدية والمسكنات قبل 14 يوم من إجراء الحقن.
  2. كما ينبغي أن يتوقف المريض عن تناول الكحوليات تجنب التدخين او اي مواد محتوية على النيكوتين قبل اجراء الحقن حوالي 15 يوم.
  3. من الضروري ان يقوم المريض بعمل اختبار للحساسية من جوفيديرم و الليدوكايين وان حدث وكانت النتيجة ليدوكايين إيجابية يتم استخدام حقن جوفيديرم،  أما في حالة أن تكون نتيجة اختبار الجوفيديرم ايجابيه يجب في هذا الوقت أن يتم استبداله باي نوع يلائم المريض من الفيلر.
  4. علي المريض أن يتجنب نهائيا التقشير الكيميائي والتقشير بالليزر، ولا يمكن ان يتم الحقن في الأوعية لعدم تصلب الشرايين.
  5. كما ينبغي ان يقوم المريض باستشارة الطبيب الملائم والحاصل على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد، وان يكون خاضع لمركز طبي أو مستشفى لديها التراخيص من وزارة الصحة والجودة.
  6. قبل اجراء الحقن ب JUVEDERM  ينبغي أن يراعي المريض عدم التعرض لأشعة الشمس وعدم غسل البشره بالماء الساخن.

حقن JUVEDERM لعلاج تجاعيد الوجه

فترة التعافي بعد اجراء الحقن ب JUVEDERM للبشره:

  1. لا تستغرق عملية الحقن ب JUVEDERM  اكثر من 15 دقيقه، ويري المريض النتائج بعد حوالي اسبوع من اجراء الحقن لكن ينبغي علي المريض أن يلتزم بما يأمر به الطبيب المعالج وأن يبتعد عن أشعة الشمس تماما ولا يتناول أي كحوليات او اي مواد تحتوي على النيكوتين مع الامتناع عن التدخين.
  2. ومن الضروري أن يتناول المريض المضادات التي يأمر بها الطبيب ان يمتنع عن المسكنات او اي أدوية لسيولة الدم بعد الحقن ب JUVEDERM.
  3. يحتاج المريض إلى إعادة الحقن بعد حوالي 12 شهر كي تظل نتائج العملية.
  4. ينبغي أن يقوم المريض بتناول الأطعمة التي تعمل علي تدعيم نتائج العملية كالخضروات والفواكه وشرب الكثير من الماء، وعمل بعض الكمادات من الثلج للتخلص من التورمات والاحمرارات الناتجة عن الحقن.

تكلفة عملية حقن البشرة ب JUVEDERM:

  • تبلغ تكلفة الحقنة JUVEDERM حوالي 595 دولار تزيد هذه التكلفة أو تنخفض علي حسب كفاءة الطبيب الذي يجري الحقن ومستوي خدمات المركز الطبي الذي يتم فيه إجراء الحقن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*