عملية حقن الانف بإبر الفيلر لعلاج التشوهات – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية حقن الانف بإبر الفيلر لعلاج التشوهات
عملية حقن الانف بإبر الفيلر لعلاج التشوهات

عملية حقن الانف بإبر الفيلر لعلاج التشوهات

إبر الفيلر للأنف ، هي العملية التجميلية الغير جراحية التي يقوم بها الطبيب للتخلص من أي اعوجاج في الانف او اي انحناء او تشوه او بروز في الانف.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية حقن الفيلر للوجه:

  • ينبغي على المريض أن يجري الفحوصات التي توضح عدم تعرضه لأي مشاكل صحيه، كما ينبغي ان يكون القادم على حقن الفيلر من الاشخاص الذين لا يعانون من حساسيه او اي التهابات.
  • كما ينبغي أن يكون المريض لا يعاني من التدخين أو أن يتعافي من التدخين قبل اجراء العمليه علي الاقل 2-6 أسابيع، وعليه ايضا ان يتعافي من أي كحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين.
  • يتم اجراء هذه العمليه لمن يعانون من اي بروز او انحناء او اي تشوه متسبب في عدم القدره علي التنفس من الانف او الشخير اثناء النوم.
  • ويمكن ان يتم اجراء هذه العمليه لمن يعاني من الانف الافطس او الانف البارزه او الانف التي يظهر الانحناء من منتصفها.

اجراءات قبل حقن الأنف بالفيلر:

  1. ينبغي على المريض قبل الحقن بالفيلر ان يجري الفحوصات اللازمة قبل العملية والتي تؤكد على عدم معاناة هذا المريض من اي امراض عضوية او اي بكتريا او اي مرض معدي او عضوي.
  2. كما ينبغي على المريض الحرص علي تناول الخضروات المليئة والزنك والفيتامينات، والكثير من الماء والسوائل التي تعمل على التئام الجروح بعد العملية.
  3. كما ينبغي على المريض قبل القدوم على الحقن بالفيلر أن يتخير الطبيب الجيد الحاصل على الشهادات المعتمده و البورد والزماله والخبره التي تؤهله لاجراء العمليه.
  4. كما ينبغي أن يراعي المريض في اختيار المكان الملائم لإجراء الحقن بالفيلر والمؤهل لاجراء العمليه بما فيه من ادوات معقمة وينبغي ان يكون المركز الطبي او المستشفي لديها فريق الاطباء والممرضات الجيد والذي يستطيع ان يقوم باجراء العملية بما لديه من الخبره والكفاءه.
  5. كما ينبغي أن يحرص المريض على عدم التعرض لأشعة الشمس تماما قبل ميعاد اجراء العمليه وعليه أن يبتعد قدر الامكان عن اي حراره قبل ميعاد العملية كما يجب عليه ان يتجنب وضع اي مستحضرات تجميل او اي عطور او اي مواد كميائيه حتى لا يضر بالجرح.
  6. كما ينبغي على المريض أن يرى بعض الصور التوضيحية شكل الانف بعد اجراء العملية، من خلال ما يعرضه الطبيب على المريض من صور توضيحيه لشكل الأنف مستقبلا.

علاج الأنف البارزة والمنحنيه بحقن الفيلر-ما التكلفة؟

كيفيه حقن الأنف بالفيلر:

  • بعد ان يقوم المريض باستشارة الطبيب المتخصص وترشيحه لإجراء العمليه بعدها يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا موضعيا حيث ان حقن الفيلر لا يتطلب البنج الكلي، بعدها يترك الطبيب البنج حوالي ثلث ساعه.
  • بعد ان يتم تعقيم موضع اجراء العمليه يبدأ الطبيب بحقن المواضع التي قام بتحديدها في جلسة الاستشارة والتي تسبب البروز او الاعوجاج.
  • بعد ان ينتهي المريض يبدأ بوضع الضمادات على الجروح ليدخل بعدها المريض في فترة التعافي.

نصائح السلامة والامان بعد حقن الأنف بالفيلر:

  1. ينبغي على المريض الحرص البالغ بعد اتمام اجراء حقن فيلر الأنف على عدم التعرض للشمس، وتجنب ارتداء العدسات اللاصقة وتجنب وضع اي مواد كميائيه على البشرة.
  2. كما ينبغي عليه أن يقوم بعمل كمادات الثلج التي تعمل بعد الحقن بالفيلر على تخفيف التورم او اي احمرارات.
  3. وعليه ان يراعي النوم على الوسادة المريحة التي لا تتسبب في حدوث أي مخاطر للانف.
  4. وعليه تجنب التدخين او النزول للبحر او تناول الكحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين وتجنب النزول لحمامات السباحه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*