حقن إبر الجلوتاثيون لتبييض البشرة-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن إبر الجلوتاثيون لتبييض البشرة-ما التكلفة؟
حقن إبر الجلوتاثيون لتبييض البشرة-ما التكلفة؟

حقن إبر الجلوتاثيون لتبييض البشرة-ما التكلفة؟

حقن إبر الجلوتاثيون والابر الألمانية لتبييض البشرة ،  يعمل هذا المركب على التقليل في مستوى الميلانين بالخلايا حتي يتم اعطاء لون افتح لبشره المريض.

اجراءات قبل حقن ابر الجلوتاثيون للتبييض:

  1. قبل ان يقدم المريض الذي يملك البشرة الداكنة في اللون على إجراء التفتيح للبشره من خلال حقن إبر الجلوتاثيون عليه ان يعي ان اختيار الطبيب الملائم لإجراء العمليه من اهم الخطوات.
  2. فينبغي ان يكون الطبيب حاصل على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد بالاضافة الى حصوله على الزمالة  من الجامعات الامريكيه، بالاضافه الي ان يكون هذا الطبيب خاضع للعمل تحت اشراف المركز الطبي المعتمد او المستشفي الحاصلة على الجودة والتراخيص من وزاره الصحه.
  3. قبل أن يجري المريض حقن ابر الجلوتاثيون لتبييض الوجه او الجسم عليه ان يحاول ان يقوم بعمل الفحوصات اللازمة والتي من خلالها يتاكد الطبيب من عدم تعرض مريضة لاي امراض عضويه او اي حساسيه او اي بكتيرية فيروسية أو أي التهابات.
  4. كما ينبغي على المريض أن يراعي قبل اجراء حقن ابر الجلوتاثيون أن يطلب من طبيبه المعالج عرض الصور المستقبلية لشكل البشرة ولونها بعد العمليه وعليه أن يعي أن  بعد حقن إبر الجلوتاثيون من المستحيل ان تصبح البشره باللون الاشقر لكنها تصل الي الدرجه الافتح كثيرا مما كانت عليه في الأصل.
  5. قبل حقن ابر الجلوتاثيون ينبغي أن يمتنع المريض عن التدخين تماما او اي مواد محتوية على النيكوتين و الكحوليات بجميع انواعها حتي لا يتسبب في اي مضاعفات بعد وأثناء الحقن وان كان من المعانين من التدخين او تناول اي ادوية سيولة الدم يمكنه أن يتعافى منه قبل العمليه لمده زمنيه 2-6 أسابيع.

خطوات عملية تبييض الجسم او الوجه بإبر الجلوتاثيون:

  • تعتبر عملية تبييض الجسم او الوجه بإبر الجلوتاثيون من أبسط الإجراءات الغير جراحيه التي يقوم بها المريض لتبييض الوجه او الجسم دون اللجوء للعملية الجراحية.
  • يقوم الطبيب في البداية قبل البدء في اجراء هذه العمليه بخلط الجلوتاثيون بابر محتويه على الفيتامينات والمحلول المائي يقوم الطبيب بعدها البدء بحقن هذا المزيج في العضل أو في الوريد، وفي اغلب الاحيان يفضل المريض الحقن بالوريد بطريقة مباشرة.
  • لإتمام تبييض الجسم او الوجه إبر الجلوتاثيون يحتاج المريض إلى 30 ابره بمعدل مرتين كل أسبوع.

نصائح السلامة والأمان  بعد حقن إبر الجلوتاثيون:

  1. ينبغي على المريض بعد اتمام الحقن  بإبر الجلوتاثيون  ينبغي عليه أن يراعي عدم التعرض لأشعة الشمس أو الحرارة وعليه ايضا ان يتجنب وضع أي مساحيق تجميلية او اي مواد كميائيه او اي عطور تعمل على الاضرار بالبشره بعد العمليه.
  2. كما ينبغي علي المريض ان يقوم بتجنب تناول أي كحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين وعليه ايضا ان يبتعد عن التدخين تماما وأن يتجنب تناول اي ادوية لسيولة الدم، كما ينبغي عليه عدم القيام بأي حركات عنيفه للوجه او في مضغ الطعام بعد الحقن.
  3. علي المريض اثناء عبور فترة التعافي بعد اجراء الحقن ابر الجلوتاثيون أن يتناول الطعام اللين الذي لا يضر باماكن بالوجه وعليه الإكثار من السوائل وعدم مضغ الطعام الصلب.
  4. كما ينبغي على المريض الحرص بعد حقن ابر الجلوتاثيون على أن لا يقوم بالنزول إلى البحر او حمامات السباحه لعدم الإضرار بالجرح، كما ينبغي عليه عدم غسل الوجه بالماء الساخن ، ويمكن عمل بعض الكمادات من الثلوج التي تعمل على التخفيف من أي تورم او اي احمرار.
  5. يمكن للمريض أن يغسل الوجه باستمرار بالماء البارد، وعليه الابتعاد التام عن تناول أدوية سيولة الدم او المسكنات او اي اسبرين او اي عقاقير غير موصى بها من قبل الطبيب المعالج.
  6. ينبغي الحرص علي النوم على الوسادة المريحة التي لا تضر بالجرح، وعلي المريض انت لا يدلك موضع الجرح حتى لا يصاب بأي أضرار.

تكلفة ابر الجلوتاثيون للتبييض:

  • يبلغ متوسط تكلفة حقن  إبر الجلوتاثيون للتبييض قارورة الواحدة في معظم البلاد العربيه من 200 دولار أمريكي إلى 350 أمريكي، ويرجع الاختلاف في السعر إلى مستوى الطبيب الذي يقوم باجراء العملية والكفاءة التي يتمتع بها الطبيب بالاضافه الي مستوي الخدمات التي يقوم المركز الطبي أو المستشفى تقديمها للمريض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*