نفخ الشفه السفلى – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نفخ الشفه السفلى
نفخ الشفه السفلى

نفخ الشفه السفلى

نفخ الشفه السفلى ، تعتبر الشفاه الممتلئة واحدة من صيحات الجمال في الفترات الأخيرة والتي تبحث عنها كل النساء وتبحث عن الطرق لتجميل الشفاه والحصول علي شفاه ممتلئة وبالأخص نفخ الشفه السفلي حيث تعتبر الشفة السفلي الممتلئة واحدة من علامات الجمال عند المرأة ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن تجميل ونفخ الشفه السفلي.

عمليات نفخ الشفاه بإستخدام الفيلير

عملية حقن الشفاه:

تعتبر حقن الشفاه ليست عملية أنما فقط هي زيارة للطبيب لا تحتاج إلي وقت طويل لتنفيذها، في البداية يقوم الطبيب بوضع كريم البنج الموضعي علي الشفاه ثم يتم الحقن من خلال مادة هيالورنيك أسيد بالإضافة إلي الفيتامينات التي تعمل علي علاج الشفة ولا يقتصر الأمر فقط علي نفخها.

مامدي إستمرارية الحقن؟

أثناء الحقن للمرة الأولي تبقي الشفة ممتلئة من 5إلي 6 أشهر ولكن مع تكرار الحقن تبقي النتيجة دائمة لعام كامل.

الجراحات التجميلية لملئ الشفاه

ماهي مقايس حجم الشفاه المناسب؟

يجب ان يكون هناك تناسب بين حجم الشفتين ولا نقوم بتجميل الشفة السفلي علي حساب الشفة العليا حتي يكون الشكل النهائي جميل وجذاب، وعلي هذا الأساس يتم إختيار السمك والعرض المناسب للشفاه ويخلق جو من التناغم مع باقي ملامح الوجة.

من الممكن أن يتم نفخ شفاه واحدة دون الأخري علي حسب رغبتك فمن الممكن نفخ الشفة العليا فقط وممكن نفخ الشفة السفلي فقط علي حسب حاجتك.

كثير من الاشخاص يتوقعون أن الحقن طريق لا نهاية لة وأن من يخضع للحقن لا يمكنة التوقف عنة، ولكن هذا غير صحيح تماما حيث انة بمجرد ان تتوقف عن الحقن سيزول الحقن تدريجيا من الشفاه وتعود كما كانت.

خطوات إجراء عملية تجميل الشفاه بالليزر

ماهي نصائح قبل نفخ الشفة السفلي:

عليك ان تبحث كثيرا قبل الذهاب إلي الطبيب علي المواد الأفضل للحقن والمنتجات المصرح بها من منظمة الغذاء والدواء، حيث يوجد عشر أنواع فقط من المواد المصرح بها دوليا للحقن وعليك الإهتمام والحرص في إختيار الطبيب والمركز التجميلي الذي تذهب إلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*