عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟
عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟

عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟

عملية تجميل الأنف، هي العملية التجميلية التي يقوم فيها الطبيب بمحاولة تنسيق وتجميل الانف بما يلائم بقية ملامح الوجه وحل أي مشاكل أو تشوهات الأنف.

 انواع عمليات تجميل الأنف:

  1. عملية تصغير او تكبير الانف.
  2. عملية تغيير حجم الانف الكبيره بالتصغير والصغيره بالتكبير.

 الخطوات التي تتم قبل عملية تجميل الأنف:

  1. علي المريض ان يحرص علي عدم تناول اي ادوية او عمل فحص طبي شامل ورسم القلب للاطمئنان على حالته الصحية قبل اجراء العمليه وان كان المريض يعاني من اي امراض مزمنه او اي امراض عضوية عليه أن يصارح المريض يحدد له امكانية اجراء العمليه.
  2. قبل ميعاد اجراء العملية بحوالي 8 ساعات على المريض ان لا يتناول طعام أو سوائل، كما ينبغي عليه التوقف عن التدخين أو أي كحوليات قبل ميعاد العمليه 2-6 أسابيع.
  3. ينبغي أن يكون المريض مؤهل نفسيا لاجراء العمليه ولا يعاني من اي امراض عضوية او اي مرض نفسي، وعلى المريض أن يكون لا يعاني من اي حساسيه او اي إلتهابات قبل العمليه وان كان ينبغي أن يعالج من أي مشاكل قبل العمليه.
  4. من اهم الخطوات التي ينبغي أن يلتزم بها المريض قبل اجراء العمليه اختيار المكان الجيد بالمستشفى الجيده للعملية والتي لديها الجودة والشهادات التي توضح مدى تأهيلها للقيام من خلالها بإجراء تجميل الانف على أعلى المستويات.
  5. كما ينبغي ضرورة حصول الطبيب القادم على إجراء تجميل الأنف على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد والخبره التي تجعله يقوم باجراء هذه العملية دون حدوث اي اعراض جانبيه او اي مشاكل أو مخاطر للمريض.

خطوات عملية تجميل الأنف:

  • يقوم الطبيب بتخدير المريض في البداية تخديرا كليا او موضعيا، بعدها يقوم فتحة شق بسيط جدا لازاله الغضاريف والعظام.
  • إبعد أن يقوم الطبيب تصحيح شكل الانف وازالة ما يزيد من الغضاريف يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق التي قام بأحداثها ووضع الضمادات.
    بعد انهاء العمليه يبدأ المريض في فترة التعافي وعليه فيها الالتزام بما يأمر به الطبيب المعالج.

عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟

فترة التعافي بعد إجراء عملية تجميل الانف:

  1. ينبغي على المريض عدم التعرض لأشعة الشمس بحوالي 14 يوم بعد اجراء العمليه حتي لا يصاب بأي اعراض جانبيه او اي مخاطر بعد العمليه.
  2. ينبغي على المريض ان يواظب على عمل كمادات من الثلج بعد إجراء تجميل الانف للتخلص من أي تورمات أو أي احمرار بعد العملية، كما ينبغي عليه الامتناع التام والبعد عن التدخين او تناول أي كحوليات او وضع أي مساحيق تجميلية او اي مواد كميائيه او اي مرطبات بعد العمليه.
  3. كما ينبغي علي المريض ان يواظب على تناول العقاقير والأدوية لسيوله الدم والابتعاد التام عن اي فيتامينات، كما ينبغي أن يحرص المريض بعد اجراء تجميل الأنف على عدم النزول الى البحر او حمامات السباحه.
  4. يمكن للمريض عمل بعض الكمادات من الثلج بعد العمليه والتي من خلالها يمكنه التخلص من أي تورمات أو أي احمرار بعد العمليه تجميل الانف وعليه عدم تدليك الجرح أو وضع اليد عليه علي الاطلاق حتي لا يصاب بأي مضاعفات او اي اعراض جانبيه.
  5. كما ينبغي أن يحرص المريض كل الحرص علي تناول الكثير من السوائل والخضروات لالتئام الجرح سريعا.

عملية تجميل الانف- ماالتكلفة؟

المشاهير الذين قاموا بإجراء عملية تجميل الانف:

  1. النجمه الشهيره نعيمة عاكف.
  2. الممثل الشهير يوسف وهبي.
  3. المطربه فيروز.
  4. الفنانة الشهيرة وردة.
  5. المطربة أنغام.
  6. الفنانة نانسي عجرم.
  7. المطربة الشهيرة إليسا.

تكلفة عملية تجميل الانف:

  • يبدأ متوسط تكلفة إجراء عملية تجميل الأنف من 2000 دولار امريكي حتى 4000 دولار أمريكي، ويرجع اختلاف تكلفة العملية من دوله الي اخري الي مستوي الخدمات التي تختلف من مركز طبي إلى آخر ومن مستشفى إلى أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*