تجميل الأنف بالخيط – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الأنف بالخيط

تعتبر طريقة تجميل الأنف بالخيط واحدة من الطرق الحديثة التي يتم من خلالها تعديل شكل الأنف، وهي إحدي وسائل تجميل الأنف المطورة، وقد ظهرت هذه التقنية في البداية في مجموعة من الدول الأسياوية، وبالرغم من أن هذه التقنية حديثة كليا إلا أنها إستطاعت أن تكتسب شهرة واسعة في مجال الطب التجميلي، وقد إزداد الإقبال عليها بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة لتصبح واحدة من الطرق التجميلية الحديثة لتجميل الأنف دون جراحة.

قبل وبعد عمليات تجميل الانف

طريقة إجراء تجميل الأنف بالخيط:

تعتبر عملية تجميل الأنف بالخيط واحدة من الطرق التي تتميز بالبساطة، حيث تعتبر أبسط طريقة لتجميل الأنف وبعيده كليا عن التعقيد، بالإضافة إلي أن هذا الإجراء التجميلي لا يتطلب أي تجهيزات طبية خاصة، كما أن المدة الزمنية التي تستغرقها تتراوح مابين 20 إلي60 دقيقة علي الأكثر، ويمكن للمريض أن يغادر المستشفي في نفس يوم العملية والعودة لممارسة حياتة بشكل طبيعي.

خطوات إجراء عملية تجميل الأنف بالخيط:

  • أولا يتم وضع أحد كريمات التخدير الموضعي علي منطقة الأنف.
  • يترك الطبيب الكريم الموضعي علي الأنف لفترة ليتأكد من أن الكريم أحدث مفعولة.
  • يبدأ الطبيب في إدخال الخيوط الجراحية إلي الأنف ويقوم الطبيب بذلك من خلال إبر معدنية يقوم بتمريرها إلي النسيج الغضروفي لعضو الأنف.
  • يقوم الطبيب بعد ذلك بتعديل التشوة الظاهر في عضو الأنف الخارجي من خلال شد الخيوط في الإتجاهات المناسبة مما يعمل علي تصغير الأنف ورفع الجزء السفلي منها.

تجميل الانف الطويل والكبير

بمجرد إنتهاء الطبي من العملية يتمكن المريض بعدها من ممارسة حياتة بشكل طبيعي ويكون المريض لدية القدرة علي ممارسة حياتة بشكل طبيعي، أما الخيوط التي تم إستخدامها لتعديل الأنف في الغالب تبقي كما هي ولا يتم إزالتها إلا في عدد محدود للغاية من الحالات ويكون بعد إستشارة الطبيب، حيث أن هذا الأمر يختلف من حالة إلي أخري علي حسب الحالة ونوع الخيط الذي تم إستخدامة.

مميزات تجميل الأنف بالخيط:

إستطاعت عملية تجميل اللأنف بالخيط أن تكتسح وتكتسب شهرة عالية للغاية في مجال تجميل الأنف بشكل عام بل بشهرة عالمية، وتمكنت في خلال فترة زمنية قليلة للغاية أن تكون واحدة من الإجراءات التجميلية الشائعة التي لديها إقبال كبير في كل أنحاء العالم، والسر في ذلك يكمن في العديد من المزايا التي توفرها هذه التقنية ومنها:

  1. نتائج تجميل الأنف بالخيط فورية أي أنة يمكنك أن تلاحظها بمجرد الإنتهاء من العملية.
  2. عمليات التجميل بالخيوط واحدة من الإجراءات البسيطة التي لا يوجد بها مخاطر.
  3. نسبة الأثار الجانبية الناتجة من العملية منخفضة للغاية تكاد تكون معدومة.
  4. تتفادي هذه العملية المخاطر التي تتوقعها من العمليات الجراحية مثل خطورة التخدير وإحتمال إنتقال العدوي.
  5. إمكانية علاج عيوب الأنف من خلال إجراء واحد.
  6. بمكنك أن تستخدم تقنية التجميل مع عملية حشو الأنف حتي تتمكن من الحصول علي أفضل النتائج.

تجميل اشكال الانف

إلي أي مدي يدوم تأثير عملية تجميل الأنف بالخيط:

إختلفت تقديرات الأطباء في المدة التي تصل إليها النتائج في عمليات تجميل الأنف بالخيوط الجراحية، وذلك بسبب أن الأمر في النهاية يرتبط بحالة المريض الصحية ونوع التشوة الذي كان يعاني منة، هذا بالإضافة إلي نوع الخيط الذي تم إستخدامة في العملية.

تجميل الانف العريض

لكن في النهاية فتقنية تجميل الأنف بالخيوط الطبيه واحدة من التقنيات ذات التأثير المؤقت، إذ أن نتائجها قد تدوم لفترة من 5 إلي سبع سنوات ويمكن أن تزيد المدة ويمكن أن تقل، وفي هذه الحالة يكون المريض مضطر إلي تكرار التجربة العلاجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*