تجميل الرقبه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الرقبه
تجميل الرقبه

تجميل الرقبه

تجميل الرقبه ، تعتبر الرقبة المشدودة واحدة من علامات الجمال عند المرأه وبسبب التقدم في العمر تفقد الرقبة جمالها ورونقها ومن هنا تبدأ النساء في البحث بشتي الطرق عن الوسائل التي تساعدها في إستعادة الشباب والرقبة المشدودة.

قد تكون رقبتك ذات جلد أكثر من اللازم مما يتسبب في ان تظهر الرقبة بشكل أقل جمالا وشبابا، وفي بعض الحالات قد تصاب الرفبة بإرتخاء في العضلات بسبب التقدم في العمر أيضا مما يتسبب في إرتخاء الجلد والأنسجة التي توجد حولة وتتسبب في تخزين الدهون بها بشكل أكبر، وتعتبر عملية شد الرقبة واحدة من عمليات شد الوجة أو نحت الجسم.

شد الرقبة

البوتكس والفيلر لشد الرقبة:

في حال إن كانت تجاعيد الرقبة تظهر عليك بشكل أكبر من اللازم ولا تتمكن من إخفائها من خلال الطرق التقليدية فأنت بحاجة الي اللجوء إلي الناحية التجميلية حتي تتمكن من الحصول علي نتائج أفضل.

من المعروف أن البوتكس والفيلر من التقنيات التي تساعد علي شد الجلد مع وجود الفروق بينهم وفي الغالب يتم إستخدام البوتكس في الجزء العلوي من الوجة، حيث يكون تصلب العضلات هو السبب في ظهور التجاعيد وعدم إنتظام الدهون في أماكن ممتلئة وأخري فارغة كالرقبة والخدين.

شد ترهلات الرقبة بالإبر

يقوم الطبيب بحقن الفيلر في هذه الأماكن حتي تتشابة وتتساوي مع بعضها البعض مما يساعد علي إخفاء التجاعيد، ولكن مايعيب هذه الطرق أنها مؤقتة وتكون بحاجةإلي إعادة الحقن بعد ستة أشهر للحصول علي المظهر الجمالي الدائم للرقبة 

شد الرقبة بالليزر:

يعتبر شد الرقبة بالليزر من الحلول الوسطي بين كل الحلول حيث انك تخضع إلي عدد من جلسات الليزر وبعد فترة ستلاحظ ظهور النتائج وقد تكون النتائج رائعة ومثالية.

يساعد الليزر علي التخلص التام من الجلد الميت وطبقة الجلد التالفة، بالإضافة إلي أنة يساعد علي تحفيز الكولاجين من داخل الجلد مما يعمل علي إفرازة بشكل أكبر وبالتالي يساعد علي شد الجلد بشكل طبيعي، كما يصبح الجلد ناعما ومشدودا.

شد الرقبة بدون جراحة

عملية شد الرقبة:

تعتبر عملية شد الرقبة هي الخيار الأخير الذي يلجأ إلية الشخص إن لم تجد جدوي من الطرق السابقة في التخلص من ترهل جلد الرقبة، تنقسم عملية شد الرقبة إلي أكثر من نوع وتكون علي حسب حالتك وحاجتك يتم تنفيذها، حيث يوجد العملية الخاصة بالتخلص من الجلد الزائد من الرقبة حتي يتمكن من شد بقية الجلد وتجعلة متساوٍ مع منطقة الرقبة، وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بتقطيب الباقي من الجلد وشدة علي الرقبة، وفي الغالب تستغرق هذه العملية من ساعتين إلي أربع ساعات.

توجد أيضا عملية شفط الدهون وتعتبر هذه العملية مناسبة لمن يعاني من الوزن الزائد والذين تخزن رقبتهم كميات كبيرة من الدهون فيقوم الطبيب بإزالتها للتمكن من تجميل الرقبة وتستغرق هذه العملية من ساعة إلي ساعتين.

ترهلات الرقبة

في بعض الحالات تكون العضلات بحاجة إلي الشد أيضا وليس الجلد فقط وذلك بسبب إرتخائها وترهلها تحت الجلد، ومن هنا يقوم الطبيب بشدها وأحيانا يزيل القليل منها حتي يتمكن من شدها بشكل صحيح وغالبا تستغرق هذه العملية من ساعتين إلي ثلاث ساعات.

عملية شد الوجه والرقبة بالليزر

بعد الإنتهاء من العملية عليك الحرص علي تنفيذ التعليمات التي يطلبها منك الطبيب حتي تتجنب حدوث أي نوع من المضاعفات الجانبية وقبل كل شئ عليك إختيار الطبيب والجراح الذي يملك الخبرة والمهارة والحرص في إختيار المركز التجميلي ذو السمعة الطيبة، ويعتبر المركز التجميلي في الأردن واحد من أشهر المراكز التجميلية في الأردن والتي أكدت نجاحها في المجال الطبي التجميلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*