تجميل الشفرتين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الشفرتين

تجميل الشفرتين ، تعتبر عملية تجميل الشفرتين واحدة من العمليات التي تهدف الي إعادة للمرأة جمال المنطقة الحساسة وإستعادة جمال وظيفة الشفرتين ، سواء كانت شفرات المنطقة الحميمة الداخلية أو الخارجية .

كثير من النساء حول العالم أصبحو يبحثون عن عمليات تجميل الشفرتين التي تعيد اليهم الثقة بالنفس ، ومن خلال التجميل لهذه المنطقة يركز علي تعديل حجم الشفرتين الصغيرتين أو الكبيرتين ، وقد يكون السبب في البداية الي كبر أو صغر حجم الشفرات بعض الاسباب الوراثية .

تجميل المؤخرة

يوجد العديد من الاسئلة التي تخطر ببال النساء قبل اللجوء الي عملية تجميل الشفرتين وكيف تتم تنفيذ عملية تجميل الشفرتين ، وماهي المعدات التي يتم إستخدامها في هذه العمليات وخاصة في حال التخلص من جزء صغير من الانسجة الزائدة في هذه المنطقة ، فمن خلال هذا المقال سنقدم اليكم أجوبة لكل مايخص عملية تجميل الشفرتين .

من هم المرشحات لتجميل الشفرات ؟

  1. تعتبر عملية تجميل الشفرات في الوقت الراهن من أفضل الحلول التي يمكن اللجوء اليها لكل إمرأة تبحث عن جمال المنطقة الحميمة وتحسين مظهرها .
  2. ويتم تجميل الشفرات بإستخدام الليز وخاصة في الحالات التي تعاني من عيوب في المنطقة الحميمة لاسباب وراثية أو هيكلية .
  3. لمن يعانون من نقص المتعة في العلاقة الجنسية بسبب الالم الناتج من اللقاء الجنسي ، حيث تساعد عملية تجميل الشفرتين في تحسين وظائف المنطقة الحميمة .
  4. من تعاني من إهتزاز الثقة بالنفس بسبب شكل المنطقة الحميمة .
  5. من تعاني من الافرازات المستمرة وذات الرائحة الغريبة والتعرق بسبب كبر حجم الشفرات .

تجميل السرة

مانوع التخدير الذي يتم إستخدامة لتجميل الشفرات بالليزر ؟

في حالة تجميل الشفرات بإستخدام الليزر يتم التخدير الموضعي للمنطقة قبل اي إجراء في العملية حتي لا تشعر المريضة بأي نوع من الالم الناتج عن العملية .

ماهي مزايا تجميل الشفرات بالليزر ؟

  • تجميل الشفرات بإستخدام الليزر لا يكون بحاجة الي توغل جراحي.
  • لا يسبب الم بالمقارنة مع الطرق الاخري التي يتم بها تجميل الشفرات .
  • فترة النقاهة التي تحتاجها المريضة بعد الجراحة بسيطة جدا .
  • لاتكون العملية بحاجة الي التخدير الكلي .
  • الشعور بالألم بعد العملية يكون خفيف للغاية ومؤقت .
  • لايترك ندبات في المنطقة ولا يكون لة اي أثار جانبية علي المنطقة .
  • يعيد للمرأة ثقتها بنفسها .
  • يعيد لذه العلاقة الجنسية بعد البرود .

تجميل المهبل

ماهو الفرق بين تجميل الشفرات بالليزر والطرق الجراحية ؟

تعتبر تقنية الليزر مميزة كثيرا عن الطرق التقليدية الاخري التي تعتمد الاعتماد الكلي علي المشرط ، حيث ان إجراء الليزر من الأجراءات البسيطة للغاية والتي لا تحتاج الي التوغل بالاضافة الي انة لا يسبب ألم ، غير ان تقنية الليزر تتم بمنتهي الدقة ولا تسبب أي ندوب و كدمات عن غيرها من الطرق التقليدية التي من الممكن ان تترك ندوب بعد العملية ، والتعافي من العملية التي تمت بإستخدام الليزر تكون مدتة بسيطة عن العمليات الجراحية التي تحتاج الي وقت أطول للتعافي ، بالاضافة الي ان معدات الليزر التي يتم إستخدامها في هذا الاجراء ذات جهد منخفض ولاتتسبب في أي ضرر بالانسجة ولاترتبط بأي نتائج خطيرة .

عملية تجميل المهبل من الداخل والخارج

تكلفة عملية تجميل الشفرات بالليزر :

تختلف تكلفة العملية بحسب حالة المريضة فهناك بعض الحالات التي تحتاج الي جهد أقل من غيرها وتكون أقل فيالتكلفة ، ولكن في العموم فان العملية بإستخدام الليزر لا تكون باهظة الثمن مثل غيرها من الطرق الجراحية المكلفة .

هل تترك تجميل الشفرات بالليزر اي ندبة ؟

هذا السؤال من الاسئلة التي تطرحها الكثير من النساء قبل اللجوء الي العملية حيث ان وجود ندبات بهذه المنطقة قد يؤثر علي جمالها ، ولكن من خلال تقنية الليزر يمكنك الاطمئنان من هذه الناحية ، وذلك بفضل التكنولوجيا التي يتم إستخدامها بالليزر ومهارة خبراء الليزر ، حيث يتم إستخدام موجة مزدوجة من الليزر اثناء العملية حتي تتمكن من الحصول علي النتائج التجميلية المطلوبة دون ان تترك التقنية اي نوع من الندبات التي تسبب تشوة للمنطقة .

تجميل فتحة المهبل

مالمدة الزمنية التي تستغرقها عملية تجميل الشفرات بالليزر ؟

تعتمد المدة التي يتم بها الاجراء علي الحالة الصحية للمريضة ولكن في الغالب تكون المدة الزمنية المستغرقة في العملية بإستخدام الليزر تتراوح مابين ساعة الي ساعتين .

أسرار عملية تجميل المهبل

هل تجميل الشفرات بالليزر مؤلم ؟

يعتبر إجراء تجميل الشفرات بالليزر غير مؤلم في حالة إستخدام التخدير الموضعي ، اما الالم بعد العملية لا يمكن وصفة بالألم لانة يكون بسيط للغاية ويمكن التخلص منة من خلال المسكنات التي يكتبها الطبيب ، ويتم تناولها لايام قليلة بعد العملية حتي التعافي التام .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*