فيلر تحت العين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
فيلر تحت العين
فيلر تحت العين

فيلر تحت العين

فيلر تحت العين ، يعتبر جمال العيون هو كل الجمال، العيون هي أكثر الأعضاء في الإنسان التي بإمكانها أن تستحوذ علي كل إنتباه الأخرين وتأسرهم، كانت العيون و مازالت هي سر الجمال الأكبر في الإنسان والتي يستطيع من خلالها التواصل مع الأخرين دون حواجز.


كثير من النساء لجأن إلي إستخدام المكياج لتجميل العيون وإرتداء النظارات لمحاولة إخفاء كل مشاكل العين، ولكن هذه الحلول تعتبر تقليدية ومؤقتة وتزول بمجرد إذالة المكياج أو خلع النظارات، ومن هنا بدأ التفكير في الطرق التي تساعدهم علي الحصول علي عيون جذابة وجميلة حتي إلي أن توصولو إلي فيلر تحت العين.

فيلر الخدود

يوجد العديد من العوامل والأسباب التي تؤدي إلي تشوة في شكل العين وتجعلها أقل جاذبية والتسبب في الضيق والحرج لأصحابها، فتجعلهم يفكرون في عمليات حقن الفيلر للعين إما في عمليات تجميل العيون، ومن أبرز هذه المشاكل مايلي:

  • وجود الهالات السوداء في منطقة تحت العين أو حولها بإختلاف درجة الهالة ومدي كونها داكنة.
  • وجود إنتفاخات تحت العين بشكل مستمر مما يتسبب في ظهور العين بشكل متورم طوال الوقت.
  • تورم العينين والجفون المحيطة بها.
  • وجود فراغ يظهر أسفل العين يجعلها تبدو ذابلة.
  • الزوائد الجلدية والترهلات التي تظهر حول العين وأسفلها.
  • نقص أو زيادة وجود تكتلات دهنية تحت العين.
  • نقص حجم الجفن السفلي من العين.
  • زيادة في حجم الجفن العلول من العين مما يجعل هناك تهدل حول الجلد وأسفل العين.
  • تهدل الحاجبين ونزولهما من مكانهما يتسببان في تهدل الجلد وظهور تجاويف العين.
  • العيون الجاحظة والعيون الغائرة.

فيلر الأنف

في الغالب تكون مشاكل العيون جمالية ولا علاقة لها من الناحية الصحية ولاتؤثر عليها، وفي حال إن كانت هذه المشاكل لها علاقة أو نتائج صحية للعين بشكل ما في الرؤية يكون حقن الفيلر ليس الحل المناسب لهذه الحالات، ولكنك تكون بحاجة إلي طبيب العيون ليجد لك الحل المناسب لحالت عينك الصحية سواء بالطرق الصحية أو بالليزر.

فيلر تحت العين:

قبل حقن الفيلر تحت العين تكون بحاجة إلي التعرف إلي بعض الأمور عن الفيلر ومكوناتة وطرق إستخدامة، حتي تتمكن من الوصول إلي الصورة الكاملة والواقعية عن النتائج التي تريد الوصول إليها بعد الحقن.

الفيلر عبارة عن مادة أو مجموعة من المواد التي يتم حقنها من خلال إستخدام الإبر المخصصة لذلك، ويعتبر الفيلر ليس حلا سحريا ولا يقوم بعملية تغير كاملة للعين بل إنة يتم إستخدام هذه المواد لملئ الفراغ وتعديل شكل التجاويف وملئ الجلد المترهل، ومن هنا يمكن للجلد أن يعود إلي حالتة الطبيعية وتتمكن من الحصول علي عينين جميلتين وجذابة.

تجميل الأنف بالفيلر

ثانيا يتم إستخدام الخواص العلاجية والبيولوجية في المواد التي يتم بها الحقن بالفيلر، يوجد العديد من أنواع الفيلر للحقن يوجد منها النوع الدائم ولكنة يعتبر اكثر خطورة من النوع المؤقت،ويعتبر أكثر أنواع الفيلر إستخداما وشيوعا هو الذي يتكون من حمض الهيالويورينك مع الكولاجين ومنتجاتة.

يوجد حمض الكولاجين بشكل طبيعي في جسم الإنسان ولكنة يقل مع التقدم في العمر، وهذا يعني أنة ليس غريبا عن الجسم، وهذا يساعد علي عدم تعرض الجسم لأي مشكلة عند حقنها، وبالإضافة إلي أنها تساعد علي ملئ التجاويف فهي تحفز الخلايا علي الإنقسام، وتساعدان علي زيادة إنتاج الكولاجين في هذه المنطقة.

وفي النهاية قد نصل إلي نتيجة أن المنطقة تتمكن من مساعدة نفسها من خلال تحفيز الفيلر ومكوناتة، في الغالب يتكون الفيلر من دهون ومواد دهنية ولكن هذا النوع يعتبر أكثر خطورة وصعوبة من الحقن السابق، ومن الممكن أن يتعرض الشخص إلي مشاكل في الجلد يمكن أن يتجنبها من خلال الحقن بالمواد الطبيعية من جسم الإنسان.

حقن الفيلر لتكبير الخدود

حقن الفيلر تحت العين:

في الغالب لا تستغرق عملية حقن الفيلر تحت العين أكثر من عشر دقائق أو خمسة عشر دقيقة، وهذه العملية غير مؤلمة ولا تتسبب لك في ألم ولكنك فقط ستشعر بوخز الإبرة عند الحقن وشعور بعدم الراحة عند الحقن ليس أكثر، وإذا كنت لا تريد أن تشعر بوخز الإبرة يمكنك أن تطلب من الطبيب وضع مخدر موضعي قبل الحقن.

في الغالب يتم حقن الفيلر تحت العين خاصة في حالات وجود التجاويف في هذه المنطقة، ويتم ذلك من خلال الحقن تحت عظمة محجر العين، ولكن مكان الحقن يكون مختلف تماما علي حسب أسباب المشكلة الرئيسية.

ففي حال إن كان سبب المشكلة هو تهدل جفن العين العلوي أو الحاجب يتم فيهما الحقن، في حال إن كانت المشكلة هي تهدل الخدود وترهل الجلد يكون الحقن في الخدين، وإن كانت المشكلة حول العينين يتم الحقن حولهما.

ما هو فيلر الخدود وما هي أنواع حقن الفيلر

ماذا بعد حقن الفيلر تحت العين؟

من المعروف أن الحقن بالفيلر لا يحتاج إلي وقت طويل لتبدأ المكونات في العمل وتحفيز الكولاجين والخلايا في مكان الحقن، ومن ثم تبدأ النتائج في الظهور، ولكن هذا الأمر لا يتعدي الأيام حتي يمكنك ملاحظة ان المشكلة بدأت في الإختفاء وتعود عيناك لجمالهما، في بعض الأحيان قد تستمر النتائج لعدة شهور، وبعض الحالات الأخري قد تستمر لعام كامل ومن الممكن عدة أعوام.

تتوقف مدة النتائج علي حسب حالة الشخص وقابلية جسمة للتعامل مع الفيلر والتجاوب معة بعد ذلك، بعض الأشخاص قد يخضعون لمرة واحدة من حقن الفيلر وتبدأ مشكلتة في الإختفاء ولا يكون بحاجة إلي الحقن مره أخري.

الأسباب الشائعة لاستخدام الفيلر لنفخ الخدود

في الطبيعي لن تواجة أي مشاكل بعد الحقن ولا تكون بحاجة إلي فترة نقاهة وعناية طبية من نوع خاص بل يمكنك أن تخرج من المستشفي بعد الإنتهاء من الحقن مباشرة والعودة إلي ممارسة روتين حياتك بشكل طبيعي.

في حال مواجهة أي نوع من المشاكل بعد الحقن أو في الفترة التي تلية مباشرة، أو في حال عدم شعورك بالرضا عن النتائج التي توصلت إليها، فعليك بإستشارة الطبيب مباشرة ليفحصك ويتأكد من أن الأمور علي مايرام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*