حقن الفيلر للخدود النحيفة-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن الفيلر للخدود النحيفة-ما التكلفة؟
حقن الفيلر للخدود النحيفة-ما التكلفة؟

حقن الفيلر للخدود النحيفة-ما التكلفة؟

حقن الفيلر للخدود ، هي العملية التجميلية التي يقوم بها الطبيب لملئ الوجنتين اللاتي يظهران بشكل نحيف، كما تعمل علي التخلص من التجاعيد او اي فراغات في الخدين.

أسباب استخدام الفيلر لنفخ الخدود:

  1. الكثير من الأشخاص يلجأون إلى حقن الفيلر للخدود لعدم التناسب بين الملامح وبعضها.
  2. كما يمكن أن يحدث للبعض فقدان الوزن بشكل كبير الذي يؤدي إلى نحافه الخدين وفقدها الدهون الموجودة بهم.
  3. كما يمكن أن يتسبب التقدم في العمر إلى حدوث التجاعيد التي لا يوجد حل لها غير الحقن سواء بالفيلر او غيره.
  4. كما يتم استخدام الفيلر لمن يعاني  من الشحوب في الوجه.

أنواع حقن الفيلر للخدود:

حقن الدهون الذاتية للخدود

  • في هذه التقنية يبدأ الطبيب اولا بعملية شفط الدهون من الاماكن التي تزداد فيها كميات الدهون مثل الارداف او الذراعين و البطن ثم يقوم الطبيب بتعقيم الدهون وإجراء ما يلزم عليها للحقن بعدها في الخدود لإعادة جمالها ورونقها وملئها، ولكن يحتاج المريض لإعادة الحقن بهذه التقنية بعد 6 أشهر لانها غير دائمة.

حقن حمض الهيالورونيك

  • يعتبر  حمض الهيالورونيك من المواد الطبيعية الموجودة بشكل طبيعي في البشرة، وهو لا يقوم بنفخ الخدود، لكنه يعمل على تخليص المريض من أي تجاعيد تظهر في الجلد كما يعمل على الزيادة في الماء الموجود في البشرة لتظهر البشرة بعد الحقن بهذا الحمض اكثر نضارة و جمالا وشبابا.

حقن فيلر بولي ألكيل إيميد

  • من أهم المميزات التي يتميز بها حقن فيلر بولي ألكيل إيميد أن نتائجه تعتبر نتائج دائمة بعكس بقية التقنيات ، كما أنه يعمل على تخليص المريض من أي ندبات أو أي تجاعيد في الجلد.

حقن فيلر PMMA

  • هو من انواع الفيلر التي تعتبر أشبه بالنتائج الدائمة والتي تصل مدتها إلى عامين تقريبا، ويتم استخدامها لعلاج التجاعيد والندوب، كما يمكن أن يقوم بالتخلص من آثار حب الشباب.

حقن فيلر الكولاجين

  • يعمل الكولاجين على اعاده نضاره البشره وظهورها أكثر جمالا، فيمكن حقن الكولاجين ان يعمل على إمداد الجلد بالنضاره والشباب ، ويدوم الحقن بالكولاجين 6 اشهر بعدها يحتاج المريض اعادة الحقن لتظل النتائج.

حقن فيلر حمض البوليلاكتيك

  • هي المادة التي تعمل على تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين لجعل البشرة اكثر نضارة و جمالا وشبابا، وتظل نتائج الحقن  بفيلر حمض البوليلاكتيك من سنه الى سنه ونصف على الأكثر بعدها يحتاج المريض لإعادة الحقن.

خطوات حقن الفيلر لنفخ الخدود:

  1. في البداية قبل ان يبدأ المريض في إجراء هذه العملية يقوم الطبيب بتحديد الأماكن التي تمتلئ الفراغات والتي تحتاج إلى الحقن من خلال وضع علامات بالقلم.
  2. يقوم الطبيب في هذه العملية بإخضاع المريض للبنج الموضعي حتى لا يشعر بأي وخز، باستخدام بعض الكمادات من الثلج يقوم الطبيب بتدليك موضع العملية حتى يعمل الثلج على التخفيف من التورمات أو أي التهابات.
  3. ان كان الحقن بالدهون الذاتيه يقوم الطبيب في هذه العملية بإجراء عملية شفط الدهون من المناطق التي بها قدر كافي من الدهون الزائدة بعدها يقوم بإعادة الحقن في الخدود بعد ان يتم تعقيم هذه الدهون.

نصائح بعد إجراء عملية نفخ الخدود بالفيلر:

  1. بعد حقن الفيلر لنفخ الخدود يحتاج المريض إلى الراحة وعدم القيام بأي مجهودات عنيفة او اي تمارين صعبة، كما ينبغي عليه الحرص بعدم تدليك الجرح أو وضع اليد عليه وعليه عمل بعض الكمادات من الثلج للتغلب على أى تورمات أو التهابات.
  2. بعد اتمام حقن الفيلر لنفخ الخدود ينبغي أن يتجنب المريض أن ينزل حمامات السباحة او البحر او ان تناول أي كحوليات وعليه ايضا الابتعاد التام عن التدخين.
  3. ينبغي أن يلتزم المريض أن يتناول الماء بكثره وعليه ايضا ان يلتزم بالنوم على وسادة مريحة، عليه ايضا ان لا تضع أي مساحيق تجميلية او عطور على الجروح حتى يتعافى تماما من العملية.
  4. عليه أيضا أن لا يتعرض لأشعة الشمس علي الاطلاق وعدم الاستحمام بالماء الساخن بعد عملية نفخ الخدود بالفيلر.

 تكلفة نفخ الخدود بالفيلر:

  • تبدأ تكلفة إجراء الحقن بالفيلر من 170 دولار أمريكي إلى 500 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*