إبر الفيلر لعلاج التجاعيد وتكبير الخدين-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
إبر الفيلر لعلاج التجاعيد وتكبير الخدين-ما التكلفة؟
إبر الفيلر لعلاج التجاعيد وتكبير الخدين-ما التكلفة؟

إبر الفيلر لعلاج التجاعيد وتكبير الخدين-ما التكلفة؟

الفيلر ، هو إجراء تجميلي غير جراحي لا يتم فيه تخدير المريض فهو من ابسط واسهل الاجراءات، وتتطلب مدة اجراء هذه العملية من 15-30 دقيقة فقط، من خلال هذه العملية يستطيع الطبيب أن يقوم بملئ الفراغات الموجوده في الوجه وجعله اكثر نضارة وشبابا من خلال بعض المواد التي يقوم باستخدامها مثل الكولاجين والبولميرات.

الفيلر من ضمن مواد الكولاجين ذات الاصل الحيواني او من ضمن المواد الدهنية، والذي يتم استخدامه لملء الفراغات في الاماكن التي تمتلئ الفراغات والتي تتسبب في ظهور التجاعيد، يتم استخدام الفيلر لملئ الخدين ومنطقة فوق الفم، وايضا يتم استخدامه لعلاج الهالات السوداء والتخلص منها.

أسباب اختيار حقن ابر الفيلر:

  1. بعد التقدم في العمر يظهر علي الشخص ملامح الكبر والسن التي لا يمكن أن لا يتعرض لها اي انسان والتي لا يجد مفر منها الا بإجراء الحقن ويعتبر الفيلم من افضل انواع الحقن والتي تعمل علي تخليص المريض من التجاعيد والفراغات الموجودة في البشرة الي جانب ملئ الخدين وجعلهم اكثر حيويه ونضاره.
  2. كما ان عدم الاهتمام بممارسة الرياضة وعدم الاهتمام بتناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات و الزنك من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد،كما ان شرب الكحوليات والتدخين وتناول المواد التي تحتوي على النيكوتين من اهم الاسباب التي تعرض البشرة وظهور التجاعيد.
  3. تعتبر ابر الفيلر من أفضل الطرق لعلاج المشكلة والتي لا تؤدي بعدها إلى حدوث اي مضاعفات اوو اي اثار جانبيه كالعمليات الجراحية التي يمكن ان تؤدي لحدوث العدوى.

تعليمات قبل إجراء حقن الفيلر للوجه:

  1. يجب ان يهتم المريض بإجراء الفحص الطبي الشامل قبل اجراء العمليه، وعليه أن يستشير الطبيب المؤهل لإجراء العمليه والحاصل علي الشهادات المعتمدة وشهادات البورد.
  2. يجب أن يراعي المريض قبل القدوم على حقن الوجه بالفيلر على اختيار المكان المناسب للعمليه والحاصل على التراخيص من وزاره الصحه، بالاضافه الي فريق الأطباء والممرضات الجيد الذي يمتلكه المركز الطبي او المستشفي.
  3. ان كان المريض يعاني من التدخين عليه أن يتعافي اولا من التدخين أو أي كحوليات أو أي عقاقير يتم تناولها لسيوله الدم قبل العمليه بفتره لا تقل عن 2-6 اسابيع على الاقل، وعليه ايضا قبل ميعاد اجراء العمليه عدم التعرض للشمس او وضع اي مواد او مستحضرات تجميلية.

خطوات إجراء حقن الفيلر للوجه:

  • لا يحتاج الطبيب في هذه العملية البنج الكلي، فقط يمكن أن يكتفي بالبنج الموضعي.
  • لا تستغرق المدة التي يتم فيها الحقن بالفيلر أكثر من 30 دقيقه بعدها يستطيع المريض ان يغادر المركز الطبي أو المستشفى التي من خلالها يتم اجراء الحقن.
  • في بدايه العمليه وبعد إخضاع المريض او المريضه التي تجري العملية للبنج الموضعي، يقوم الطبيب بملئ ابر الفيلر وبعد تحديد الاماكن التي يقوم الطبيب بالحقن فيها يقوم بملئ الفراغات بالوجه بعدها.

حقن الفيلر

نتائج اجراء حقن الفيلر للوجه:

  1. بعد ان يقوم المريض بإتمام اجراء الحقن يجد علامات تقدم السن اختفت تماما ولا يوجد اي اثر لها، كما يجد الوجه مشدود.
  2. بعد إجراء الحقن يجد المريض الوجه مشدود اكثر شبابا ونضارة أكثر امتلاءا.
  3. ولا تظهر تجاعيد الجبهه والعلامات التي تظهر فيها مع تقدم العمر.

نصائح السلامة والأمان بعد اجراء حقن الفيلر للوجه:

  1. بعد إجراء الحقن ينبغي ان يلتزم المريض بتناول الكثير من السوائل والابتعاد عن أشعة الشمس، كما ينبغي عليه عدم وضع أي مستحضرات تجميلية او مواد كميائيه او اي عطور الا اتمام فترة التعافي والتئام الأنسجة والجروح.
  2. كما ينبغي على المريض أن يلتزم بعدم تناول المواد الصلبة وعليه في اول ايام اجراء العملية أن يتناول الكثير من السوائل والمواد اللينة، كما يمكن ان يقوم المريض بعمل بعض الكمادات من الثلج للتخفيف من التورمات او اي احمرار بعد إجراء الحقن بالفيلر.
  3. كما يجب أن يلتزم المريض بعد النزول الى البحر او حمامات السباحه، بالاضافة الى تجنب التدخين او تناول الكحوليات أو أي عقاقير غير موصى بها من الطبيب وبخاصة اي أدوية لسيولة الدم.

تكلفة استخدام ابر الفيلر حقن الوجه:

  • من اكثر الدول التي تتميز بانخفاض تكلفة إجراء العمليه فيها الاردن فتبلغ تكلفة اجراء العملية من 170-550 دولار امريكي فقط، تزيد التكلفه او تقل على حسب مستوى الخدمات التي يقوم المركز الطبي والمستشفى بتقديمها وبحسب كفائه ومهاره الطبيب الذي يجري العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*