عملية تجميل الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الوجه
عملية تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه ، كل منا يبحث عن الجمال بطريقتة وأسلوبة الخاص ،ويعتبر جمال الوجة هو الواجهة الأولي التي تعبر عن الجمال ،يستحوذ جمال الوجة علي نسبة كبيرة للغاية قد تصل الي الجنون خاصة عند النساء .


ومنذ أن ظهر الأنسان ونجد أن النساء دائما تسعي الي الحصول علي الجمال والوصفات الطبيعية التي تساعدها في الحصول علي وجة جميل وجذاب ،ولكن هذا النوع من الطرق التقليدية كان يستغرق وقت كبير للحصول علي النتائج المطلوبة .

بالأضافة الي أن النتائج المتوقعة من الطرق التقليدية لم تكن لها فاعلية كبيرة ،وأثارها لم تدوم لوقت طويل ،وكان الدافع الأقوي لدي كل النساء هو الحصول علي وجة جميل وجذاب لأطول فترة ممكنة .

عمليات تجميل الجفون

لذلك كانت المرة ومازلت حتي اليوم تبحث عن الطرق الحديثة لمعالجة العيوب التي تزعجها في وجهها والتي تجعلها غير راضية عن نفسها .

واليوم وفي السنوات الأخيرة قد نلاحظ الطفرة الكبيرة التي توصل اليها الطب التجميلي لعلاج كبل مشاكل الوجة التي تعاني منها النساء والرجال ايضا .

عملية تجميل الوجة :

هي العملية التي الهدف من ورائها هو حصول المريض علي وجة جميل خالي من العيوب وملئ بالحيوية والشباب ،ويوجد العديد من التقنيات المختلفة التي يمكن من خلالها الحصول علي ذلك ،ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم كل مايخص عمليات تجميل الوجة .

المشاكل التي تعالجها عمليات تجميل الوجة :

  • ظهور التجاعيد علي الوجة والأنف وحتي تصل الي الفم والتي تكون ملحوظة بشكل كبير .
  • إرتخاء جلد الفك .
  • وجود الدهون بشكل كبير وتراكمها في منطقة الرقبة .
  • وجود شكل الأنخفاض في منتصف الوجة .
  • تعالج عمليات التجميل أيضا من يعانون من مشكلة الذقن المذدوج .
  • تعالج الندوب في الوجة وأثار الحروق والجروح القديمة .

وفي الغالب تكون كل هذه المشاكل بسبب عوامل مختلفة منا التقدم في العمر وعوامل الجو ،والعادات السيئة التي يتبعها الأنسان علي مدار حياتة مثل التدخين وشرب الكحوليات ،كذلك العوامل النفسية التي يتعرض اليها الأنسان كالأكتأب ،والشعور بالضغط النفسي .

تجميل الأنف بالليزر

تقنيات عمليات تجميل الوجة :

أولا جراحة تجميل الوجة :

وهي نوع من انواع التقنيات التي تكون بحاجة الي التخدير الكلي ،وتستغرق هذه العملية وقت طويل لأتمامها ،ولكنها برغم صعوبتها الي انها تنعتبر النوع الأفضل من انواع عمليات التجميل الأخري ،وتعتبر نتائجها هي الأقضل والأكثر ضمانا عن غيرها .

ولكن يعيب هذه العملية ان نسبة الخطورة بها تكون كبيرة خاصة الي انها تحتاج الي البنج الكلي ،ونجد أن هذا النوع الأكثر شيوعا في حالات تجميل الوجة الطويل .

عملية تجميل الذقن

 

عمليات تجميل الوجة بالليزر :

ويتم في هذه العملية إستخدام الشعاع الخارج من  الليزر ،والذي يعمل علي تحفيز إنتاج مادة الكولاجين في الجسم ،والتي تعمل بدورها علي منح الوجة الجمال والشباب ،مما يساعد في التخلص من التجاعيد والندوب وغيرها من مشاكل الوجة .

في الغالب تحتاج عملية تجميل الوجة بالليزر الي ساعتين وذلك في حالة تجميل الوجة بالكامل ،أما في حالة تجميل جزء معين في الوجة مثل منطقة العين والتجاعيد الموجودة بها ،أو أعلي طول الأنف ،ففي هذه الحالة تستغرق العملية حوالي 45 دقيقة .

عمليات تجميل الوجه من الحروق

يتوقف عدد الجلسات بالليزر التي يحتاجها المريض علي حسب حالتة ،حيث يقوم الطبيب المختص بوضع البنج الموضعي علي المنطقة التي سيقوم بها بالتجميل ،وتعتبر هذه التقنية مميزة عن غيرها حيث أنها متوسطة التكاليف عن الجراحو وأقل خطورة عنها ،بالأضافة الي أن نتائجها تظهر في فترة قليلة .

حقن الوجة :

تعتبر تقنية الحقن من أحدث تقنيات التجميل سواء كانت من خلال الفيلر أو البوتكس ،وتعتبر هي الأفضل علي الأطلاق بين كل التقنيات ،هذا لانها تتميز بالبساطة ولاتحتاج الي التخدير الكلي ،كما ان إجرائها لايستغرق سوي دقائق محدودة ،وتعتبر هي الأكثر تميزا عن غيرها ،حيث يمكنك روئية نتائجها في أقصر وقت ممكن .

كل هذه المميزات هي السبب لجعل هذه التقنية هي الأفضل عن غيرها ،وجعلتها هي الأكثر أنتشارا ،ولكن مايعيب هذه التقنية انة تكون بحاجة الي الحقن بعد فترة من عملية الحقن الأولي علي الأقل ستة أشهربين كل عملية والأخري ،حيث ان مفعول الحقن قد ينتهي بعد هذه الفترة ،وللعلم هذه التقنية لاتتناسب مع أصحاب الوجة الطويل .

حلول تجميلية لعلاج عروق الوجة

من هو الشخص المرشح لأجراء عملية تجمي الوجة :

من الممكن لأي شخص أن يقوم بأجراء عملية تجميل الوجة ،اذا كان لدية مشاكل في الوجة مثل التجاعيد والترهل والندوب ،فقط علية أن يقوم بأستشارة الطبيب المختص قبل أن يقبل علي إجراء العملية .

كما يجب علي الشخص الذي ينوي ان يقوم يعملية تجميل في الوجة أن يكون يملك صحة جيدة ولايعاني من أمراض مزمنة قد تؤثر علي حياتة ،ولايكون يعاني من أي نوع من أنواع الحساسية من المركبات الكميائية في حال ان يقوم بحقن البوتكس والفيلر .

عمليات تجميل الشفاه

جراحة تجميل الوجة :

في حالات التجميل من خلال الجراحة يتم تخدير المريض تخديرا كليا ،ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق في الأماكن التي سيتم فيها التجميل من خلال إستخدام المشرط أو المبضع ،ويبدأ في العملية الجراحية من خلال حقن الدهون في مناطق التي يوجد بها دهون ومن بعدها يتم شد الوجة .

في الغالب تستغرق عملية جراحة التجميل حوالي ساعتين ،وبعد ان ينتهي الطبيب يقوم بغلق الشقوق من خلال إستخدام خيوط دقيقة ،وهذه الخطوط في الغالب لاتحتاج لجلسة بعد العملية لفكها فهي تذوب تلقائيا مع الوقت .

تطويل الأنف القصير بالحقن

نتائج العملية التجميلية الجراحية تظهر بعد أيام قليلة من إتمام الجراحة ،وفي الغالب يمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد أسبوع من العملية .

ومن الأفضل إتباع كل تعليمات الطبيب بعد العملية وعدم التعرض المباشر للشمس ،والأستمرار في إستخام المراهم التي نصحك بها الطبيب وعدم التدخين لمدة أسبةع علي الأقل بعد الأنتهاء من العملية .

عمليات تجميل الوجة بالليزر :

من الأفضل قبل التفكير في إجراء عملية التجميل بالليزر إستشارة الطبيب والتأكد هل هذه العملية تناسبك أم لا ،وذلك لأن هناك بعض الحلات التي لاتتناسب معها عملية التجميل بالليزر .

بعد ذلك يقوم الطبيب بتحديد المناطق التي سوف يقوم بالتجميل بها ،ففي حالة إن كان هذه المناطق من السهل تجميلها يكتفي الطبيب في هذه الحالة بالتخدير الموضعي ،أما في حالة رغبتك في تجميل الوجة بالكامل يكون الطبيب بحاجة الي التخدير الكلي .

شد ترهلات اليدين بالليزر

يقوم الطبيب بتجميل المناطق المراد تجميلها في الوجة من خلال إستخدام الأشعه المنبعثة من الليزر ،وتقوم بتحفيز الخلايا الموجودة تحت الجلد والتي تعمل علي تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم ليعطي الوجة النضارة والشباب .بالأضافة الي أن الليزر يقوم بشد الوجة بطريقة طبيعية مما يعطي نتائج أفضل .

تستغرق عملية التجميل بالليزر حوالي 45 دقيقة عندما يكون التجميل لأجزاء بسيطة في الوجة ،ولكنها في الغالب تحتاج فيما لايقل عن ساعتين في حالة تجميل الوجة بالكامل .

بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع الضمامات علي الوجة ويقوم بأزالة هذه الضمامات في اليوم التالي ،وتظهر نتائج العملية بعد أيام قليلة من إنتهاء العملية .

تجميل الوجة من خلال الحقن :

يعتبر حقن البوتكس أو الفيلر من العمليات السهلة البسيطة التي لاتطلب تخدير أثناء إجرائها ،ولكن إذا كنت ممن يخافون الحقن يمكنك أن تطلب من الطبيب ان يقوم بوضع مخدر بسيط لك علي المناطق التي سيتم التجميل بها .

يقوم الطبيب بحقن المناطق التي تكون بحاجة الي ذلك ،ومما يميز الحقن عن غيرة من التقنيات أنة يمكنك روئية النتائج علي الفور بمجرد الأنتهاء منة ،والعملية لاتستغرق سوي دقائق قليلة .

نصائح مهمة لحقن الفيلر

ولا تكون بحاجة الي ضمامات ،ويمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد الأنتهاء من العملية بيومين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*