حقن الوجه بالفيلر للتخلص من التجاعيد والندبات-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن الوجه بالفيلر للتخلص من التجاعيد والندبات-ما التكلفة؟
حقن الوجه بالفيلر للتخلص من التجاعيد والندبات-ما التكلفة؟

حقن الوجه بالفيلر للتخلص من التجاعيد والندبات-ما التكلفة؟

حقن الفيلر للوجه ، هي العملية التجميلية الغير جراحية التي تتم بهدف التخلص من التجاعيد او اي ندوب او مشاكل بالوجه.

المرشحين المحتملين لإجراء حقن الفيلر للوجه:

  1. يمكن أن يتم حقن الفيلر للوجه لمن يعاني من اي مشاكل في الوجه بشرط أن يكون المريض من غير المعانين من اي حساسيه او اي امراض عضوية او اي بكتيرية فيروسية، كما ينبغي ان يجري الفحص الشامل للتأكد من ذلك.
  2. كما ينبغي أن يكون المريض القادم علي اجراء عملية حقن الفيلر للوجه من غير المعانين من سيولة الدم ومن غير متناول أي عقاقير أو أي أدوية لسيولة الدم.
  3. كما ينبغي أن يكون المريض بالغ لا يكون من الاطفال حتى يكون مكتمل النمو مهيأة لإجراء الحقن،وعليه أن يكون من غير المعانين من التدخين او تناول اي مسكنات.

اجراءات قبل حقن الفيلر للوجه:

  1. ينبغي أن يتأكد من عدم التعرض قبل اجراء العمليه لأي مرض جلدي او اي حساسيه او اي مشاكل صحية، كما ينبغي علي المريض ان يتناول الطعام الصحي المليء بالفيتامينات وشرب الكثير من الماء والسوائل قبل اجراء العمليه.
  2. كما ينبغي على المريض مصارحة الطبيب المعالج قبل إجراء العملية بما لديه وتاريخه الطبي كما ينبغي على المريض الابتعاد عن تناول أدوية سيولة الدم وتجنب تناول المسكنات.
  3. وعلي المريض المحاولة بعدم التعرض لأشعة الشمس علي الاطلاق قبل ميعاد العمليه، وعليه أن يصارح الطبيب هل ان كان قام بأي عمليات من قبل.
  4. كما ينبغي ان يتم اختيار الطبيب الحاصل علي الشهادات المعتمده وشهادات البورد، وخاضع للعمل تحت اشراف المركز الطبي او المستشفيالتي لديها تراخيص وزاره الصحه والجوده من الدوله التي يتم فيها اجراء الحقن والتي يتم ان يتم اجراء الحقن من خلالها بنجاح.

انواع الفيلر:

الفيلر المؤقت.

 (حمض الهيالويورينك)

  • هي المادة الطبيعية التي يتم إنتاجها في الجسم طبيعيا والتي تعمل علي ملئ تجاويف البشره وجعلها بالشكل المشدود الاكثر شبابا كما يتم تصنيعه طبيعيا ببعض المركبات التجارية.

(فيلر الكولاجين ومحفزات إنتاج الكولاجين)

  • هي المادة الموجودة طبيعيا في الاجسام البشرية، والتي يتم الحصول عليها ايضا من اجسام الأبقار والحقن بها بعد تعقيمها، تعمل على شد التجاعيد وملئ الفراغات والتجاويف في البشرة.

الفيلر الدائم.

  • وهو مزيج من  الكولاجين و المركبات الداخلة التي يتم إدخالها في تكوين البلاستيك.

حقن الوجه بالفيلر للتخلص من التجاعيد والندبات-ما التكلفة؟

نصائح السلامة والأمان بعد حقن الفيلر للوجه:

  1. بعد حقن الوجه بالفيلر ينبغي على المريض تجنب التعرض لأشعة الشمس وتجنب تناول الكحوليات كما ينبغي عليه تجنب التدخين، وعليه الابتعاد عن وضع أي مواد كميائيه او اي مستحضرات تجميليه بعد الحقن.
  2. وعلى المريض بعد الحقن تجنب التعرض للحرارة أو الماء الساخن وعليه عمل كمادات الثلج والتي تعمل علي التخلص من اي احمرارات او اي إلتهابات بعد العمليه.
  3. ينبغي على المريض بعد حقن الفيلر الالتزام بتناول الاطعمه اللينه والابتعاد عن اي اطعمة صلبة أو مقرمشات وعليه عدم تدليك الجرح وعدم وضع اليد عليه.
  4. كما يجب أن يراعي المريض عدم تناول الفيتامينات او اي ادوية او عقاقير لسويه الدم، وتجنب النزول إلى الماء المالح في البحر او حمامات السباحة.

تكلفة إجراء عملية حقن الفيلر للوجه:

  • تبدا تكلفة حقن الفيلر  150-800 دولار امريكي في الكثير من البلدان العربية وترجع زيادة او انخفاض التكلفة لاختلاف مستوي وكفاءة المركز الطبي الذي يتم من خلاله اجراء العمليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*