عملية توسيع العينين-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية توسيع العينين-ما التكلفة؟
عملية توسيع العينين-ما التكلفة؟

عملية توسيع العينين-ما التكلفة؟

عملية توسيع العين ، هي العمليه التجميليه التي يقوم الطبيب بإجرائها، في العين عباره عن كره في داخل التجويف في الرأس ويحاط بها مجموعة من الأنسجة الخارجيه والجفنين الجفن العلوي والسفلي، نجد ان حجم كرة العين متشابه عند الجميع لكن ضيق أو واسع العينين يرجع الي الانسجه والجفون التي تحيط بالعينين.

العوامل المؤدية الي ضيق العينين:

  1. تهدل الجفن العلوي
  2. التساقط الذي يحدث للرموش.
  3. الهالات السوداء تحت العينين.
  4. الجيوب الموجودة حول العينين.

تعليمات قبل إجراء عملية توسيع العين:

  1. ينبغي علي المريض أن يلتزم باختيار المستشفى او المركز الطبي الملائم لإجراء عملية توسيع العينين بمراعاة لبعض الشروط التي ينبغي ان تتوفر في هذا المركز الطبي او المستشفي فينبغي أن تكون لديها ترخيص من وزاره الصحه ولديها شهادات الجودة.
  2. من الضروري ايضا ان يراعي المريض في الاختيار الطبيب الحاصل على شهادات الاعتماد الدولية والخبره لاجراء هذه العمليه والكفاءه بالاضافة الي شهادات البورد والزماله.
  3. من الضروري أن يلتزم المريض بعمل الفحوصات والأشعة التي من خلالها يتأكد الطبيب من عدم تعرض المريض لأي امراض عضويه او اي حساسيه او مشاكل في العينين.
  4. ان كان القادم على إجراء عملية توسيع العينين من المدخنين عليه أن يتوقف عن التدخين او تناول الكحوليات او اي مواد محتوية علي الكافيين والتي تتسبب في ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

كيفية إجراء عملية توسيع العينين:

  • تتم هذه العملية في غضون بضع دقائق، ولا تتطلب هذه العملية إلا البنج الكلي و الكلي بحسب العملية، في حالة أن يكون الجفن السفلي منتفخ الأمر الذي يتسبب في ضيق العينين، يقوم الطبيب في هذه الحالة بالتخلص من الجلد الزائد وإعادة بناء النسيج مع شد الجلد.
  • في حاله ان كان ضيق العينين لوجود الترهلات في الجفن، يقوم الطبيب في البداية بعمل بنج موضعي أو كلي حسب حاله المريض
  • يقوم الطبيب في هذه العملية بإزالة الدهون الزائده المسببة لضيق العينين بالليزر، ويقوم بتخطيط الجفن بخيوط دقيقه ووضع ضمادات على عين المريض ويزيلها بعد ساعات.
  • يمكن حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء، ويتم هذا الإجراء الغير جراحي دون تخدير
  • يقوم الطبيب في هذه العملية باستخدام إبرة بسيطه لحقن الفيلر حول العينين، ولكن يكون المريض بحاجة لإعادة اجراء العمليه كل 12 شهر.

فترة التعافي بعد إجراء عملية توسيع العينين:

  1. علي المريض بعد إجراء عملية توسيع العينين تناول الكثير من السوائل والخضروات والابتعاد عن الكافيين و الحصول علي القدر الكافي من النوم، ينبغي أن يمتنع المريض ايضا عن تناول اي ادوية يمكن ان تتسبب في مشاكل العينين.
  2. من الضروري أن يبتعد المريض تماما عن التدخين أو تناول الكحوليات وعليه تناول الاطعمه المحتوية على الزنك والفيتامينات.
  3. كما ينبغي على المريض عدم تناول اي ادوية لسيوله الدم او اي ادوية تتسبب في الأرق، يمكن للمريض عمل كمادات من الثلج تحت العينين للتخلص من الهالات السوداء أو التورم بعد العملية.
  4. كما ينبغي على المريض ان يبتعد عن نزول البحر أو النزول إلى حمامات السباحه، وعلى المريض عدم التعرض لاشعة الشمس او وضع أي مساحيق تجميلية حتي التعافي من العملية كما ينبغي عليه وضع القطرات التي يأمر بها الطبيب والتي تعمل على ترطيب العينين.

تكلفة عملية توسيع العينين:

  • تبدأ تكلفة اجراء عمليه توسيع العينين في الاردن من 950 دولار امريكي الي 3000 دولار أمريكي، وتعتبر الأردن من اقل الدول تكلفه في اجراء هذه العمليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*