توسيع العيون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
توسيع العيون

توسيع العيون

توسيع العيون  ، العيون هي العلامة الأولي من علامات الجمال والتي يمكنك من خلالها لفت أنتباه الجميع ،وخاصة العيون الواسعة التي تستحوذ علي الجمال ،والتي تتمكن من خطف أنظار الجميع من حولها .


لذلك نجد أن كل الفتيات الذين يحصلون علي العيون الضيقة يسعون بشتي الطرق الحصول علي عيون واسعة من خلال المكياج أو من خلال عمليات التجميل ،وذلك لأنهم يعلمون أن من تمتلك العيون الواسعة الكبيرة هي التي تستطيع خطف الأنظار .

عملية تجميل العيون

مكياج لتكبير العيون :

  • وهذا المكياج مبني علي الخدع البصرية التي تجعل الأخرين يرون عيناكي واسعة فقط من خلال المكياج ،ويتم ذلك من خلال إستخدام الكحل الأبيض ووضعة علي الجفون الداخلية للعين أي في العين من الداخل ،وذلك يساعد علي الحصول علي عيون واسعة .
  • يمكنك وضع كريم الأساس في المنطقة المحيطة بالعين ،ومن خلال إستخدام فرشاه المكياج قومي بوضع ظلال العيون علي جفن العين من الخارج الجفن العلوي للعين وحتي تصلين الي شعر الحواجب ،فذلك يساعد علي توحيد لون جفن العين .
  • تجميل العيون بالفيلر

  • أو من خلال إستخدام فرشاه كبيرة للمكياج قومي بوضع ظلال العيون بلون ترابي علي الجفن العلوي للعين ،ويكون علي إمتداد خط طي الجفن العلوي ،كما يجب الأنتباه علي ان تكون ظلال العيون علي الجفن كلها بكثافة واحدة .
  • أو من خلال فرشاه المكياج قومي بوضع ظلال العين الترابي الداكن علي الجفن العلوي من العين بحيث يأخذ تقوس العين من علي الخط العلوي لطي الجفن العلوي .
  • عملية توسيع العيون

  • من خلال فرشاه المكياج أيضا قومي بفرد كمية من ظلال العيون اللون البيج اللامع ،ويكون ذلك في الطي الداخلي منطي الجفن العلوي ،ووضع كمية قليلة منة علي زاوية المقلة الداخلية .
  • من خلال إستخدام الكحل الأبيض قومي برسم خط أبيض علي إمتداد الجفن الداخلي لرموش العين في الجفن السفلي ،وقومي بمد الخط حتي الزاوية الخارجية من العين .
  • من خلال إستخدام الكحل الأسود قومي برسم خط علي الأمتداد الخارجي لرموش الجفن السفلي ،ثم قومي برسم خط أسود رفيع للغاية علي إمتداد الجانبي الخارجي للرموش .
  • يتم وضع المسكارا بكثافة علي رموش العين علي الجفن العلوي والسفلي للعين حتي تحصلين علي عيون كبيرة واسعة .
  • أسباب ترهلات العيون وعلاجها

تمارين لتكبير العين :

يساعدك هذه التمارين علي التخلص من مظاهر الأرهاق التي تظهر علي العين والتي تعمل علي جعل العين تبدو بشكل باهت وصغير ،وهذا يساعدك علي الحصول علي مظهر صحي للعين وجمالي ،كما يساعد علي إظهار العين في أتساعها الطبيعي .

قومي بتثبيت أصابعك السبابة علي المنطقة الموجودة بين الحواجب وقومي بعمل حركات دائرية علي هذه المنطقة بستخدام الأبهامين علي الزاوية الخارجية من العين .

عملية تكبير العيون بالاردن

قومي تدريجيا بتوسيع الدائرة حتي تشمل الزواية الداخلية والخارجية من العينين ،كما تسير اصابعك الأبهام علي عدسات النظارة الدائرية ،وقومي بتكرار الحركات الدائرية لمدة لا تقل عن خمس دقائق .

إغلاق العينين والضغط باصبعك السباسة جيدا علي الحواجب ،وقومي برفعها لأعلي قليلا ،وقومي بسحب الابهامين للخارج بأتجاه قمة الأذنين .

مع الحرص علي بقاء العينين مغلقتين أثناء التمرين ،وتكرار التمرين لمدة دقيقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*