تكبير وتطويل الأنف الصغيرة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكبير الأنف الصغير
تكبير الأنف الصغير

تكبير وتطويل الأنف الصغيرة

عملية تطويل الأنف ، هي العملية التي يسعي فيها الطبيب لتغيير وتعديل في شكل انف المريض، وجعل الأنف اكثر جمالا واكثر تناسقا مع بقية ملامح الوجه لدى المريض.

اجراءات قبل عملية تطويل الانف:

  1. علي المريض القادم على هذه العملية أن يختار الطبيب الماهر والحاصل علي الخبره والكفاءه لاجراء هذه العملية، كما ينبغي عليك تناول الكثير من الماء وعدم التعرض لأشعة الشمس، ومن الضروري التزامه بتجنب وضع أي مساحيق أو أي مستحضرات للتجميل قبل موعد العمليه.
  2. عليه أن يختار المركز الطبي الموثوق من تعقيم الادوات به وتعقيم الأجهزة لعدم التعرض لأي مضاعفات او التعرض لأي مخاطر في العمليه.
  3. عليه قبل موعد العمليه ان لا يغسل الأنف بالماء الساخن ، وعليه أن يراعي عمل كمادات الثلج وعدم الوقوف في الحرارة أو التعرض للشمس.

تقنيات عملية تطويل الانف:

تطويل الانف القصير جراحيا

  • هي تلك العمليه الجراحيه التي يقوم فيها الطبيب بعد تعقيمها للمريض الذي يجري هذه العملية إخضاعه البنج الكلي او البنج الموضعي علي حسب حالة المريض الصحية، ويمكن ان يخضع المريض البنج الكلي إن كان يهاب العمليه او يخاف إجرائها.
  • في هذه العملية يقوم الطبيب بالفصل بين الجلد وبين الغضاريف، ويكون الشق الجراحي الذي يتم احداثه في هذه العملية من داخل الأنف فلا يمكن ان يترك بعده أي ندبات او اي اثار.

خطوات جراحة تطويل الانف:-

  1. بعد ان يقوم الطبيب الذي يجري هذه العملية تعقيم المريض القادم علي إجراء عملية تجميل الانف بتطويرها، يبدا بإخضاع البنج الكلي أو البنج الموضعي، بعدها يقوم باحداث الشق الجراحي من داخل الأنف.
  2. بعد ذلك يقوم الطبيب بالفصل بين الغضاريف والعظام والجلد، يمكنه بعدها أن يطول الانف عن طريق بعض الزرعات التي يضعها الطبيب لتطويل الغضاريف.
  3. بعدها يستطيع الطبيب الجراح بتثبيت جلد انف المريض على غضاريف الانف والعظام، يستطيع الطبيب إغلاق الشقوق الجراحية بعد ذلك، ولا تستغرق هذه العملية أكثر من 3 ساعات ويمكن ان تقل المدة التي يحتاجها الطبيب لاتمام اجراء العمليه على حسب حجم الغرسات التي يراد تطويل الانف بها.

تطويل الانف بالحقن

  • في هذه العملية يقوم الطبيب بملئ الفراغات الموجودة في الانف، لكن بعدها يحتاج المريض لإعادة الحقن لدوام النتائج، ومن أهم المواد وأشهرها والتي تستخدم في الحقن لتطويل الانف، ومنها الدهون الذاتيه او البوليمر او يمكن الحقن الكولاجين، وحمض الهيالورونيك.

نصائح السلامة والأمان بعد عملية تطويل الانف:

  1. علي المريض الذي انتهي من إجرائه عملية تطويل الانف ان يراعي عدم التعرض لأشعة الشمس وعليه أن يتناول الكثير من الماء، وعليه أن لا يقوم بوضع اي عطور او اي مواد كميائيه او اي مستحضرات تجميلية الا بعد التعافي تماما من الجروح.
  2. كما ينبغي عليه أن لا يغسل الوجه بالماء الساخن، وعليه أن يقوم باستعمال كمادات الثلج والتي تعمل على التخفيف من حدة أي تورمات او اي التهابات واحمرارات.
  3. من أهم ما ينبغي علي المريض بعد اتمام اجراء العمليه ان يتناول الكثير من الخضروات والفواكه والابتعاد عن التدخين او تناول أي كحوليات او  اي ادويه لسيوله الدم لعدم الإصابة بنزيف، وعليه ان يتجنب النزول لحمامات السباحه او البحر.

تكاليف عملية تطويل الانف:

  • تبدأ تكلفه عملية تطويل الأنف في الاردن من  180 دولار امريكي وحتي 500 دولار امريكي، وهذه التكلفة من اقل التكاليف لعملية بين جميع الدول العربيه لما في الاردن من مستشفيات ومراكز طبية لديها الجودة والشهادات ويمكن ان يتم من خلالها اجراء هذه العمليه على أعلى مستويات الجودة واعلى الخدمات لهذه العمليه، بأقل التكاليف الممكنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*