تجميل عظمة الأنف بدون جراحة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل عظمة الأنف بدون جراحة

تجميل عظمة الأنف بدون جراحة، يوجد الكثير من الناس الغير راضيين عن شكل الأنف وشكل عظمة الأنف، فبدأو فى البحث عن أبسط الطرق الغير مقلقة لمعالجة هذه المشكلة حيث قد يقلق البعض من بعض العمليات الجراحية، ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح بعض الطرق لمعالجة هذا الأمر بدون اللجوء إلى أى عمليات جراحية، حيث أن ليس الجميع على إستعداد أن يقوم بإجراء عملية جراحية لتجميل عظمة الأنف.

عمليات تجميل الانف عند الاطفال بالاردن

تجميل عظمة الأنف بدون جراحة

يوجد مختلف الطرق والأساليب التى تساعد على تجميل عظمة الأنف بدون جراحة، ومنها التمارين والمكياج حيث تعتبر هذه أسهل وأبسط الطرق وأقلهم تكلفة.

تجميل عظمة الأنف بإستخدام التمارين

بعض التمارين التى تساعد على تجميل عظمة الأنف بدون جراحة وهى:

تدليك عظمة الأنف: يتم هذا التمرين من خلال وضع إصبع اليد وتحديداً الأوسط على الأنف من الجانب وتحديداً الزاوية الداخلية، ثم وضع الذى أدناه بنصر اليد ثم تدليكه بالأصابع الأخرى، ويستمر التمرين لمدة تصل إلى نصف دقيقة ويكرر من ثماني إلى عشر مرات.

معلومات عن انحراف حاجز الأنف

ممارسة التنفس الهادف: يتم وضع أصبع الإبهام على فتحة الأنف اليسرى والإستنشاق من اليمنى، وتكرار ذلك أكثر من مرة، ثم تطبيقها على فتحة الأنف الأخرى، ويكرر هذا التمرين ما يتراوح ما بين خمس إلى عشر دقائق لكل جانب.

تدليك الأنف: يتم التدليك من الأعلى إلى الأسفل من خلال إستخدام بعض أنواع الزيوت وتحديداً المعطرة وأبرزها اللافندر، ويستمر تدليكه لمدة تصل إلى خمس دقائق بحيث يصبح مع التكرار حجم أنسجة وغضاريف الأنف أصغر وبالتالي الأنف بأكمله.

تجميل عظمة الأنف بإستخدام المكياج

يتم وضع المكياج بطريقة تجعل الأنف يظهر بحجم أصغر وذلك من خلال الخطوات الآتية:

فيديو صادم لإخفاء الحبوب بالمكياج

وضع كريم الأساس: وذلك عن طريق إختيار كريم أساس يناسب نوع البشرة من حيث لون وملمس، ثم يتم وضعه بالطريقة العادية.

وضع بودرة القاعدة: يتم وضعها بالشكل التالى، عندما يكون الأنف واسع يتم وضع خط على جانب الأنف وخط عمودي على الأنف من الأمام، بحيث تكون هذه الخطوط متوازية. وبعد ذلك يتم وضع خط على أسفل الأنف ومَده على شكل منحني ليصل إلى الجانبين.

وضع بودرة داكنة: مع هذه البودرة يتم إختيار بودرة أغمق من الدرجة المستخدمة للبشرة في الوضع العادي بدرجتين، ويتم وضعه على شكل خطوط ترسم من الأعلى إلى الأسفل.

وضع البودرة الخاص بالبشرة: هنا يتم وضع البودرة المستخدمة يومياً، بحيث يتم وضعها لمزجها مع البودرة السابقة في منطقة الأنف.

وضع بودرة شفافة: يتم وضع بودرة درجتها أخف من لون البشرة الأصلية، بحيث يكون تركيزها على منطقة الأنف بإستخدام فرشاة كبيرة.

كيف يمكنك الحصول على جسم مثالى

ومن خلال إتباع هذه الطرق يمكنك الحصول على مظهر صغير للأنف ومتناسق مع شكل الوجه عموما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*