تجميل المهبل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل المهبل

تجميل المهبل، أقبلت الكثير من النساء فى الفترة الأخيرة على عمليات تجميل المهبل، حيث أن مع انتشار الإنترنت حول جميع بلدان العالم، أدى ذلك لإنتشار الوعي لدي النساء الخاص بمنطقة العضو التناسلي وكيف يجب أن يكون شكل هذا العضو و كيف ينبغي الإهتمام به وبمظهره، حيث تعمل عمليات وجراحات تجميل المهبل على تصغير الشفرين فى الغالب.

تجميل الثدي للنساء

تجميل المهبل

توجد الكثير من الطرق لتجميل المهبل وتختلف الطرق طبقا لإختلاف المريض أو إختلاف رغباته، وسوف نوضح فى هذا المقال بعض هذه الطرق .

 

ماذا تكون عمليات تجميل المهبل ولماذا يتم إجرائها؟

عمليات تجميل المهبل هو اسم عام  يشمل عدة أنواع من العمليات:

  • رأب الشفرين : جراحة الشفرين لغرض إصلاح عدم التباين، تصغير الشفرين أو إزالة الجلد الزائد بالقرب من المهبل.
  • عملية لتصغير
  • عملية تصغير فتحة المهبل (تضييق المهبل)
  • كل المهبل
  • عملية توسيع فتحة المهبل

عملية تجميل المهبل من الداخل والخارج

 

تضييق المهبل

أصبح الطب الحديث الآن يوفر عمليات خاصة بتضييق المهبل، وذلك لحل الكثير من المشاكل ومن ضمنها مشكلة توسع وإرتخاء جدار المهبل بسبب الولادات الكثيرة، أو بسبب إنخفاض مستوي هرمون الإستروجين في الجسم في فترة ما بعد إنقطاع الطمث، فبالتالى يؤدي إلي ضعف أنسجة منطقة الحوض والمهبل، حيث تعمل عملية تضييق المهبل علي زيادة النشوة الجنسية وتخلص المرأة من البرود الجنسي كمان أنها تساعد على تحسين المظهر الخارجى للمهبل.

تكلفة عملية تضييق وتجميل المهبل في المركز الأردني للتجميل

تضييق المهبل بالليزر

من المعروف أن الليزر يدخل في كثير من عمليات التجميل ، ويستخدم أيضا الليزر في عمليات تضييق المهبل، حيث يتم في هذه العملية التركيز على تضيق المهبل عن طريق التدفئة الحرارية (التسخين) لطبقات أنسجة المهبل الداخلية والألياف المكونة لها مثل الكولجين، فيتم تحفيز أنسجة الاليستين والكولاجين على التقلص وإعادة شدها، وحثها على التجدد المستمر على المدى البعيد. وفي الأغلب تتم هذه العملية من خلال طبيب النساء المتخصص ، ومدتها لا تتجاوز من 10 الى 15 دقيقة، ولا تشعر فيها المريضة بالألم، ولا تحتاج الى التخدير ، ونتائجها ايجابية جداً، وعلى مدى طويل،  ويمكن أن تعالج مشاكل طبية أخرى مثل: السلس البولي، وجفاف المهبل، والإرتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

الأعراض التي قد تحتاج المرأة لعلاجها بإجراء عملية تضيق المهبل

  • صعوبة القدرة على التحكم في البول .
  • الاحساس بثقل وتورم في منطقة المهبل.
  • عدم الراحة أثناء الجماع نتيجة للشعور بتضيق المهبل
  • ألم في أسفل الظهر.

عملية تجميل المهبل بالأعشاب

 

الاثار الجانبية المحتملة لجراحات تجميل المهبل :

  • تحدث ضرر للأعصاب في منطقة المهبل، مما قد يقلل من الحساسية في هذه المنطقة مما يؤدي إلى صعوبة الاحساس بالمتعة من ممارسة الجنس.
  • حدوث مضاعفات أثناء الولادة مثل التمزق والنزيف. وقد وجد لدى النساء اللاتي خضعن لعملية جراحية لإزالة البظر (ختان الاناث) وهي ظاهرة شائعة في بعض المجتمعات، ان اجراء هذه العملية الجراحية قد أدت في بعض الأحيان لموت الطفل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*