نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد (4D) – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نحت الجسم
نحت الجسم

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد (4D)

تقنية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد (4D) ، هي التقنية التي يمكن من خلالها  تعديل منحنيات الجسم مع محاولة إبراز عضلات القوام الموجودةاسفل الجلد مع تحديدها في جميع الاوضاع حتى يمكن للمريض الحصول على القوام الرياضي الممشوق.

اجراءات قبل عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد:

  1. قبل إجراء عملية  نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد على المريض أن يراعي اختيار الطبيب  الحاصل على الشهادات المعتمدة، كما ينبغي ان يراعى في اختياره المركز الطبي المرخص من وزارة الصحة الدولية التي يتم من خلالها إجراء نحت الجسم.
  2. كما ينبغي اجراء المريض الفحص الطبي قبل عملية نحت الجسم والذي يؤكد على عدم تعرض المريض لأي أمراض جلدية أو معاناته من اي حساسيه بالجلد.
  3. ومن الضروري  قبل عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد أن يتبع المريض بارشادات الطبيب المعالج وعليه الالتزام بالإكثار من تناول الماء، وتجنب تناول الدهون والنشويات والسكريات التي تعمل على زيادة الوزن بسرعة.
  4. ومن أهم ما ينبغي علي المريض قبل العملية ان لا يغسل الجسم بالماء الساخن وعليه غسل الجسم بالماء البارد باستمرار قبل العمليه، وعليه ان لا يضع اي عطر او اي مواد كميائيه او اي مستحضرات تجميلية قبل موعد اجراء العمليه.

المرشح المحتمل للخضوع لعملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد:

  1. ينبغي أن يقوم القادم على إجراء نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد يمتلك التقويم العضلي الجيد حتى يمكنه بعد اجراء العمليه الحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.
  2. كما ينبغي أن يكون وزن المريض القادم علي العمليه لا يتخطي عن الوزن المثالي للأشخاص الطبيعين ب7 كجم.
  3. كما ينبغي عليه أن يكون لديه الجلد المرن الصحيح والذي من خلاله يمكن للمريض الحصول على أفضل النتائج بعد العملية.
  4. وينبغي أن يكون المريض القادم علي العمليه من غير المدخنين، أو أن يتعافى قبل اجراء العملية من التدخين او شرب الكحوليات بما لا يقل عن 2-6 أسابيع.

مراحل نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

مرحلة شفط وازالة الدهون بالفيزر VASER

  • هي المرحلة التي يمكن للطبيب فيها ان يستخدم الموجات الفوق الصوتيه والتي من خلالها يقوم الطبيب ونحت الدهون المتراكمة على العضلات ومحاولة إزالتها بشكل انتقائي، وعند اجراء العمليه لا يمكن ان يحدث اي ضرر بالأنسجة التي تحيط بالعضلات.
  • وتعتبر هذه التقنيه هي التقنية المثالية والتي تستخدم للنحت العضلات في البطن ومحاولة إبرازها بالشكل الانثوي للبنت او الشكل المقسم للعضلات للرجل.
  • ومن اهم المميزات التي تتميز بها هذه العملية هي انها تخلو تماما من الاجراءات الجراحية، ولا يمكن ان تصاحبها أي حدوث النزيف أو أي مضاعفات.

إزالة الدهون بالفيزر “VASER”

  • هي التقنية التي تستخدم الكانيولا والمعدات المخصصه لاجراء عمليات إزالة الدهون، وفي هذه العملية يقوم الطبيب بالتخلص من اي دهون متراكمه حول العضلات بالشكل الدقيق حتى يضمن الطبيب أن يصل المريض للشكل المناسب الجذاب.

إعادة حقن تلك الدهون إلى أماكن في  الجسم

  • يمكن ان يتم اجراء عملية إعادة حقن الدهون في بعض المناطق من الجسم كالصدر أو الارداف.

نتائج عملية شفط وازالة الدهون بالفيزر (VASER):

  • تظهر نتائج اجراء عملية نحت الجسم بعد خروج المريض من غرفة العملية مباشرة وفي نفس الوقت، بعد إجراء نحت الجسم يبدو الجسم ارفع وأقل في الوزن، ويكون شكل العضلات أكثر تحديدا واكثر جمالا.

عملية نحت الجسم وتنسيق القوام-والتكلفة؟

نصائح السلامة والأمان بعد إجراء نحت الجسم الرباعي الابعاد:

  1. ينبغي على المريض بعد اتمام اجراء عملية نحت الجسم الرباعي الالتزام بعدم تناول أي كحوليات، وعليه التوقف عن التدخين إن كان من المعانين من التدخين او تناول اي مواد محتوية علي النيكوتين.
  2. كما ينبغي على المريض بعد اتمامه إجراء عمليات نحت الجسم عدم التعرض للشمس، وعليه تجنب وضع أي مرطبات او اي كريمات او اي مواد كميائيه بعد نحت الجسم.
  3. من الضروري أن يلتزم المريض بعد اجرائه عمليه نحت الجسم بعمل التمارين الرياضيه وعليه عدم تناول الدهون والابتعاد عن تناول النشويات والسكريات وعدم الإكثار فيها.
  4. كما ينبغي على المريض تناول الخضروات وغسل الجسم بالماء البارد وعدم تعرض الجسم للماء الساخن، كما يمكن عمل كمادات من الثلج التي من خلالها يتم التخفيف من حدة التورومات أو اي احمرارات.
  5. من أهم ما ينبغي علي المريض بعد عملية نحت الجسم ان لا ينزل إلى البحر أو الماء المالح او حمامات السباحة وعليه لا يضع يده على الجروح ويعقم الجرح باستمرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*