عمل الغمازة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عمل الغمازة
عمل الغمازة

عمل الغمازة

عمل الغمازة ، تعتبر الغمازات واحدة من علامات الجمال عن الرجال والنساء علي حد سواء، وفي الغالب تكون الغمازات علي جانبي الخد، وتظهر عندما يقوم الشخص بالابتسامة، ونجدها أيضا عند الذقن وتسمي الغمازة الذقنية، وتعتبر ههذ العلامة من علامات الرجولة والجاذبية في الرجال.

بينما تضيف الغمازة البراءة والجمال الي الفتيات، وتعتبر الغمازة من العلامات الوراثية التي نرثها من الأباء أو الأجداد، وهذا الأمر يفسر وجودها عند بعض الاشخاص وعدم وجودها عند أخرين.

غمازة الذقن

الغمازة تظهر في حال موت بعض الخلايا في الوجة، وفي الغالب يكون سبب الغمازة هو قصور في عضلات الوجة، لذلك نلاحظ ان الغمازات تظهر بشكل كبير عند الأطفال الرضع وتختفي عندما يكبرون ويكون ذلك بسبب تمدد عضلاتهم.

الغمازة علي خد واحد تعتبر صفة قلما مانجدها بينما الغمازتين علي الحدين هي الأمر الأكثر شيوعا، وبما أن الغمازات إحدي علامات الجمال فأصبح الان من السهل الحصول علي غمازات في الوجة.

عملية غمازة الخد الجراحية

عمل الغمازة

عمل الغمازة

طرق عمل الغمازات:

  • عمل غمازات دائمة وخفيفة ويتم ذلك من خلال إجراء عملية تجميلية.
  • عمل غمازة دائمة أو مؤقتة وخفيفة أيضا دون الحاجة الي إجراء عملية جراحية.

في حال القيام بعمل غمازة يدويا تكون بحاجة إلي فرشاه مكياج أو قلم رصاص يكون مزود بممحاه وقلم جاف ومرأة، وتقوم بإتباع الخطوات التالية:

قوم بالتبسم بشكل عريض وإبراز أسنانك، ثم تقوم بتحديد المنطقة التي تريد وضع الغمازة بها من خلال إستخدام القلم الجاف، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط علي جهة م الخدين بقوة أو علي كليهما، ثم تستمر في الضغط لمدة مابين ثلاث الي خمس دقائق، وهذا يعود علي قدرة الشخص علي التحمل، وعندما يظهر الإحمرار علي الوجة قم برفع الضغط من علي المنطقة، وقم بتكرار هذه الطريقة لمدة أسبوع وبشكل يومي، وحتي تتأكد من بقاء الغمازة علي الحرص علي قتل الجلد، مع العلم ان الغمازة تبقي علي الوجة لمدة شهر علي الأكثر وتتوقف المدة علي حالة الجلد.

عمل طابع الحسن

أما الغمازات الدائمة تكون بحاجة الي تكرار الطريقة لمدة من شهر الي شهرين.

عمل الغمازات بالمكياج:

يتم في البداية تغطية الوجة بالكامل بكريم الأساس، ثم قم بالتبسم وتحديد المكان الذي ترغب بوجود الغمازة بة، وقم بتغطية المنطقة بطبقة من كريم خافي العيوب ويجب الحؤرص علي ان المنطقة التي قمت بتظليلها صغيرة.

قم بإستخدام فرشاه دقيقة في منتصف البقة رسم خط يميل لونة الي البني الفاتح، وتفتيح أو تغميق المنطقة التي تحيط بالغمازة بإستخدام كريم الاساس، حيث يساعد ذلك علي ظهور الغمازة بشكل طبيعي.

تجميل غمازات الذقن

طرق تساعد علي ظهور الغمازة:

  • إستخدام المصاصة في شرب السوائل.
  • الضحك والأبتسام بشكل دائم.
  • قرص خدود الاطفال بشكل مستمر يساعد علي ظهور الغمازات لديهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*