التقشير الماسي للوجة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
التقشير الماسي للوجة
التقشير الماسي للوجة

التقشير الماسي للوجة

من منا لا يحلم ببشرة ناعمة صافية مثل بشرة الأطفال عند ولادتهم فهو حلم يرادود كل من يبحث عن الجمال، ونلاحظ أن الممثلين والمذعين وكل من هم وظائفهم مبنية علي المظهر يعتنون بجمالهم وجمال بشرتهم، ومن هنا تفكر جميع النساء في حلول تساعدهم في الجصول علي مثل هذه البشرات الناعمة الجميلة.

تقشير البشرة بحبيبات الماس:

يعتبر الماس معشوق النساء، وهو الكربون الذي بلورة الضغط والحرارة في باطن الأرض لملايين السنين فتحول إلي هذا الحجر الثمين الألماس ذات الصلابة الشديدة والصلادة، ومن خلال هذا المقال سنشرح لكم كيف يدخل الألماس في علاج البشرة وإعادة النضارة والحيوية لها.

التقشير الكيميائى

الماس بسطحة المصقول من الممكن أن يفرك البشرة بلطف ويساعد علي التخلص من الخلايا الميتة التي توجد بها والرواسب وبقايا الملوثات التي تعمل غلي فقدان البشرة الجمال والحيوية والنضارة، وتعمل تقنية تقشير البشرة بالألماس بنفس الطرق التي تعمل بها الطرق الميكانيكية للبشرة، حيث يتم تسليط عصا الألماس علي بشرة الجسم سواء كان علي الوجة أو لتقشير المناطق الحساسة أو الركبتين وغيرها من المناطق في الجسم، حيث يساعد ذلك علي تخليص البشرة من الطبقات الخارجية مع توفير وسيلة لإمتصاص الخلايا من الجسم والتخلص منها.

التقشير الكريستالي

تتم هذه العملية من خلال جهاز لة قمة من الألماس، ويعتبر جهاز ألترا رادياناس Ultra-Radiance واحد من أشهر الماركات التي يتم إستخدامها من قبل أطباء التجميل، ويساعد هذا الجهاز في إستعادة الجمال للبشرة والحيوية والإشراق.

في حال كنت تعاني من البقع الداكنة علي الجلد، أو من الندوب في الوجة التي نتجت من التعرض لحب الشباب، أو من التجاعيد البسيطة في الوجة، فيعتبر تقشير البشرة الخالي من الكريستال أو مايعرف بتقشير البشرة بالألماس هو من أفضل الحلول التي تساعدك من التخلص من تلك المشاكل، حيث أنة واحد من أإروع التقنيات الحديثة التي يتم إستخدامها لعلاج البشرة دون جراحة وتجديد خلاياها، ومما يميز هذه التقنية أيضا عن غيرها أنها سريعة ويمكنك أن تلاحظ نتائجها بسرعة كما أنها لا تحتاج إلي فترة نقاهة بعدها.

التقشير الكيميائي و أنواعه

نتائج التقشير الماسي:

تعتبر نتائج التقشير الماسي فورية ويمكنك أن تراها بعد الجلسة الأولي من التقشير الألماسي، ولكنك يمكنك أـن تلاحظ الفارق الأكبر بقعد الجلسة الثانية أو الثالثة، ولكن إستكمال باقي الجلسات من اللأمور الهامة حتي تتمكن من الحفاظ علي نتائج التقشير لأطول فترة ممكنة، وفي الغالب ينصح الأطباء بإستخدام واقي الشمس بمعامل حماية SPF 30.

من الضروري أن تكون المنتجات التي تستخدمها علي البشرة فائقة الجودة سواء كانت المنتجات بهدف الترطيب أو الوقاية من الشمس، ومن الضروري  أيضا أن تعلم أن بعض المناطق في البشرة وخاصة المناطق المصابة بأثار قديمة من الجروح والندوب الناتجة من حب الشباب قد تحتاج إلي فترات أطول في العلاج.

يعتبر التقشير الألماسي إحدي العلاجات الرائعة التي يتم إستخدامها لمعظم مشاكل البشرة، ولكن بالرغم من ذلك ليس علاج مطلق لحالات البشرة التالفة والتي تحتاج إلي تقنيات عالية مثل التقشير الكميائي أو الفراكشنال ليزر.

صنفرة الجلد بالكريستالات المجهرية أو التقشير الباريسي

ما مدى دوام نتائج تقشير البشرة الماسي؟

في الغالب يكون المعدل الطبيعي للعلاج يتراوح من 6 إلي 10 جلسات علاجية يفصل بين كل جلسة والأخري من 2 إلي 3 أسابيع وبعد ذلك يوصي الأطباء أن يكون هناك جلسة إضافية للحفاظ علي النتائج لفترة أطول، وتقشير الماس مثلة مثل كل العلاجات التي تظهر نتائجه بشكل كبير في البداية، ولن يحتاج الحفاظ عليها أكثر من جلسة كل بضعة أشهر، ولكن يمكنك الحفاظ علي بشرتك لأطول فترة ممكنة من خلال إتباع التعليمات التالية:

عمليات التقشير الكيميائي واستعمالاتها

  1. شرب الماء بكميات كافية طوال اليوم وبإنتظام.
  2. عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والحرص علي إستخدام واقي للشمس بشكل مستمر بعامل حماية مناسب.
  3. الحرص علي تناول غذاء صحي يحتوي علي كميات كافية من الخضر والألياف.
  4. الحرص علي تناول كميات كبيرة من الفيتامينات بحيث يعوض اي نقص في إحتياجات الجسم الغذائية.
  5. ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
  6. إستخدام منتاجات العناية بالبشرة ذات الجودة العالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*