جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟
جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟

جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟

جهاز ديرما بن ، يعتبر  ديرما بن هو الحل الامثل للتخلص من الندبات والحفر الموجودة في الوجه و جعل الوجه اكثر نضاره بالإضافة إلى تحفيز انتاج الكولاجين الوجه وتنشيط الدوره الدمويه بأنسجة البشره وشد الجلد وإصلاح الخلايا المتهالكه في البشره.

كيفية عمل جهاز ديرما بن:

  • ديرما بن اشبه تماما  تعمل بتقنية الإبر الصينية، لكن كلا منهما مختلف في الاهداف الوظيفة الأساسية للابر الصينيه هي تقليل الشعور بألم، أما  ديرما بن يستخدم لتجديد البشرة وزيادة جمالها.
  • ديرما بن يحتوي على 12 إبرة، في عمله يقوم الطبيب بتمرير الجهاز على المكان المرغوب في علاجه مع استخدام الابر لتثقيب الطبقة العلوية للجلد، تترك اثار بسيطة تزول في اليوم التالي من العمليه.
  • يقوم الطبيب في عمله هذا الجهاز في البدايه وضعه عموديا على الجلد ويقوم بتشغيل الموتور الصغير الموجود داخل القلم، في بداية عملية يقوم  بالانزلاق على الجلد والتحرك سريعا الي الامام والي الخلف ، مع أحداث الفتحات للمسام التي لا تزال مسدودة منذ زمن بعيد، فيساعد على انتاج الكولاجين للوجه لشده.
  • فتعمل بهذه الطريقة الابر علي خداع البشرة حيث ان هذه الخدوش والتي تشبه الجروح تعمل علي الاصلاحللبشره نفسها بنفسها وإنتاج الخلايا الجديدة الاكثر نضاره وجمال.

جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟

مميزات جهاز ديرما بن للوجه:

  1. من اهم مميزات  ديرما بن من خلاله يستطيع المريض التخلص من التجاعيد أو اي اثار تقدم العمر، كما يتم من خلاله تحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر نعومة.
  2. من خلال جهاز  ديرما لن يتم تجديد البشرة والخلايا، لإنتاج كولاجين الوجه والذي يعمل على شد الجلد.
  3. جهاز ديرما بن له القدره الفائقه على ازاله البقع الداكنة والتخلص من التصبغات والندبات التي تنتشر في الوجه، كما يعمل علي تغذية البشرة وترطيبها وعلاج الخطوط البيضاء الموجودة في الأماكن المختلفة.
  4. جهاز ديرما بن من اهم الاجهزه التي تعمل على تخليص الوجه من اي ندوب او اثار لحب الشباب، كما تعمل على إفراز الإيلاستين والكولاجين المسئولين عن شد الجلد.
  5. يتم استعمال سيروم  الغني بالفيتامينات والمعادن والتي تعمل علي امتصاص البشره لكافة العناصر المغذية.

جهاز (ديرما بن) للتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب- ما التكلفة؟

 الفرق بين جهاز ديرما بن ،وجهاز ديرما رولر :

  1. كلا التقنيتين يتم استخدام الابر الدقيقة في العمل فيهم، و كلا التقنيتين يعملان على تحفيز انتاج الكولاجين الوجه والذي يعمل علي نضاره البشره وزياده شبابها والقضاء على الندبات وشد الجلد.
  2. لكن تقنية ديرما بن هي التقنية الأكثر دقة فتعمل على علاج المناطق الصعبه للوجه منطقة حول العينين والأنف وفي اعلى الشفاه، لكن جهاز الديرما رولر  لا يستطيع ان يصل الى هذه الاماكن.
  3. جهاز  ديرما بن يتميز ان الطبيب فيها يستطيع أن يقوم بتعديل عمق الابر  بالطول المرغوب فيه، كما أنه من خلاله يمكن أن يتم علاج الاماكن الحساسه بالوجه ومنطقة حول العينين.
  4. جهاز ديرما لا يحدث أي أضرار بالجلد فيتم العمل فيه بشكل عمودي على البشرة، اما جهاز ديرما رولر يمكنه احداث اثار جانبية على البشرة ويتم العمل فيه بشكل مائل.
  5. ديرما بن هي التقنية الاسرع والاكثر دقة، والتي تقوم باختراق الجلد، ويمكن ان نجدها تصل الي 100 مره بالثانيه ويمكنا أن نقوم بضبط السرعات فيها، لكن في  جهاز الديرما رولر لا تتوفر هذه الخاصية.

تكلفة  استخدام جهاز ديرما بن للتخلص من مشاكل البشرة:

  • يبدأ سعر تكلفة استخدام  جهاز ديرما بن من 200-700 دولار أمريكي، على حسب المكان المرغوب في علاجه للبشرة، وعلى أساس عمر المريض ومستوى خدمات المركز الطبي الذي يتم من خلاله اجراء العمليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*