تجميل الاسنان – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الاسنان
تجميل الاسنان

تجميل الاسنان

تجميل الاسنان ، من منا لم يبحث عن الأبتسامة الجميلة المشرقة التي تجذب الينا الأخرين ،والتي تعتبر واحدة من أهم أسرار الجمال ،لذلك نجد ان الرجال والنساء يهتمون بأسنانهم دائما ويسعون بكل الطرق للحصول علي أسنان لامعة ومشرقة .

ويسعون أيضا للتخلص من كل المشاكل التي تعاني منها الأسنان ،مثل الأصفرار والتسوس ،والكسور التي توجد في الأسنان بسبب التعرض لحادث .

زراعه الاسنان

قد نلاحظ في السنوات الأخيرة وجود تطورات كبيرة في مجال تجميل الأسنان ،وأصبح من السهل الأن التخلص من كل المشاكل التي نعاني منها للأسنان والتي تؤثر علي شكل الأسنان .

جمال الأسنان من العوامل التي تعطي الأنسان الثقة الكبيرة في نفسة فهو السر الأول للجاذبية ،فنحن ننجذب للأشخاص من خلال ضحكتهم ،لذلك اذا كنت تعاني من أي مشكلة في الأسنان فلا تتردد في إصلاح هذا الأمر

ومن خلال هذا المقال سنقدم اليكم انواع عمليات تجميل الأسنان ومتي يجب عليك اللجوء الي العمليات التجميلية ،وافضل الأماكن التي يمكنك إجراء عملية تجميل الأسنان بها .

تقويم الاسنان

تعتبر عملية تجميل الأسنان من العمليات البسيطة التي يمكنك القيام بها بكل سهولي ،والتي تهدف الي إصلاح العيوب الموجودة في الأسنان والتي تؤثر علي المظهر الجمالي للأسنان .

وهذا النوع من العمليات لا يقتصر فقط علي عمليات تبيض الأسنان كما يعتقد الكثير من الأشخاص ،ولكن من خلال هذه العملية يمكنك تقويم الأسنان وتنظيفها وعلاج اللثة ،كما يمكنك زراعة الأسنان وحشوها .

طرق تجميل الاسنان بدون تقويم

متي تلجأ الي عمليات تجميل الأسنان :

في الغالب نجد أن الكثير من الأشخاص يلجأون الي عمليات تبيض الأسنالن بسبب وجوةد مشكلة ما في بنية اللثة قد تؤرقهم بشكل كبير ،وتجعلهم غير قادرين علي العيش بشكل طبيعي .

ففي هذه الحالة يكون الشخص مضطرا الي عمليات تبيض الأسنان والعمليات التجميلية بها ،ومنت هنا نقدم اليكم بهعض الأسباب التي تجعل المريض يلجأ الي العمليات الجراحية :

مشاكل اللثة :

كثير من الأشخاص يعانون من مشاكل اللثة الملتهبة والحساسية بها ،والتي قد تكون سببها هو البكتريا والجير الذي يبقي علي الأسنان من بقايا الطعام والشراب ،والذي قد يتسبب في التسوس ،وقد يتطور الأمر في الغالب الي تسوس الأسنان .

تبيض الاسنان بالليزر

وقد نجد في بعض الأحيان تكون الألتهابات الشديدة التي تعمل علي تكون الخواريج علي الأسنان ،وهذا الأمر يكون في غاية الخطورة ،حيث انة قد يؤثر علي الجسم بأكملة .

واذا وصل الأمر الي هذا الحد فمن الضروري اللجوء الي الطبيب ليقوم بتنظيف اللثة ،ويساعدك في التخلص من الألتهابات ،وبعد ذلك يكون من الممكن القيام بالعملية الجراحية ولكنك تتركها كخيار أخير .

ثورة في عالم تجميل الاسنان

تجميل الأسنان :

في الحالات التي تعاني من مشاكل في مظهر الأسنان مثل إعوجاج الأسنان ،ففي هذه الحالة يمكنك اللجوء الي عمليات التجميل التي تعالج كل مشاكل الأسنان .

ويكون ذلك من خلال الحشوة البيضاء التي يتم وضعها علي الأسنان والتي تعمل علي تبيض الأسنان ،والتي يمكن إستخدامها يضا في حالات وجود فراغات بين الأسنان .

تجميل الاسنان بالسراميك هوليود سمايل

تبيض الأسنان :

يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها تبيض الأسنان ،فكثير من الأشخاص يلجأون الي وصفات تبيض الأسنان المنزلية ،والتي من الممكن أن تنجح في حالة إن كان الأصفرار بشكل قليل .

ويعتبر بيكربونات الصوديوم من أكثر الكرق شيوعا والتي يمكن إستخدمها لبتبيض الأسنان من المنزل وبدون أي مجهود ،ولكن في الغالبب هذه الطرق التقليدية تحتاج الي وقت طويل حتي تتمكن من الحصول علي النتيجة المطلوبة ،ولكن الكثير من الأشخاص يبحثون عن الطرق السريعة .

تبييض الأسنان بالليزر :

في الغالب يتم اللجوء الي هذه الطريقة في حالة وجود الكثير من التسوسات والبقع الموجوده علي الأسنان والتي تكون من الصعب التخلص منها من خلال الطرق التقليدية .

أو في الحالات التي يكون فيها تباعد كبير وملحوظ بين الأسنان ،وأيضا في حالة الأسنان القصيرة اوم التي تغير لونها بعد قطع العصب .

تجميل الاسنان بالحشوات في الاردن

اعوجاج الأسنان :

تعتبر مشكلة إعوجاج الأسنان من المشاكل التي لا يوجد لها حل الي من خلال عمليات التجميل ،فهي الطريقة الوحيدة التي تمكنك من التخلص من الأسنان المعوجة وتعطيك أسنان منظمة ومصفوفة .

وفي هذه الحالة لا يكون الهدف الأكبر من العملية هو الهدف التجميلي بل يكون بهدف تعديل الأسنان وإعادتها الي مكانها الطبيعي ،حتي تبدو الأسنان منظمة وسوا بعضها البعض ،ولكي تكون الأسنان مناسبة لشكل الوجة .

الأسنان البارزة :

تعتبر مشكلة الأسنان البارزة من اكبر المشاكل التي تجعلنا نذهب الي طبيب الأسنان ،ويكون السبب في ذلك هو تراجع الفك السفلي أو بروز الفك العلوي .

تجميل الاسنان بالبرد في الاردن

الشفة البارزة :

تعتبر الشفة البارزة من العيوب التي تؤثر علي المظهر الجمالي العام ،ويتم التعمل مع هذه المشكلة من خلال وضع التقويم الثابت علي الأسنان ،وفي حين ان لم تتمكن من التخلص منها يكون الحل هو اللجوء الي العمليات الجراحية التجميلية .

تجميل الاسنان الامامية البارزة في الاردن

كثير من أطباء الأسنان قد أكدو علي انة من الأفضل اللجوء الي عمليات تجميل الأسنان ،وخاصة في حالات وجود عيوب مثل ترميم الأسنان ،أو رفع اللثة وتقويم الأسنان ،أو في الحالات التي يكون بها عيب خلقي يؤثر علي شكل الفم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*