عملية قص المعدة في الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية قص المعدة في الاردن
عملية قص المعدة في الاردن

عملية قص المعدة في الاردن

عملية قص المعدة في الاردن ، في السنوات الأخيرة قد نلاحظ إنتشار العمليات الخاصة بالسمنة وخاصة لما أكدتة من نتائج مزهلة، فمن خلال جراحات السمنة يمكن التخلص من 30% وأكثر من الوزن الزائد.
وقد نلاحظ الكثر من الفنانين الذين كانة يعانون من زيادة كبيرة في الوزن وبعد فترة قصيرة قد خسرو الكثير من الوزن، فلا تعتقد أن خسارة الوزن الكبيرة هذه ناتجة من إتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة المنتظمة فهذه العادات قد تساعد علي خسارة الوزن ولكن تحتاج الي وقت طويل للحصول علي نتائج ملحوظة، والنتائج الكبيرة السريعة تعود الي عمليات وجراحات السمنة.

ترهل الجسم بعد قص المعدة

ذاع صيت الأردن كإحدي الدول المتقدمة في السياحة العلاجية وذاع صيتها بشكل أكبر في مجال عمليات التجميل ونسبة الإقبال الشديدة عليها، حيث أصبحت الأردن قبلة كل من يبحث عن الجمال، وكان الإقبال بشكل مبالغ فية تجاه عمليات السمنة، ولهذا السبب أنشئت المراكز الطبية لعلاج السمنة بالأردن الكثير من التجديدات في هذا النوع من العمليات.
تعتبر عمليات قص المعدة واحدة من العمليات الأكثر شهرة في مجال جراحات السمنة، وفي الحقيقة لاتعتبر  عملية قص المعدة عملية واحدة بل هي واحدة من عدة عمليات تعتمد علي تقنية واحدة تهدف الي تصغير حجم المعدة، وتختلف عمليات قص المعدة عن بعضها فقط في شكل الجزء المستقتع من المعدة.

عملية تكميم المعدة

أسعار عملية قص المعدة في الأردن:

تعتبر عملية قص المعدة ليست من العمليات البسيطة لذلك فإن تكلفتها عالية، ولكن في كل الأحوال يمكنك البحث عن أفضل العروض التي يتم تقديمها من خلال المراكز الطبية المتخصصة في جراحات السمنة، ومن المؤكد أنك ستجد فروق في الأسعار المعروضة نتيجة المنافسة الكبيرة في هذا المجال.

ولكن في الغالب تتراوح أسعار عمليات قص المعدة في الأردن حوالي 5,000 دولار أمريكي وتتضمن التكلفة مايلي:

  • أجر الطبيب
  • الأدوية التي يتم إعطائها للمريض بعد العملية
  • تكلفة التخدير
  • تكلفة الإقامة في المستشفي يوم أو أكثر ويتوقف ذلك علي حسب الحالة الصحية للمريض

عملية تكميم المعدة فى الاردن

بالرغم من أن العملية تكلفتها عالية الا انها تعتبر بسيطة بالمقارنة مع إجراء العملية في أي دولة من الدول الأوروبية أو حتي الدول العربية المجاورة، وإليكم مثال عن أسعار عملية قص المعدة في بعض الدول الأخري.

 

تبلغ تكلفة العملية في ألمانيا حوالي 9,500 دولار أمريكي، وفي مصر تتكلف ما بين 8,000 وحتى 11,000 دولار أمريكي.

مميزات إجراء عملية قص المعدة:

تتم عملية قص المعدة في الأردن علي يد أفضل الخبراء في مجال جراحات السمنة، كما يتم خضوع المريض إلي كافة التحاليل التي يحتاجها قبل الجراحة والتي تجعل المريض مطمئنا تماما.

بالإضافة إلي إستمرارية متابعة المريض بعد الإنتهاء من العملية للإطمئنان علي نجاح العملية ولتجنب التعرض إلي أي نوع من الأعراض الجانبية والمضاعفات.

أسعار عملية شد البطن

كما ان تكلفة العملية الشامل والإقتصادي يكون أوفر بكثير من أي دول أوروبية أخري حيث أنك لا تكون بحاجة الي مترجم بالمقارنة بالدول الأخري التي تكون بحاجة فيها الي مترجم لمعرفة التعامل مع الأطباء والمستشفيات.

اللكنات المحلية هناك عملية وسهلة الفهم، بالإضافة الي انك يكون معك فرصة جيدة للتجول أثناء فترة النقاهة.

أماكن الإقامة ووسائل المعيشة في الأردن:

يوجد العديد من الخيارات المتاحة أمامك للإقامة في الأردن عند قيامك بإجراء العملية بها بداية من الفنادق العالمية التي تحصل من خلالها علي أفضل الخدمات الممتازة بأسعار مرتفعة، ويوجد أيضا الفنادق المحلية المتوسطة والتي تقوم بتقديم أفضل الخدمات أيضا وبأسعار مميزة وإقتصادية،ويوجد أيضا الشقق التي تمتاز بالإيجار البسيط لذلك فأي إن كانت ميزانيتك يمكنك الحصول علي المكان الذي يناسبك.

عملية شد البطن

أما بالنسبة للطعام فإذا كنت تريد تجربة الطعام الأردني فسوف تجد العديد من المطاعم المحلية التي تقدم الأطباق المحلية بأسعار بسيطة وتحصل علي المذاق الفريد، وإن كنت من محبي الأطعمة العالمية فلا شك أنك ستجد هذه المطاعم في المراكز التجارية الكبيرة وفي الشوارع الرئيسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*