تقشير كوزمو COSMO PEEL-والتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تقشير البشرة الكيميائى باستخدام COSMO PEEL
تقشير البشرة الكيميائى باستخدام COSMO PEEL

تقشير كوزمو COSMO PEEL-والتكلفة؟

تقشير كوزمو COSMO PEEL ، في هذا النوع من أنواع التقشير يمكن للطبيب استخدام بعض الطرق الجديده للتقشير، والذي فيه يتم استخدام المادة التي تسمى ب TCA، وهي المادة التي تعتبر اكثر المواد القوية التي من خلالها يمكن للطبيب أن يقوم بتقشير البشرة، أو باستخدام بعض الانواع من الأحماض القوية المتميزة بالتركيبه (الثلاثية TCA-أحماض الجليكوليك-أحماض الفينوليك).

وتعتبر هذه الطريقة هي نوع من احدي انواع التقشير الكيميائي العميق للبشرة، والتي تعتبر أنسب الطرق التي تستخدم لمن يملك البشرة الداكنة أو البشرة القمحية اللون، ويتم إجراء هذا التقشير بعمق حتي يستطيع الطبيب ان يجدد البشره ويقوم بمنحها الرونق والجمال والتجدد، مع ازالة اي بقع داكنة او اي بقع سمراء اللون، وازالة التجاعيد في الوجه.

مميزات تقشير الوجه COSMO PEEL:

  1. من أهم المميزات التي يتميز بها تقشير الوجه COSMO PEEL للبشره انه مناسب وملائم لكل انواع البشره، ويعمل على اعطاء النتائج المبهره بعد عمله، لكن البشره الحساسه لا يفضل أن يتم إجراء هذا التقشير لها.
  2. يعتبر تقشير الوجه COSMO PEEL من أكثر المواد التي تعمل على تغذية البشرة، ويعمل المنتج ايضا علي القضاء علي علامات الشيخوخة وآثار التجاعيد بالوجه، سواء التجاعيد العميقة والتجاعيد البسيطة.
  3. تقشير الوجه COSMO PEEL من احد انواع التقشير الكميائي الذي يعمل على تخليص البشرة من اي بقع داكنة او اي حروق الشمس، مع توحيد لون البشرة وتفتيح البشره بعده، كما انه يساعد علي الوصول الي لبشرة ناعمه كبشرة الطفل.

كيف يتم  إجراء جلسة تقشير الوجه COSMO PEEL:

  • في أغلب الأحيان لا تستغرق هذه العملية أكثر من ربع ساعه بعدها يمكن للمريض أن يغادر المركز الطبي او المستشفي التي تم من خلالها اجراء العمليه، يبدأ الطبيب جلسه تقشير الوجه COSMO PEEL بتنظيف البشرة جيدا من الشوائب، وتعقيمها.
  • يضع طبيب الجلدية المختص الذي يقوم المريض بالتقشير تحت اشرافه بوضع المنتج على الوجه بالكامل، ويمكن ان يشعر المريض ببعض الألم والحرارة المرتفعة وقت وضع المنتج ولا داعي للقلق فهذا أمر وارد وطبيعي.
  • تبدأ بشرة المريض في امتصاص المنتج وقت اجراء العمليه، ويتم ترك المنتج على الوجه 12 ساعه، بعد ايام من تاريخ اجراء التقشير يبدا الوجه في تجديد خلاياه و استعادة شبابه ورونقه.

النتائج بعد التقشير عن طريق COSMO:

  1. بعد اجراء التقشير وفي الأيام الأولى للعملية تبدا البشرة بالتقشير بشكل تدريجي وخاصة في خلال الثلاث ايام الاولي من العمليه
  2. كما نجد بعد التقشير عن طريق COSMO اختفاء جميع التجاعيد في الوجه، وإخفاء أي شحوب في البشرة واي علامات الارهاق، كما نجد بعد إجراء العملية أن المريض يتمتع بالبشره الاكثر تالقا، والتي يختفي فيها أي علامات لتقدم العمر أو أي علامات الإرهاق والانتفاخات.
  3. ويتم تكرار الجلسة كل 6 اشهر للحفاظ على النتائج التي حققتها الجلسات الاولي، وفي هذه الفترة تظل النتائج التي احدثتها العمليه ويمكن  أن تطول هذه الفترة أن تم الحفاظ على تعليمات الطبيب  المعالج والاهتمام بالبشره جيدا.
  4. بعد اتمام تقشير  كوزمو COSMO PEEL للبشره يحدث بعدها تحسن كبير ونجد من كان يعاني من اي بقع داكنه او اي اسمرار في الجلد قد تحسنت حالته، وبعد اتمام اجراء 4 جلسات  من تقشير كوزمو COSMO PEEL نجد التجاعيد التي كان يعاني منها المريض قد اختفت، مع التخلص من اي علامات الشيخوخة في الوجه.

نصائح السلامة والأمان بعد التقشير عن طريق COSMO للوجه:

  1. بعد تقشير الوجه بمنتج COSMO ينبغي على المريض بعدها ان لا يتعرض لأشعة الشمس، وعليه أن لا يقوم بوضع اي مواد كميائيه على الوجه مع توخي الحذر من الخروج في اشعه الشمس دون وضع أي كريم واقي من الشمس او لبس القبعة.
  2. من الضروري ايضا على المريض بعد التقشير عن طريق COSMO للوجه ان لا ينزل إلي حمامات السباحة أو البحر، كما ينبغي عليه عدم وضع المساحيق التجميليه الرخيصة الثمن والتي تتسبب الاضرار بالبشرة كثيرا.
  3. كما ينبغي على المريض بعد التقشير عن طريق منتج  COSMO للوجه أن لا يقوم بغسل الوجه بالماء الساخن وعليه أن يستخدم كمادات من الثلج والتي تعمل على  التخفيف من أي تورمات او أي احمرار في الوجه.
  4. ومن أهم ما ينبغي علي المريض ان يراعيه بعد تقشير الوجه باستخدام هذا المنتج ان لا يتناول أي نوع من الكحوليات وعليه الإقلاع والابتعاد التام عن التدخين والمدخنين، والبعد التام عن السهر لأوقات متأخرة.
  5. كما ينبغي عليه عدم الإكثار من استخدام الهاتف المحمول، وعدم الإكثار من استخدام الكمبيوتر، كما ينبغي على المريض الابتعاد التام عن تناول السكريات او المقليات والأطعمة المحتوية علي المواد الحافظه.
  6. كما ينبغي بعد إتمام التقشير على المريض ان لا يستخدم اي ماسكات او يضع اي مواد كميائيه او عطر الا بعد مرور 14 يوم علي الاقل بعد التقشير.

 تكلفة تقشير الوجه COSMO PEEL:

  • يبلغ متوسط تقشير كوزمو COSMO PEEL للوجه 1000 دولار امريكي للجلسه، ونجد الاردن اكثر الدول التي من خلالها يمكن ان تتم هذه العملية دون التعرض لأي مضاعفات للبشره لما لدى الاردن من مراكز تجميل مشهورة علي اعلي مستويات الكفاءة والخدمات، وما تتمتع به الاردن من وجود الأطباء الحاصلين علي الشهادات المعتمده والبورد والخاضعين للعمل تحت اشراف المركز الطبي المرخص من وزارة الصحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*