تكلفة علاج الابتسامة اللثوية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
الابتسامه اللثويه
الابتسامه اللثويه

تكلفة علاج الابتسامة اللثوية

علاج الابتسامة اللثوية ، هي العملية التجميلية التي يقوم فيها الاطباء بعلاج المشاكل التي تواجه اللثه من خلال تقنية الليزر.

اسباب  مشاكل ظهور اللثة:

  1. من العوامل الرئيسية لظهور اللثة الداكنة العامل الوراثي حيث أن الجينات والعامل الوراثي يلعبان دور رئيسي في ظهور اللثة باللون الداكن، فعند معاناة احد الابوين بهذه المشكلة نجد الابن او البنت متوارث هذه المشكله  من الأبوين.
  2. يمكن أن يتعرض المريض بعد خلع اسنانه من ظهور بعض المشاكل باللثه، او يمكن أن يكون عامل التقدم في العمر من إحدى العوامل التي تؤثر على ظهور اللثة الداكنة اللون.
  3. كما أن المدخنين ومن يتناولون الكحوليات من اكثر المعرضين لظهور اللثة الداكنة اللون.

طرق علاج اللثة الداكنة اللون:

حقن البوتكس

  • يعتبر حقن البوتكس من الحلول الغير دائمه والتي لا تستمر لوقت طويل ويحتاج المريض بعدها إعادة الحقن مرة أخرى لتستمر النتائج.

جراحة اللثة العريضة

  • يمكن ان يتم اجراء جراحات اللثة العريضه لمن يعاني من النمو الأكبر من الطبيعي للثة علي السن، وهذا ما يعمل علي جعل الاسنان صغيره الحجم او صغيرة، كما يمكن أن يجري الطبيب جراحه عندما تكون الأسنان قصيره او تكون بحجم صغير ان قارنا بالشكل الطبيعي لها في مرحلة البلوغ او مرحلة الكبر.

جراحة الفك العلوي

  • هي العملية العظمية التي تتم  في حاله ان يكون هناك بعض التشوهات أو أي مشاكل في عظام فك المريض العلوية، ويقوم الطبيب في هذه العملية بمعالجة عظم الفك بالتقصير أو بالرفع، حيث يقوم فيها الطبيب بتقليل أي بروزات بالوجه.

تعديل الشفة العليا

  • هي العملية التي يتم فيها علاج الشفايف العلوية، والتي تعمل علي الابتسامه اللثويه ان كانت قصيرة او ان كانت العضلات نشطة فذلك يعمل على ظهور الشفاف باللثه اللثوية.

 الابتسامة اللثوية بالليزر

  • يعتبر الليزر من أفضل التقنيات التي يتم من خلالها علاج اللثة ومشاكلها، لكن ينبغي على المريض بعدها ان يلتزم بتعليمات الطبيب لتجنب النزيف.
  • وتعتبر الفكره الرئيسيه لعلاج اللثة هي التي تقوم على التخلص من جزء زائد من اللثة، ويعتبر هذا الحل من الحلول التي تجري لحل مشاكل من يعاني من كثافة اللثه او الغرز في الأنسجة.

تكلفة علاج الابتسامة اللثوية:

  •  تبدا تكلفه اجراء هذه العمليه  من 500دولار امريكي وحتي 5000 دولار أمريكي، ونجد الاردن من الدول الرئيسيه في وجود المراكز التجميليه التي يتم من خلالها علاج اللثه بالليزر، ووجود الاطباء الحاصلين علي الخبره والكفاءه والمهاره التي تؤهلهم لاجراء العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*