تكلفه عمليات تجميل الانف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكلفه عمليات تجميل الانف
تكلفه عمليات تجميل الانف

تكلفه عمليات تجميل الانف

تكلفه عمليات تجميل الانف ، تعتبر عمليات تجميل الأنف من العمليات التي زاد الإقبال عليها بشكل كبير خاصة في الفترات الأخيرة، وأصبحت نتائج عمليات التجميل هي النتائج الأسرع والتي تعطي النتائج المرغوبة، ومن خلال هذا المقال سنقدم جدول شامل لتكلفة أسعار عمليات تجميل الأنف في العديد من الدول العربية والأوروبية.

تجميل الانف العريض

أسعار عمليات تجميل الأنف في الولايات المتحدة الأمريكية:

عملية تجميل الأنف في الولايات المتحدة الأمريكية هي العملية ذات التكلفة الأعلي علي مستوي العالم بأكملة، ولكن بالرغم من ذلك فهي العملية الأكثر مرونة في العالم، حيث يتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف في الولايات المتحدة مابين  3000 و 15000 دولار أمريكي، ويرجع التفاوت في التكلفة لعدة من الأسباب والعوامل المختلفة ومنها:

المركز الطبي الذي يتم إجراء العملية بة حيث تحظي معظم مراكز التجميل في الولايات المتحدة علي شهرة عالية وسمعة طيبة وممتازة.
إجراء العملية في واحد من هذه المراكز سيكلف أكثر من عشرة ألاف دولار وفي الغالب يقصد هذه المراكز المشاهير ورجال الأعمال حول العالم.

شفط دهون الانف بالليزر

كما تختلف التكلفة في الولايات المتحدة من ولاية إلي أخري فاالولايات الكبري مثل كاليفورنيا ونيويورك وكارولينا الجنوبية وفي الغالب تتراوح تكلفة الجراحة بها مابين 5000 و 10000 دولار أمريكي تقريباً، حيث تضم هذه الولاية أكبر المستشفيات وبالتعاون مع أمهر وأشهر أطباء العالم.

أما في الولايات الأخري قد تنخفض التكلفة الي  3000 دولار فقط، وذلك بسبب إجراء العمليات في مراكز أقل شهرة وبواسطة جراح مبتدئ ولا يملك الخبرة الواسعة.

 أسعار عملية تجميل الأنف في الدول الأوروبية:

تتراوح أسعار عمليات التجميل في الدول الأوروبية مابين ين 6000 إلى 7000 دولار أمريكي تقريباً في المتوسط، وقليلا ماتتعدي التكلفة عن ذلك الا في الحالات النادرة فقط.

طرق تصغير الانف

ألمانيا

تعتبر دولة ألمانيا هي الدولة الرائدة في هذا المجال حيث تعتبر هي وجهة الرؤساء وكبار رجال الأعمال، وتعتبر السياحة العلاجية في ألمانيا من أهم مصادر الدخل القومي لديها، وتتوسط أسعار عمليات تجميل الأنف في ألمانيا في 3000 يورو أي ما يعادل 3500 دولار أمريكياً تقريباً، ويعتبر هذا السعر بمثابة عرض مغري بالنسبة إلي دولة رائدة في هذا المجال.

وقد يزيد سعر التكلفة إذا أردا المريض ان تتم العملية علي يد واحد من أكبر الأطباء، حيث يصل أجر الطبيب وحدة في هذه الحالة إلي 8000 دولار أمريكي.

تجميل الانف باستخدام الحقن

فرنسا:

لاتختلف تكلفة عمليات تجميل الأنف في فرنسا عن الأسعار في ألمانيا، خاصة بسبب تقارب نسبة الخدمات الطبية المقدمة في البلدين، بالإضافة إلي معاونة بعض الألمانين الي الأطباء الفرنسين، وتتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في فرنسا مابين 3000 و 4000 دولاراً أمريكياً.

جمهورية آيرلندا:

تعتبر تكلفة عمليات تجميل الأنف في أيرلندا عالية نوعا ما، حيث تصل تكلفة عملية تجميل الأنف بها إلي 5000 دولار أمريكي، وفي مقابل ذلك لا يوجد الخدمات الطبية الفائقة الموجودة في الدول الأخري لذلك فإن إجراء هذه العملية بها يقتصر فقط علي سكان البلد.

إنجلترا:

يقارب تكلفة عملية تجميل الأنف في إنجلترا الي أسعار الولايات المتحدة، حيث تصل أسعار العملية بها إلي 8000 دولار أمريكي وأكثر ولكن في مقابل الأرتفاع الكبير في الأسعار تجد الخدمات الطبية الفائقة وتعتبر هي المنافس الأول في الخدمات الطبية في الولايات المتحدة لدولة ألمانيا، ولذلك يقصد ملاين المرضي مراكزها الطبية سنويا.

تجميل الانف بالفيلر

بولندا:

تقع دزولة بولندا في منتصف القارة الأوروبية ولا تبعد كثيرا عن إنجلترا أو ألمانيا أو فرنسا، وبالرغم من ذلك فإن هذه الدولة إستطاعت أن تفرض نفسها في المجال الطبي وبالرغم من أن هذه الدولة لاتقدم الخدمات الطبية الفائقة وتفتقر المراكز الطبية الحديثة الشهيرة، وتعتبر عمليات تجميل الأنف هي الشريحة الأكبر هناك وتتراوح تكلفة عمليات تجميل الأنف في بولندا مابين  1000و 2000 دولار أمريكي فقط.

تركيا:

تعتبر دولة تركيا من الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل، وتمتلك دولة تركيا العديد من مراكز التجميل الأكثر شهرة في العالم المزودة بأحدث التقنيات الحديثة وتضع المريض أمام الكثير من الخيارات التي ينتقي منها مايناسبة، وترتب علي تعدد الخيارات بها علي الإختلاف في أسعار العمليات إلا أن أسعرها تتوسط فيما بين  4000 و 6000 دولار أمريكي.

تجميل الانف في الاردن

تشمل التكلفة مصاريف الإقامة خلال فترة العملية وبعد العملية فتره المتابعة التي تلي العملية، بالإضافة إلي العديد من الإمتيازات التي جذبت إليها العديد من الأشخاص حول العالم من دول أوروبا ودول الشرق الأوسط.

أسعار عملية تجميل الأنف بالوطن العرب:
لم تخرج دول الوطن العربي وإفرقيا عن المنافسة مع الدول الأوروبية، حيث تمكنت الدول العربية من إنشاء العديد من المراكز التجميلية علي أرقي مستوي وتقديم الخدمات الطبية الممتازة ومن أمثلة هذه الدول:

تجميل عظمة الانف

الإمارات:

تمكنت دولة الإمارات العربية من حداث طفرة كبيرة في عالم التجميل في وقت قياسي وخاصة في المجال الطبي، واليوم إستطاعت الإمارات وخاصة إمارة دبي من تقديم مجموعة من أكبر وأرقي المراكز الطبية الفائقة في مختلف المجالات ومن ضمنها عمليات تجميل الأنف، وإستعانت الإمارات في ذلك بالعديد من الخبرات الطبية الأجنبية وبالنسبة إلي تكلفة عملية تجميل الأنف بالإمارات فأنها تعتبر متوسطة إلي حد كبير بالمقارنة مع الأسعار في الدول الأوروبية حيث تتوسط التكلفة بها إلي 3000 دولار تقريبا.

مصر:

تتركز مراكز التجميل في مصر في القاهرة والأسكندرية كما أن تكلفة عمليات التجميل في مصر تختلف عن الأسعار في الإمارات وتتراوح تكلفة العملية في مصر مابين  1500 و 3000 دولار تقريبا، ولكن بالرغم من ذلك فأنها لاتلقي رواجا كبيرا من سكان البلدة الأصلين حتي تصل تكلفة العملية بالعملة المصرية إلي 20,000 جنيهاً مصرياً.

تجميل الانف بدون جراحة

جنوب أفريقيا:

في العقدين السابقين إستطاعت دولة أفريقا أن تحتاز علي شهرة كبيرة في المجال الطبي، حيث إهتمت بالتقنيات الحديثة وإدخالها علي مراكزها الطبية والتكنولوجيا المستخدمة بها سواء في الجراحات التجميلية أو العامة، هذا بالإضافة إلي أن بعض المراكز التجميلية بها تتعاون مع أطباء أوروبين لضمان تقديم خدمات طبية عالية المستوي، هذا بالإضافة إلي أن تكلفة عملية تجميل الأنف بها معتدلة وتختلف تكلفة العملية بإختلاف طبيعة العملية ومدي تعقيدهان ولكن في الغالب تتراوح العملية مابين 2000 إلي 4000 دولار أمريكي، ولكن في حال تعاون الأطباء مع الأطباء الأجانب فأن التكلفة تتضاعف، وفي بعض الحالات قد تصل التكلفة إلي 10000 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*