عملية تصغير الشفايف للرجال-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تصغير الشفايف للرجال-ما التكلفة؟
عملية تصغير الشفايف للرجال-ما التكلفة؟

عملية تصغير الشفايف للرجال-ما التكلفة؟

عملية تصغير الشفاه للرجال ، هي العملية التجميلية التي يقوم فيها الاطباء بالتخلص من الانسجه والخلايا الدهنية في المنطقة للزياده من تناسق حجم الشفاه مع بقية ملامح الوجه.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  1. يتم إجراء عملية تصغير الشفاه للرجل الذي يعاني من وجود بعض العيوب الخلقية في الشفاه أو التشوهات.
  2. كما يمكن ان يتم اجراء العمليه لمن يعاني من صغر حجم الشفاه بسبب بعض المشاكل الوراثية أو الحوادث التي أدت إلى التضخم في الغدد.
  3. ويمكن ايضا ان يتم اجراء العمليه لمن يعاني من التضخم في حجم الشفاه الذي يسبب صعوبة في البلع و صعوبة اثناء الكلام.
  4. لكن على المريض القادم علي عمليه تصغير الشفايف للرجل أن يكون من غير المدخنين ولا يتناول الكحوليات وأن يكون لا يعاني من اي مشاكل صحيه او اي امراض جلديه او اي حساسية او التهابات في الشفاه.

تعليمات قبل إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  1. يجب أن يجري الرجل قبل اجرائه العمليه الفحوصات والتحاليل التي تؤكد على سلامته الصحية وعدم تعرضه لأي مشاكل، قبل ميعاد العملية يجب ان يمتنع المريض عن التعرض لاشعة الشمس او الحرارة او غسل الوجه بالماء الساخن ويجب أن يبتعد تماما عن وضع اي عطور او مواد كميائية او اي مستحضرات تجميلية.
  2. ومن الضروري أن يلتزم المريض باختيار المركز الطبي الذي يتم من خلاله إجراء عملية تصغير الشفاه وان يكون هذا الاختيار علي أساس التراخيص والجودة والكفاءة التي يتمتع بها المركز الطبي، وان يخضع لهذا المركز الاطباء الحاصلين علي الشهادات المعتمده و الخبرة في اجراء هذه العمليه.
  3. كما يجب ان يلتزم المريض بالابتعاد عن تناول الكحوليات أو التدخين أو أي أدوية يتم تناولها لسيوله الدم قبل العملية بحوالي 2-6 اسابيع عدم التعرض لاي مشاكل او اي مضاعفات.
  4. وعلى المريض أن يطلب من طبيبه ان يعرض علي الكثير من الصور للشكل المستقبلي للشفاه، أو بعض الصور لأشخاص قبل اجراء العمليه وصور لهم بعض العمليه.

كيفيه اجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  • في البدايه وبعد أن يستشير المريض طبيبه المختص، يقوم الطبيب قبل اجراء العمليه بإخضاع المريض للبنج الموضعي او البنج الكلي إن كان المريض يلزم الخضوع البنج الكلي.
  • بعدها يقوم الطبيب بعمل شق بسيط في داخل الشفاه والذي عن طريقه يقوم الطبيب بإزالة الخلايا الدهنيه والانسجه التي تتسبب في التضخم في حجم الشفايف.
  • لا تستغرق هذه العملية إلى 60 دقيقة على الاكثر، بعد أن ينهي الطبيب ما يرغب فيه من إزالة الانسجه والخلايا الدهنية يقوم بعدها بإغلاق الجرح ووضع القلوب عليه.

عملية تصغير الشفايف للرجال-ما التكلفة؟

فترة التعافي بعد إجراء عملية تصغير الشفايف للرجل:

  1. في البدايه يمكن أن يعاني المريض من التورم والاحمرار في الشفايف مع وجود بعض الكدمات، ويمكن أن تذوب الغرز من تلقاء نفسها مع الجلد، والتقليل من حدة التورمات والاحمرارات يمكن أن يقوم الطبيب بوضع بعض الكمادات من الثلج على الجرح.
  2. يمكن ان تمتد فترة التعافي بعد العملية لحوالي 2-6 أشهر، في خلال هذه الفترة ينبغي على المريض أن يقوم باتباع ما يأمر به الطبيب المعالج والابتعاد عن التدخين أو تناول الكحوليات.
  3. من الضروري على المريض أن يلتزم بالبقاء راسه مرفوعه على وسادة مستلقيا على ظهره وعليه ان لا يقوم بتدليك الشفاه او الدعك فيها، ويجب ان يلتزم المريض بعدم تناول اي ادوية سيولة الدم او اي فيتامينات بعد العمليه حتى يتعافى تماما من العملية.
  4. بعد إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال عليه ان يبتعد عن وضع أي مستحضرات تجميلية او اي عطور او اي مواد كميائيه.

تكلفة إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  • تبدا تكلفة إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال من 1000 دولار امريكي الي 4000 دولار امريكي في معظم البلدان العربية، تزيد هذه التكلفة أو تقل بحسب مستوى الخدمات التي يقوم المركز الطبي الذي يتم من خلاله اجراء العمليه بتقديمه و تبعا لمستوي كفاءه وخبره الاطباء والادوات التي يقوم الأطباء باستخدامها اثناء اجراء العمليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*