تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ
تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ ، وهي عملية تجميلية الهدف منها التخلص من الجلد الزائد فى منطقة الفخذين وشد الجلد مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة وبالاخص من منطقة داخل الفخذين. مركز التجميل في الاردن

عملية شد ترهلات الفخذين thigh lift

تتطلب عملية شد وتجميل الأفخاذ أن يتمتع جلد المريض بالمرونة الكافية لاستعادة شكل الجسم بعد إجراء العملية، ويجب التوضيح أن عملية شد وتجميل الأفخاذ غير مخصصة لتنحيف الأفخاذ حيث يوجد عمليات شفط الدهون التى تساعد فى تلك الحالات التى تعانى من تراكم الدهون بكميات كبيرة بمنطقة الفخذين وترغب في التخلص منها من اجل تنحيف الفخذين.
وبالنسبة للحالات التي تعاني من ترهل جلد الفخذين، فتكون عملية شد الترهلات هى المناسبة للتخلص من تلك الترهلات.

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تُجرى عملية تجميل وشد الأفخاذ كعملية مفردة أو مع غيرها من العمليات مثل عملية شد البطن او عملية شد الجزء السفلي من الجسم.

اقرأ أيضاً: عمليات شد الترهلات بعد الرجيم

أسباب ترهل الفخذين

  • عوامل وراثية وجينية.
  • فقد الكثير من الوزن نتيجة لاتباع حمية غذائية قاسية أو بعد عمليات شفط الدهون.
  • فقد مرونة الجلد نتيجة لاتباع عادات غير صحيحة.
  • فقد مرونة الجلد نتيجة للتقدم في السن.
  • الاضطرابات والتغيرات الهرمونية وبالأخص لدى النساء بعد الحمل والولادة.

أنواع عمليات شد الفخذين

  • شد الفخذين من الداخل في حالات وجود جلد زائد وترهل الجلد فى منطقة الثلث الأول من الفخذ.
  • شد الفخذين بالطول فى حالات ترهل جلد الفخذين بشكل دائرى حتى الركبة.
  • شد الفخذين مع المؤخرة.
  • شد البطن الموسع وتشمل العملية كل من شد البطن، الأرداف والفخذين.
تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

اقرأ أيضاً: اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى

المرشحون لعملية تجميل وشد الفخذين

تناسب عملية تجميل وشد الأفخاذ كل من يرغب فى تجميل منطقة الفخذين والتخلص من الترهلات والجلد الزائد بشرط أن يتمتع المريض بحالة صحية مستقرة ولا يعانى من أى مشاكل أو أمراض تعيق إجراء العملية.

تناسب الحالات التى ترغب فى التخلص من بعض الأنسجة الدهنية وليس من تراكم كميات كبيرة من الدهون في الفخذين، عملية شد الأفخاذ غير مخصصة لتراكم الدهون بكميات كبيرة.

ويجب أن يصل المريض إلى الوزن المناسب قبل إجراء العملية ولا يوجد نية لفقد المزيد من الوزن حتى لا يترهل الجلد مرة أخرى بعد فقد الوزن. فى حالة المرضى المدخنين يجب على المريض التوقف عن التدخين قبل وبعد إجراء العملية بفترة مناسبة تصل إلى أسبوعين وذلك لأن التدخين يؤثر على إلتئام الانسجة ويطيل من فترة التعافي من العملية.

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

ويجب أن يتمتع المريض بحالة نفسية مستقرة، وعلى دراية بضرورة اتباع نظام غذائى صحى ومتوازن قبل وبعد إجراء العملية للحفاظ على نتائج العملية.

اقرأ أيضاً: عمليات شد الترهلات بالليزر

خطوات إجراء عملية شد ترهلات الفخذين

تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الكلى أو النصفى على حسب حالة المريض، ويمكن أيضاً استخدام التخدير الموضعى مع تناول بعض المهدئ والتنويم المغناطيسي، ولكن فى حالة شد الجسم الموسع ففى تلك الحالة يتم استخدام التخدير الكلى.

يقوم الطبيب بعمل شق جراحى يختلف على حسب نوع العملية التى يحتاجها المريض، فيكون الشق دائرى فى حالة الترهلات المتمركزة أعلى الفخذين، ويكون الشق بالطول فى حالة شد الفخذين بالكامل ويكون الشق فى تلك الحالة أكبر قليلاً.

يقوم الطبيب بالتخلص من الجلد الزائد وإزالة بعض الخلايا الدهنية والتخلص من الترهلات، وبعد الانتهاء يتم غلق الشق الجراحي بغرز جراحية.

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

اقرأ أيضاً: عملية نحت الجسم بالليزر

فترة التعافي من عملية تجميل وشد الأفخاذ

يحتاج المريض فترة تعافى بعد العملية تتراوح من شهر إلى شهر ونصف وبعدها يمكن للمريض ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى بدون اى مشاكل مع تجنب الأعمال التي تتطلب بذل مجهود بدني عنيف، ويجب على المريض خلال فترة التعافي اتباع تعليمات الطبيب بعناية حتى تمر فترة التعافي بسلام بدون اى مشاكل وأهمها تناول الأدوية والعقاقير الطبية التي يصفها الطبيب بانتظام فى مواعيدها.

اقرأ أيضاً: عملية شفط الدهون بالفيزر

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تختلف تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ على حسب عدة عوامل أهمها:

  • كمية الدهون الزائدة ومكانها، وأيضاً الجلد الزائد المراد التخلص منه ويؤثر كلاهما على نوع التقنية المستخدمة في العملية.
  • الفحوصات والاختبارات التى تُجرى للمريض قبل الخضوع للعملية
  • خبرة وكفاءة الطبيب القائم على العملية، وتستلزم عملية شد الأفخاذ الحرص عند اختيار الطبيب القائم على العملية الذي يمتاز بالمهارة والخبرة الكافية ونتائج المرضى ممن أجروا نفس العملية مع نفس الطبيب.
  • الحالة الصحية للمريض.
  • ترتفع التكلفة فى حالة مبيت المريض فى المستشفى وتتوقف على عدد الأيام التى يحددها الطبيب.
تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

  • نوع التخدير المستخدم فى العملية فترتفع تكلفة التخدير الكلى عن التخدير النصفى وكلاهما أعلى فى التكلفة عن التخدير الموضعى، والطبيب وحده هو من يحدد نوع التخدير المناسب للمريض.
  • تتوقف التكلفة أيضاً على حسب إجراء عملية شد الأفخاذ كعملية منفردة أو مع عمليات أخرى، فأي عملية تجميلية أخرى تزيد من التكلفة الإجمالية.
  • البلد الذى تُجرى به العملية وتعتمد على مستوى المعيشة ومستوى الدخل بها.

تبلغ تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ فى مصر 1.600 دولار أمريكى، وترتفع التكلفة فى بعض الدول مثل قطر والإمارات وتصل إلى 3.000 دولار أمريكي، في الأردن تبدأ التكلفة من 1.200 دولار أمريكى، أما تونس فتبدأ التكلفة من 2.000 دولار أمريكى.

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

تكلفة عملية تجميل وشد الأفخاذ

اقرأ أيضاً: مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

أما التكلفة فى بعض الدول الأجنبية، فعلى سبيل المثال التكلفة فى فرنسا تصل إلى 4.000 دولار أمريكى، وبولندا ورومانيا 2.500 دولار أمريكي، وتبلغ التكلفة فى ألمانيا 4.500 دولار أمريكى وترتفع التكلفة فى سويسرا وتصل إلى 8.000 دولار أمريكى، ومتوسط التكلفة فى الولايات المتحدة الأمريكية تقريباً 4.600 دولار أمريكى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*