تكلفه عمليه ليزر الدوالي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكلفه عمليه ليزر الدوالي
تكلفه عمليه ليزر الدوالي

تكلفه عمليه ليزر الدوالي

تكلفه عمليه ليزر الدوالي ، الدوالي هي واحدة من الأمراض الجلدية وهي مجموعة من العروق والأوردة ذات اللون الأحمر أو الأزرق التي تظهر في علي طول الفخذ والساق والكاحل، في بعض الحالات تكون هذه الأوردة رفيعة كالشعيرات ومن الممكن أن تكونه هذه الشعيرات كبيرة وبارزة،وسواء كانت الدوالي ظاهرة أم لا فأنها تؤثر علي شكل القدمين والمنطقة التي تظهر بها.

أسعار عملية دوالي الساقين

إزالة الدوالي بالليزر:

يتم إستخدام أشعة الليزر في علاج الدوالي دون الحاجة إلي اللجوء إلي العمليات الجراحية لإزالة الدوالي، ويتم ذلك من خلال إستخدام قسطرة يوجد بنهايتها شعاع الليزر ويتم تسليط أشعة الليزر الحرارية علي المناطق التي يوجد بها الدوالي.

من خلال تقنية الليزر لإزالة الدوالي لا تكون بحاجة إلي التخدير الكلي فقط يمكنك إستخدام التخدير الموضعي حتي لا يشعر الشخص بالألم، ويبقي المريض في المستشفي بعد العملية ليوم حتي يتأكد الطبيب من حالتة الصحية والإطمئنان علية ثم يمكنة العودة إلي المنزل بعد ذلك.

دوالي الساقين

بعد القيام بعدة جلسات ليزر لإزالة الدوالي يمكن للمريض الوصول إلي النتائج المرغوبة، وبعد الانتهاء من إزالة الدوالي بالحقن يمكن إستخدام الليزر كعلاج تجميلي للوصول إلي أفضل النتائج.

خطوات إزالة الدوالي بالليزر:

التخدير:

في البداية يتم وضع المريض تحت تاثير التخدير الموضعي حتي لا يشعر بالألم.

كي الأوردة المتضررة:

يتم في هذه الخطوة عمل شق جراحي دقيق للغاية ويكون الشق أصغر بكثير من الذي يتم عملة في حالات العمليات الجراحية، ومن ثم يتم إدخال قسطرة من خلال الشق ويكون بنهيتها جهاز إطلاق أشعة الليزر، ويقوم الليزر بكي الوريد المصاب.

إنهاء العملية:

بعد أن ينتهي الطبيب من كي جميع الأوردة المصابة فإن الطبيب يقوم بضمد الجروح البسيطة التي تنتج من العملية، ومن ثم يقوم الطبيب بوضع الرباط الضاغط علي الساق التي تم علاجها.

هل تعانون من دوالي الساقين؟ إليكم اسهل الطرق للتخلص منها

في الغالب تستغرق العملية حوالي ثلاثين دقيقة، وبعد العملية يحدد الطبيب عدة جلسات للمريض يكون بحاجة إليها حتي يصل إلي التعافي الكامل.

تكلفة عملية إزالة الدوالي:

تعتبر عملية إزالة الدوالي عن طريق العملية الجراحية هي الأعلي تكلفة، وذلك بسبب أن تكاليف العلاج تشمل التخدير الكلي والبقاء بالمستشفي لعدة أيام بعد الإنتهاء من الجراحة، وتبلغ تكاليف العملية في مصر حوالي 1500 دولار، وفي تركيا تبلغ التكلفة حوالي من 1500 إلي 3000 دولار، وفي إيطاليا تتراوح التكاليف ما بين 600 و2000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للتكلفة بإستخدام الليزر تعتبر قليلة بالمقارنة بتكلفة العمليات الجراحية وتتراوح الأسعار لعمليات الليزر في مصر فيما بين 200 و500 دولار أمريكي، تتراوح التكلفة في إيطاليا ما بين 100 و300 دولار، أما في فرنسا تتراوح تكاليف إزالة الدوالي بالليزر ما بين 125 و200 دولار أمريكي.

تنحيف الساقين بالليزر

أما عملية إزالة الدوالي بالحقن فهي العملية الأقل تكلفة علي الإطلاق حيث تتراوح أسعار جلسات الحقن فيما بين 100 دولار أمريكي فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*