التجميل في تركيا – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

التجميل في تركيا

التجميل في تركيا، لقد لاقت عمليات التجميل في تركيا خلال العشر سنوات الأخيرة نقلة كبيرة مما جعل منها منافسا كبيرا للدول الرائدة في هذا المجال حيث أصبح يتوجه الكثير من الناس من منطقة الشرق الأوسط ودول العالم عامة إلى تركيا لإجراء عملية أو أكثر من عمليات التجميل المختلفة.

ويكون السؤال هنا هو أن ماذا قد تكون العوامل المميزة والأكثر جذباً المتوفرة فى عيادات التجميل فى تركيا التى مكنتها من المنافسة وهيئتها لأن تكون من ضمن الدول المتقدمة فى مجال التجميل؟ وما أفضل مدنها  التى ترتكز بها عيادة التجميل الكبري الشهيرة والموثوقة؟ وماذا قد يكون متوسط التكلفة الخاصة بإجراء مثل هذه العمليات؟

ماهو تقويم ألأسنان – مميزاتة و نصائح بعد تركيبة

التجميل في تركيا

تتوفر أفضل وأحدث تقنيات الطبية المتطورة التى تستخدم لعمليات التجميل المختلفة فى تركيا، كما تتعاون مراكز التجميل والمستشفيات مع كبار جراحى التجميل فى العالم، ومن أكثر ما يميز مراكز وعيادات التجميل التركية أنها أصبحت مؤهلة لتنفيذ وإجراء كافة الجراحات التجميلية حتى أكثرها تعقدا منها مثل عملية زراعة الوجه.

أكثر المدن التركية شهرة بإجراء عمليات التجميل

من المعروف حاليا أن أصبحت مراكز وعيادات التجميل تنتشر بكل أنحاء تركيا، حيث لا تخل مدينة تركية من تلك المراكز والعيادات التجميلية، ولكنها تتوفر وتتواجد بكثرة فى المدن التى يتواجد بها السياح بكثرة وتعتبر مناطق جذب دائم للسياح، حيث تعتمد عمليات التجميل فى تركيا بشكل كبير على العملاء السياح الوافدون من خارج البلاد، فأصبحت تستقبل تركيا حوالى 250.000 حالة تجميل من خارج حدودها سنوياً.

إنتبهي من العادات خاطئة تسبب ظهور تجاعيد البشرة ..

وتأتى مدينة إسطنبول فى مقدمة الدول التى يكثر بها العيادات والمراكز التجميلية حيث أنها ذات جذب سياحى كبير، ثم يأتى من بعدها فى الترتيب المدينتين الواقعين على الساحل أنطاليا ومرسين، حيث تقع كلتاهما على الساحل الجنوبى للبلاد.

مميزات وعيوب التجميل في تركيا

مميزات وعيوب عمليات التجميل في تركيا، من أهم المميزات التى تتوفر خلال فترة العلاج فى تركيا هى أن التكلفة الكلية لعملية التجميل تكون شاملة على كل مصاريف الإقامة، بالإضافة إلى أن مراكز التجميل الكبري تقوم بتوفير برنامجاً سياحياً لعملائها، حيث تعطى الحكومة التركية إهتماما كبيرا إلى مجال السياحة العلاجية وتسعى دائما إلى التنشيط من هذا المجال والإرتقاء به ولهذا تعد العروض المقدمة من قبل البلدة تكون فى الأغلب خارج التنافس، بالإضافة إلى أن العيادات التركية تستخدم أحسن وأحدث التقنيات المستخدمة فى عمليات التجميل، وتوفر خدمة طبية متميزة بأسعار رخيصة جدا مقارنة بمراكز التجميل فى البلدان الأخرى.

وبالنسبة لعيوب عمليات التجميل في تركيا فإنها تتمثل فى وجود إختلافات فى اللغة فيكون من الضروري الإستعانة بمترجم للتمكن من التواصل مع الطبيب والفريق الطبي المشرف على إجراء العملية.

زراعة الشعر للرجال بتقنية الاقتطاف والشريحة

من هو أفضل دكتور تجميل فى تركيا؟

من المعروف عن عمليات التجميل أن نسبة نجاحها بالشكل الذي يرغب به المريض يعتمد بشكل كبير على مهارة الطبيب وخبرته وهنا يأتى السؤال المهم وهو كيف يمكن إختيار الطبيب الماهر ذو الخبرة والذى يجب أن يثق به المريض؟ وكيف يستطيع المريض الوصول إلى أفضل طبيب تجميل بتركيا؟

مع التطور التكنولوجى الموجود فى هذا القرن وتوفر الإنترنت الذي سهل من عمل كل شئ صعب، فأصبح بكل بساطة إيجاد أفضل وأمهر طبيب تجميل فى تركيا وذلك من خلال البحث عنه عن طريق تفقد مواقع الإنترنت المعترف بها بشكل رسمى، حيث يقوم الأطباء بعرض سيرتهم الذاتية التى من خلالها تكون خبراتهم واضحة ويتضح معلومات عن العمليات التى قاموا بها ونسبة نجاحها، وأيضا تقوم المواقع الخاصة بمراكز التجميل بعرض كل ما يخص الطاقم الطبى والتاريخ المهنى له، كما أنها تعرض قائمة بأسماء وجنسيات ومؤهلات الخبراء الأجانب التى تتعامل مهم.

طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية

الأسس التى يفضل من خلالها إختيار أفضل طبيب تجميل فى تركيا:

ولكي تختار أفضل دكتور تجميل في تركيا من مجموعة الأطباء الموجودين على الإنترنت فهذا يرجع لعدة أسس ومنها السؤال عن:

  •   هل تعامل الطبيب مع أشخاص في نفس حالتك الصحية وقاموا بنفس الجراحة من قبل؟
  • هل هناك آراء سلبية عن الطبيب على مواقع الإنترنت التركية وغيرها؟
  • هل يمكن للطبيب تزويدك بمريض آخر يمكنك الاتصال به بأي وسيلة لمعرفة رأيه عن العملية والطبيب؟
  •  عند ذهابك للطبيب هل قام بمعاملتك باهتمام مثلما كنت تتوقع؟
  • هل يقوم الطبيب بمتابعتك بعد العملية وإعطائك التوجيهات اللازمة؟
  • هل يتسنى لك السفر لتركيا بسهولة؟
  • هل الطبيب في مكان مناسب لك؟

تعتبر كل هذه الأسئلة تناقش مواضيع مهمة وتساعد بشكل كبير فى تحديد أفضل طبيب تجميل في تركيا بالنسبة لك، ويجب معرفة أيضا أن هناك الكثير من الأطباء ذو الكفاءة والخبرة العالية ولكنهم غير مشهورين، ونوصى أيضا بالبحث في مصادر عديدة باللغة التركية وغيرها عن أفضل طبيب تجميل في تركيا أو أطباء جراحات التجميل في تركيا.

10 طرق طبيعية للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها

كما توجد مراكز مستشفيات مشهورة في تركيا وتعتبر أحد أفضل مراكز التجميل فى تركيا، المستشفيات التركية مجهزة على أعلى مستوى ومنتشرة بكافة أرجاء البلاد يتبعها طاقم من المسعفين المدربين، مما يعني إن كل ما يتطلبه الأمر في حال التعرض لحادث أو أزمة صحية هو الاتصال برقم الطوارئ 112 للحصول على أفضل رعاية طبية في أسرع وقت، كما أن توفر مراكز التجميل إستشارات مجانية، كما تتوفر كوادر طبية متنوعة بالإضافة إلى أن توفر بعض المراكز خدمات في عمليات تجميل الوجه والأنف والبدانة للرجال والسيدات وزراعة الشعر بالأضافة لتوافر المترجمين وكادر المواصلات من المطار ومكان الاقامة.

أسعار التجميل في تركيا

للحصول على أفضل سعر مناسب للعملية التى يريدها المريض فيجب عليه معرفة أولا أن تنخفض أسعار عمليات التجميل في تركيا بنسبة كبيرة مقارنة بمعظم الدول المنافسة لها، حيث يعتبر هذا الإنخفاض نتيجة أسباب عديدة منها تعدد مراكز التجميل والمنافسة الشديدة بينهما، وأيضا سعي الحكومة التركية لتنشيط السياحة العلاجية ودعمها الدائم والمستمر لمراكز وعيادات التجميل.

وتختلف أسعار عمليات التجميل في تركيا طبقا لنوع العملية والتقنية المستخدمة في إجرائها وكذلك خبرة الطبيب والفريق الطبي المرافق له، وبصفة عامة فإن متوسط أسعار بعض عمليات التجميل في تركيا كالآتي:

  • شفط الدهون ما بين 2000 إلى 3200 دولار أمريكي.
  • تجميل الوجه ما بين 1000 إلى 2500 دولار أمريكي للعملية الواحدة.
  • عملية تجميل الأنف ما بين 3500 إلى 6000 دولار أمريكي.
  • حقن البوتكس يتراوح ما بين 150 إلى 600 دولار أمريكي.
  • حقن الدهون ما بين 1400 إلى 2800 دولار أمريكى.

تقنية الموجات الترددية المجزأة لتجميل البشرة

وسائل المعيشة والإقامة في تركيا خلال فترة العلاج

يوجد فى تركيا الكثير من الفنادق المتنوعة المستويات وبسبب ذلك التنوع والتدرج تفاوت كبير فى أسعار حجز الغرف التى تبدأ من 20 دولار وقد تصل تكلفة الليلة الواحدة بأماكن معينة لأكثر من 150دولار، ولذلك لا تشكل الإقامة فى تركيا مشكلة كبيرة، فأيا كان مستوى السائح المعيشى ومهما كان حجم ميزانية الرحلة الخاصة به وبالرحلة فإنه سوف يجد ما يتناسب مع هذه الميزانية.

وسائل النقل في تركيا

تتميز المدن التركية بإنها مغطاة بشبكة كبيرة من المواصلات العامة والتى تنتشر بكل جزء من المدينة والتى تتميز أيضا بالتكلفة المنخفضة بغض النظر عن مدى المسافة، كما أن الجهات المسئولة في تركيا توفر عدة تطبيقات مجانية والتى يمكن للسائح تنصيبها على هاتفه الجوال فتسهل عليه عملية التنقل داخل المدن التركية، وذلك من خلال تعريفه بأسماء المناطق والشوارع ومواقع محطات القطارات والمترو والحافلات العامة وتوقيت وصولها ومغادرتها.

الأفوكادو لحماية البشرة من الشيخوخة ..

هذا فيما يتعلق بالجولات الحرة في البلاد، أما فيما يخص الإنتقال من الفندق إلى مركز التجميل أو العكس فعادة ما يتم ذلك بمعرفة المركز وبواسطة السيارات التابعة له.

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة هى أكبر العقبات التى تقف أمام أى سائح يريد أن يقوم بعملية تجميل أو أكثر فى تركيا، وذلك لأن اللغة التركية هى اللغة الرسمية فى البلاد والتى يتحدث بها أغلب السكان ويأتى من بعدها اللغة الكردية حيث أنها تمثل المرتبة الثانية نظرا لأن يمثل الأكراد 12% من سكان تركيا تقريبا.
لكن الخبر السار أن خدمات الترجمة متوفرة ويمكن طلبها من خلال الفندق الذي سيوفر للنزيل مترجماً يرافقه طيلة فترة إقامته بالبلاد، ومن الممكن الإستغناء عن مرافقة المترجم إن كان المسافر يجيد التحدث بالإنجليزية.

تجميل الأنف قبل و بعد

ويمكن للمريض إستغلال فترة المتابعة التالية لإجراء عمليات التجميل في تركيا في التنزه والإستمتاع بطبيعة البلاد ومعالمها السياحية، حيث تحتوي تركيا على العديد من المناطق السياحية المتميزة والمتنوعة، فهي تضم العديد من المواقع الأثرية وكذلك تمتاز بشواطئها البديعة وطبيعتها الخلابة، كما أن تمنح كبرى عيادات التجميل في تركيا عروضا لجولة سياحية خلال فترة إقامة العميل بالبلاد من خلال نظام دفع متكامل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*