التجميل فى مصر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

التجميل فى مصر

التجميل فى مصر، تعتبر مصر ثانى حضارة عرفت بالتجميل بعد الهند، كما أن مصر عرفت منذ تاريخ قدماء المصريين بأن لهم تاريخ كبير عميق في وصفات التجميل التى تم أخذها عن الملكة نفرتيتي، كما أنهم إستطاعوا إجراء عملية ترميم الأنف المكسور.

شد الترهلات بالليزر في الأردن

وبالنسبة للتجميل فى مصر فى العصر الحالى فهو يعتبر فى المركز الثانى عربيا بعد التجميل فى لبنان، حيث بدأت تقنيات عمليات التجميل المختلفة فى لبنان قبل بدأها فى مصر لذلك تعتبر مصر المركز الثانى، ومن حيث درجة التطور فتعتبر مراكز التجميل فى بعض الدول الخليجية أكثر تطورا من مراكز التجميل فى مصر وتفوقا عنها في الإمكانيات لا الخبرة، وسوف نوضح لكم من خلال هذه المقال مستوى مراكز التجميل فى مصر ومدى توافر الإمكانيات المتطورة ومتوسط تكلفة عمليات التجميل المختلفة بها.

التجميل في مصر

نبذة مختصرة عن عمليات التجميل في مصر، بعد الإحصائيات التى تم إجرائها على مستوى مراكز التجميل بين الدول العربية كلها، فتم إدراج مراكز التجميل فى مصر تحت تصنيف المستوى المتوسط ولكن لا يعنى ذلك أن مستوى الخدمة الطبية المقدمة رديئة، بل يتم إجراء مختلف الجراحات التجميلية فى مراكز التجميل فى مصر بأيدى جراحين ذو خبرة ومهارة عالية، لكن ما يجعل مصر فى المستوى المتوسط هو أن المراكز عالية المستوى أو ما تعرف بمراكز النخبة أو Class A قليلة إلى حد ما بها، وسبب ذلك هو أن مصر بدأت دخول المنافسة الإقليمية والدولية مؤخراً.

الامراض الجلدية عند الاطفال حديثي الولادة

مراكز التجميل في مصر

توجد عيادات التجميل الصغيرة فى كل المحافظات المصرية، بينما تنتشر المراكز ذات الخبرة الموثوق بها وبمستوى خدماتها الطبية فى محافظة الجيزة وخصوصا فى منطقة الهرم والتى تعد من أحياء الجيزة الراقية، وتعتبر محافظة الإسكندرية التى هى أحد أهم المدن المصرية الكبرى هى المركز الثانى من حيث وجود مراكز التجميل فى مصر.

أفضل طبيب تجميل فى مصر

لمعرفة أفضل طبيب تجميل فى مصر فإن هذا ليس بالشئ الصعب فيمكن زيارة أحد المواقع الإلكترونية المصرية والتى تعتبر مثل الدليل الإلكترونى الذي يجمع عدد كبير من الأطباء ذوى الخبرة والمهارة العالية فى مختلف المجالات، وبالتالى يسهل معرفة أشهر الأسماء فى مجال التجميل والمفاضلة بينهم على أساس الخبرة والمهارة،بالإضافة إلى توفر التقييمات والتعليقات فى الموقع فيساعد الإطلاع على تعليقات المرضي قبل اختيار الطبيب وسهوله التواصل معاهم وسؤالهم عن تجربتهم أن يحد الطبيب الكفؤ الذي تراه مناسبا لك والتواصل معه.

شد البطن وترهلات الجلد بعد الحمل والولادة

بعض الأسئلة التى يمكن طرحها لتسهل مسألة اختيار  أفضل طبيب في مصر

  • هل تعامل الدكتور الذي ترغب في إجراء العملية عنده مع ناس في نفس حالتك من قبل؟
  • هل هناك آراء وتقييمات سلبية وتجارب سيئة مع الدكتور تم ذكرها على مواقع الإنترنت؟
  •   هل يمكنك التواصل مع مرضاه السابقين لمعرفة آرائهم؟
  • عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك والاهتمام بصحتك مثلما كنت تنتظر؟
  • هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد الجراحة التجميلية؟
  •  هل الدكتور في مكان قريب ومناسب لك؟

كل هذه الأسئلة مهمة وتساعد بشكل كبير في تحديد أفضل دكتور تجميل في مصر. ومن المهم معرفة أن هناك أطباء تجميل في مصر ماهرين ولكنهم غير مشهورين.

علاج العظام في مصر

مميزات عمليات التجميل في مصر

من أكثر ما يميز مراكز التجميل فى مصر وبشكل خاص المراكز الكبرى، هو أنها تقوم بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وبأقل التكاليف، وتوفر مراكز التجميل فى مصر نخبة من أساتذة طب التجميل ذو كفاءة كبيرة وعالية، مما يجعل نجاح عملية التجميل مضمون بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى أن مصر بلد سياحى جميل في المقام الأول والإقامة فيه ستكون ممتعة .

عيوب عمليات التجميل في مصر

بالنسبة إلى ما بعيب عمليات التجميل في مصر فهو يتمثل في قلة عدد مراكز التجميل الكبرى مما يضع العميل أمام خيارات وعروض محدودة.

أسعار عمليات التجميل في مصر

احصل على السعر المناسب لك للقيام بعملية التجميل التى ترغب بها، حيث يعتبر أكثر ما يميز عمليات التجميل فى مصر هى أسعار العمليات وذلك تكون مناسبة لكثير من الأشخاص عن مثيلتها من الدول الأخرى، فتختلف أسعار عمليات التجميل فى مصر على حسب نوع العملية التجميلية وعلى حسب حالة المريض وخبرة ومكانة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية و مكانة المركز الذي ستجرى فيه العملية وعلى الرغم من كل ذلك ألا أن تكلفة عمليات التجميل فى مصر تعتبر بشكل عام هى الأفضل من بين الدول العربية كلها، بالمقارنة مع أسعار عمليات التجميل في السعودية أو عمليات التجميل في الكويت سنجدها منخفضة بشكل ملحوظ، يرجع ذلك لانخفاض قيمة الجنيه المصري وكذلك الرغبة من مراكز التجميل في مصر في تقديم عروض تنافسية.

هل تعاني من اثار الجروح القديمة؟ اليك أهم الطرق الطبيعية لعلاجها

تكلفة بعض عمليات التجميل في مصر:

  • عملية تكبير الثدي: في المتوسط 3500 دولار.
  • عملية تجميل الأنف: تتراوح ما بين 1000إلى 3000 دولار.
  • عملية شد جلد الوجه: تتراوح ما بين 2000 إلى 4000 دولار.
  • عملية شفط الدهون: في المتوسط 1500 دولار.
  • عملية شد البطن: في المتوسط 2500 دولار.

تشمل القائمة السابقة متوسط أسعار عمليات التجميل في مصر داخل مراكز التجميل الكبرى ولكن هناك عيادات ومراكز أخرى تستطيع أن تقوم بإجراء نفس العمليات وبأسعار أقل، ويمكن الرجوع إلى المواقع الإلكترونية والتعرف على الأسعار، مع ضرورة التأكد أن انخفاض السعر بمستوى الرفاهية وليس بمستوى الخدمة الطبية.

الدعم الطبي في مصر

لقد تأثر القطاع الصحي في مصر بصورة كبيرة بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية، ولذلك لا ينصح بالإعتماد على الخدمات الطبية المقدمة في المستشفيات الحكومية.

لكن الخبر الجيد هو إن مختلف المدن المصرية تتوفر بها عشرات المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمة طبية فائقة الجودة وبأسعار مناسبة، يمكن التعرف على المستشفيات الواقعة في محيط إقامتك من خلال دليل الهاتف أو عن طريق استعلامات الفندق الذي تقيم به.

كيف تتخلصين من المسامات الواسعة وحروق الشمس؟

أماكن الإقامة في مصر

نظرا لأن مصر بلد سياحى كبير فتتوفر بها الكثير من أماكن الإقامة التى تناسب كل المستويات والرغبات المختلفة،فهناك فنادق مصنفة بنجمتين أو ثلاث تكلفة الليلة فيها لا تتعدى حاجز 200جنيه أي ما يعادل 20 دولاراً تقريباً، أما الباحثون عن الرفاهية فهناك فنادق عالمية الطراز تقدم خدمة فندقية عالية المستوى ولكن أسعارها مرتفعة حيث تتراوح تكلفة المبيت فيها بين 1500 إلى 6000 جنيها لليلة الواحدة وقد يزداد المبلغ باختلاف موقع الغرفة ومساحتها والخدمات المضافة.

وسائل المواصلات

توجد شبكات السكك الحديدية والحافلات التى تربط بين مختلف المدن المصرية وهي تقدم خدمة جيدة، أما التنقل داخل المدن نفسها فقد لا تكون المواصلات العامة هي وسيلة الانتقال الأفضل، لكن يمكن الاتصال بإحدى شركات النقل الخاصة والتي ستتولى مهمة إرسال سيارة أجرة مكيفة إليك لتقلك إلى أي مكان، ويمكن التوصل إلى عناوين مقرات تلك الشركات وأرقام هواتفها من خلال مواقعها الإلكترونية وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 توفر خدمات الترجمة

من المعروف عن العاملين فى المجال الطبي أنهم يجيدون ويتقنون التحدث باللغة الإنجليزية، كما أن يستطيع المصريون فهم اللهجات العربية المختلفة، ولذلك لا توجد أى مشكلة فى التواصل بسسب عدم فهم اللهجات العربية المختلفة، لذلك فمن غير المرجح أن يحتاج أى زائر لمصر إلى خدمات الترجمة سواء كان شخص عربى الجنسية أو أى جنسية أخرى. وعلى الرغم من ذلك فإن مكاتب الترجمة المعتمدة موجودة وتوفر كافة خدمات الترجمة ومترجمين فوريين مرافق للزائر.

كيف يروح ترهل البطن بعد الولادة

مميزات أخرى للتجميل فى مصر

نظرا لموقع مصر السياحى الممتاز والمعالم السياحية الأثرية فهذا يوفر وقت ممتع عند إستكشاف هذه المعالم والأثار كما يوجد الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية فى مختلف المدن المصرية حيث توجد مواقع أثرية وتراثية وفرعونية وأخرى ثقافية متنوعة.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*