حقن الكولاجين لازاله تجاعيد الوجه- التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن الكولاجين لازاله تجاعيد الوجه- التكلفة؟
حقن الكولاجين لازاله تجاعيد الوجه- التكلفة؟

حقن الكولاجين لازاله تجاعيد الوجه- التكلفة؟

حقن الكولاجين للوجه ، الكولاجين يعتبر نوع من أنواع البروتينات التي تقوم أجسام الثدييات بافرازها والتي تختص في شد الجلد وعدم ظهور التجاعيد وظهور الوجه أكثر جمالا وشبابا، وحقن الكولاجين للوجه هو الاجراء الغير جراحي الذي يقوم به الطبيب دون أن يخضع المريض البنج الكلي، ويتم تكرار الحقن 4 مرات في العام للحفاظ على النتائج.

مميزات حقن  الكولاجين للبشرة:

  1. عن طريق حقن كولاجين البشرة يمكن ان يتخلص المريض من أي تجاعيد او اي خطوط في الوجه، كما يمكنه القضاء على السيلوليت او اي بقع داكنة البشرة من خلال الكولاجين.
  2. يتمكن المريض من خلال حقن الكولاجين من توحيد لون البشره وجعلها اكثر امتلاءا وشبابا.

أنواع الكولاجين  حقن البشرة:

  1. الكولاجين الانساني هو النوع الذي يمكن أن يتم الحصول عليه من جلد الانسان ويقوم الطبيب في هذه التقنية بأخذ قطعه من الجلد خلف أذن المريض لاستخلاص الكولاجين منها وإعادة الحقن في الوجه للعمل على تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد وهو نوع من انواع الكولاجين الذي لا يمكن أن يتسبب في حدوث أي حساسية للمريض.
  2. الكولاجين الحيواني وهو الكولاجين الذي يتم الحصول عليه من جلد الأبقار ويتم استخلاصه ثم تعقيمها جيدا لإعادة الحقن في الوجه بعد اختبار مدى استجابة المريض الحقن من خلاله.
  3. الكولاجين الذي يتم استخلاصه من أجساد الموتى وبعد التعقيم يقوم الطبيب بالحقن به.

المرشحين  لإجراء حقن الكولاجين للوجه:

  1. لا يمكن أن تتم هذه العمليه لمن يعاني من اي حساسيه او اي إلتهابات او اي امراض مزمنه فعليه أن يتعافي اولا من اي مرض او عدوي بعدها يمكنه إجراء الحقن.
  2. يمكن أن تتم هذه العملية للرجل والمرأة على حد سواء فهي عملية غير مخصصة لجنس معين، لكن ينبغي ان كان المريض يعاني من التدخين أو أي كحوليات ان يتعافي اولا من تناول أي مواد من هذه المواد بعدها يمكنه إجراء الحقن بسلام.
  3. كما ينبغي ان يتم  اجراء الفحص الطبي لمعرفة إن كان المريض لديه اي حساسيه من حقن الكولاجين وتحديد أي نوع يلائمه للحقن، كما ينبغي أن لا يتعرض المريض للشمس قبل اجراء العمليه علي الاطلاق.
  4. علي المرشح للعملية أن يلتزم بشرب الكثير من الماء.

خطوات إجراء حقن كولاجين الوجه:

  • لا يحتاج المريض للخضوع البنج الكلي في هذه العمليه، وبعدها يقوم الطبيب بحقن الأماكن التي تحتاج إلى حقن الكولاجين والتي يزيد فيها التجاعيد والفراغات ليدخل بعد ذلك المريض في مرحلة التعافي التي ينبغي أن يلتزم فيها بجميع تعليمات الطبيب.

تكاليف حقن الكولاجين للبشرة :

  • تبدأ التكلفه في معظم البلدان العربيه من 500 الى 1500 دولار أمريكي، ويرجع اختلاف التكلفة في الزيادة أو انخفاض السعر إلى نوع الكولاجين الذي يقوم الطبيب بالحقن به ومستوي الطبيب ومستوي مكان إجراء حقن الكولاجين للبشره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*