علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين
علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين

علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين

الكولاجين للشعر ، يعمل الكولاجين على الحفاظ على سلامة استمرار دورة نمو الشعر وظهور الشعر بكثافة أكبر، مع حماية الشعر من التلف والهلاك، يعمل الكولاجين على الحفاظ علي توازن هرمونات الجسم، وبالتالي تغذية الشعر والحفاظ على نموه، كما ان الكولاجين  في  التكوين الداخلي للجهاز الهضمي، يساهم في الاستفادة مما يقوم الشخص بتناولها لتغذيه الشعر وزياده كثافته.

مميزات علاج الشعر بحقن الكولاجين:

  1. تعمل حقن الكولاجين على الزيادة في تقويه الشعر و الزيادة في نعومته.
  2. يعمل الكولاجين على زيادة كثافة الشعر والسهوله في تصفيفه.
  3. كما يعالج الكولاجين الشعر المجعد.
  4. يعمل الكولاجين على علاج الشعر على المدى القصير وفي وقت بسيط.

تعليمات ما قبل إجراء حقن الكولاجين لعلاج الشعر الخفيف:

  1. قبل إجراء عملية حقن الكولاجين للشعر ينبغي أن يقوم المريض في البدايه بعمل بعض الفحوصات والتحاليل التي من خلالها يعلم الطبيب السبب في سقوط الشعر فمن الممكن ان تؤدي الأنيميا إلى سقوط الشعر فان وجدت ينبغي أن يتم علاجها اولا.
  2. ينبغي على المريض أن يراعي قبل اجراء حقن الكولاجين اختيار المركز الطبي الذي يملك الادوات المعقمة وفريق الأطباء الموثوق فيه وعلى أعلى المستويات فينبغي حصولهم على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد والخبره في حقن الكولاجين للشعر.
  3. قبل اجراء الحقن بالكولاجين ينبغي أن يقوم المريض بغسل شعرك جيدا بالشامبو الموصى به من قبل الطبيب المعالج في جلسة الاستشارة والخالي من لوريث الفوسفات، كما ينبغي استعمال الماء البارد في غسل الشعر وعدم تعريض الشعر للماء الساخن.
  4. من الضروري ان لا يتم تعريض الشعر لأشعة الشمس قبل اجراء الحقن بالكولاجين او وضع اي عطور او مواد كيميائية.
  5. يتم تحديد الكولاجين الملائم للشخص اثناء جلسة الاستشارة سواء الكولاجين الانساني والحيواني، فان وجد لدى المريض اي حساسيه ضد الكولاجين الحيواني يضطر ان يلجا الطبيب للكولاجين الانساني الذي يتم استخلاصه من جلد الانسان.
  6. في جلسه الاستشاره يمكن للمريض أن يناقش مع طبيبه نتائج العملية ويرى من الصور الشكل المستقبلي لشعره بعد إجراء الحقن بالكولاجين.

كيفية اجراء حقن الكولاجين للشعر الخفيف:

  • يقوم الطبيب بتحديد أماكن تساقط الشعر حتي يقوم بالحقن فيها، باستخدام ابر من الكولاجين للحقن.
  • يقوم الطبيب بحقن الكولاجين الذي يقوم بتحفيز الانقسام والتجدد في خلايا الشعر والبصيلات وتقويتها.

علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين

نصائح السلامة والأمان بعد حقن الكولاجين للشعر:

  1. يمكن أن يقوم المريض بعمل بعض الكمادات من الثلج بعد اجراء الحقن للتغلب على الكدمات التي تظهر بعد اجراء الحقن.
  2. بعد عدة أسابيع يظهر الشعر وتظهر نتائج العمليه واضحه، يحتاج الكثيرين إلى إعادة الحقن للاحتفاظ بنتائج العملية بعد حوالي 6 اشهر.
  3. ينبغي أن يحذر المريض بعد اجراء حقن الكولاجين للشعر من التعرض لاشعة الشمس او غسل الشعر بالماء الساخن، وينبغي عليه تجنب ايضا وضع أي مستحضرات تجميلية او مواد كيميائية على الشعر  او وضع اي عطور.
  4. كما ينبغي أن يراعي المريض بعد الحقن باستخدام شامبو خالي من لوريث الفوسفات مع استخدام الماء البارد، وعليه تجنب التدخين او تناول أي كحوليات او مواد محتوية علي النيكوتين.
  5. يمكن أن يقوم المريض بتناول الكثير من السوائل والخضراوات المليئة الزنك والفيتامينات التي تعمل على تدعيم نتائج الحقن بالكولاجين وتكثيف الشعر.

تكلفة إجراء علاج الشعر الخفيف بحقن الكولاجين:

  • يبلغ متوسط حقن الشعر بالكولاجين حوالي 350 دولار أمريكي في معظم الدول العربية، يمكن أن تقل التكلفه او تزيد بحسب نوع الكولاجين سواء اكان كولاجين حيواني او انساني بالكولاجين الانساني سعره اعلي من الإنساني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*