تجميل غمازات الذقن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل غمازات الذقن

تجميل غمازات الذقن، تعتبر الغمازات علامة من علامات الجمال الشديد عند الضحك أو الإبتسامة، وتظهر الغمازات فى مناطق مختلفة من الجسم، مثل الخدين والذقن والمرفقين وغيرها العديد، ولكن أشهرهم غمازات الخدين والذقن حيث أنهم أكثر ظهورا على الوجه عند الضحك والإبتسام فتعطى لصاحبها جمالا جذاباً خاصاً.

كل مايتعلق حول عملية تكوين الغمازات

تجميل غمازات الذقن

تتشكل الغمازات فى المناطق المختلفة من الجسم فى المرحلة الجنينية بسبب حدوث قصور بسيط فى خلايا الجلد فى تلك المناطق، وفى الأغلب يكون هذا القصور نتيجة تغييرات فى تركيب الطبقة السفلية للجلد.

وتوجد عدة طرق لعمل غمازات الذقن ومنها:

الطريقة الجراحية:

يتم اللجوء إلى أحد أطباء التجميل فى هذه الطريقة، ومن الضرورى إختيار طبيب تجميل ذى سمعة جيدة وخبرة كبيرة للحصول على أفضل النتائج، كما يجب إجراء كافة الفحوصات  اللازمة قبل الخضوع للعملية وذلك تجنباً لحدوث أى مضاعفات ممكنة، كما أن من الضرورى المداومة على تناول المضادات الحيوية بعد العملية وذلك للمدة التى يحددها الطبيب منعا من حدوث إلتهاب مكان العملية وللمساعدة فى حدوث الشفاء السريع.

كما يجب المحافظة على نظافة منطقة الذقن والوجه بشكل عام حتى يتم التئام الجرح بشكل تام، ويجب أيضا تجنب إستخدام منتجات التقشير على البشرة أو الخضوع لأى من عمليات تنظيف البشرة أو عمليات إزالة الشعر بالليزر خلال فترة الشفاء.

عمليات الحصول على غمازة الذقن

طريقة الضغط: 

تقوم هذه الطريقة فى الأساس على حدوث قصور فى طبقات الجلد وفصل الخلايا عن بعضها وذلك لتكوين الغمازات، فيتم ذلك عن طريق إستخدام قلم الحبر من أجل تحديد المنطقة المراد تكوين الغمازات بها فى الذقن، ثم توجيه الجزء الخلفى المسطح لفرشاة ظلال العيون نحو النقطة التى يتم تحديدها، ثم البدء بالضغط على المنطقة المحددة تجاه الجلد، والإستمرار بالضغط بقوة ثابتة ومعينة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، ثم تكرر هذه الخطوات عدة مرات للحصول على غمازة الذقن.

تجميل الانف بدون جراحة

طريقة المكياج:

تعتمد هذه الطريقة على عمل غمازة بالذقن من خلال إستخدام بعض الخدع البصرية، وذلك عن طريق:

  • فرد كريم الأساس على الوجه بالكامل، وتركه لعدة دقائق حتى تمتصه البشرة بالكامل.
  • تحديد المنطقة المراد رسم الغمازة فيها على الذقن، وفى الأغلب تظهر غمازات الذقن في منتصف الذقن.
  • بإستخدام قلم الكحل البني يتم رسم شكل هلال صغير في المنطقة التي تم تحديدها في الخطوة السابقة.
  • بإستخدام فرشاة ظلال العيون الرفيعة يتم فرد الكحل البني ومزجه مع كريم الأساس الموجود على البشرة، وذلك من خلال تحريك الفرشاة للأعلى وللأسفل.

كل مايتعلق حول عملية تكوين الغمازات

  • في حال عدم وضوح غمازة الذقن يمكن إستخدام قلم الكحل البني بالدرجة الداكنة، وتعتمد درجة لون قلم الكحل البني المستخدم على درجة لون البشرة الأصلية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*