اتصل بنا
عمل طابع الحسن
عمل طابع الحسن

عمل طابع الحسن

عمل طابع الحسن ، الغمازات تظهر في العديد من الاماكن في الجسم كالخدين ، والذقن ، والمرفقين ، ولكن تعتبر الغمازات التي توجد في الخدين والوجة من علامات الجمال التي تظهر أثناء الابتسامة والضحكة .

تتشكل الغمازات التي توجد في الوجة أثناء المرحلة الجنينية ، ويحدث ذلك بسبب وجود إنبعاج بسيط في خلايا الجلد في هذه المنطقة في هذه المنطقة ، وفي الغالب يكون هذا الانبعاج ناتج عن وجود تغيرات في الطبقة السفلية للجلد .

تجميل غمازات الذقن

طريقة عمل غمازة الذقن بالمكياج :

تعتمد هذه الطريقة علي الخدع البصرية للإبهام بوجود غمازة في منطقة الذقن ، وتتم الطريقة من خلال فرد كمية من كريم الاساس علي الوجة بأكملة ، ونترك الكريم علي البشرة لدقائق حتي تمتصة ، ثم نقوم بتحديد المنطقة التي نريد عمل طابع الحسن بها ، ولكن في المعتاد فأن غمازات الذقن تظهر في منتصف الذقن .

في الخطوة التالية نقوم برسم شكل هلال صغير علي المنطقة التي تم تحديدها من خلال إستخدام قلم كحل بني ، ومن خلال إستخدام فرشاه ظلال العيون الرفيعة نقوم بفرد الكحل البني ونمزجة مع كريم الاساس وتقوم بهذه الخطوة من خلال تحريك الفرشاه لأعلي ولأسفل .

وفي حال ان قمت بتلك الخطوات ولاحظت عدم ظهور الغمازة يمكنك إستبدال درجة الكحل بالدرجة الداكنة ، وتعتمد درجة قلم الكحل علي لون البشرة الأصلي .

شفط دهون الذقن

طريقة الضغط لعمل طابع الحسن :

وتعتمد هذه الطريقة علي إحداث إنبعاج في طبقات الجلد ، وتعمل أيضا علي فصل خلايا الجلد عن بعضها حتي تتمكن من تكوين الغمازات ، ويتم ذلك من خلال إستخدام قلم الحبر بهدف تحديد المنطقة التي تود عمل بها طابع الحسن .

قم بتوجية الجزء الخلفي المسطح من فرشاه ظلال العيون علي النقطة التي قمت بتحديدها لعمل الغمازة ، ومن ثم قم بالبدء في توليد قوي ضغط مناسبة ناحية الجلد الذي يوجد بالمنطقة ، وقم بأستمرار الضغط لمدة لا تقل عن ربع ساعة ، ومع تكرار هذه الخطوات ستتمكن من الحصول علي طابع الحسن .

عملية طابع الحسن في الذقن

الطريقة الجراحية لعمل طابع الحسن :

تحتاج هذه الجراحة التجميلية الي خبير متخصص يملك الكفأة والمهارة العالية حتي تتجنبي التعرض لأي نوع من المضاعفات الجانبية والاثار الضارة.

قبل إجراء الجراحة يحتاج الطبيب الي أنواع معينة من الفحوصات والتحاليل للتاكد من عدم إصابتة بأي مشاكل وأزمات خطيرة تؤثر علي فاعلية العملية.

بعد ذلك يوصي الطبيب بتناول انواع معينة من المضادات الحيوية التي تتناسب مع حالتة حتي تمنع من التعرض الي مشاكل إلتهابية في مكان العملية ، يتم تناول تلك المضادات في فترة زمنية معينة يحدهها الطبيب حتي تسرع من عملية الشفاء .

عملية تجميل الذقن

من الضروري الالتزام بتعليمات الطبيب والعناية بنظافة الوجة وخاصة منطقثة الذقن الي ان يلتئم الجرح بشكل تام.

في بعض الحالات قد يوصي الطبيب أيضا بإستخدام منتجات طبية معينة لتقشير البشرة وتنظيفها حتي لا تلجأ الي الطر4ق التقليدية وتواجة أثار جانبية أنت في غني عنها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*