حقن الساقين بالكولاجين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن الساقين بالكولاجين
حقن الساقين بالكولاجين

حقن الساقين بالكولاجين

حقن الساقين بالكولاجين، من منا لا يحلم بالجسد الممشوق الخالي من العيوب، فالجسد الممشوق دليل علي الصحة والجمال والنشاط وهو من علامات الجمال عند الرجال وعند النساء، وتعتبر السمنة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص خاصة في الوقت الراهن ويحاول الكثير التخلص منها، ولكن بالرغم من ذلك فنجد أن كثير من الأشخاص أيضا يعانون من النحافة الشديدة والتي تعتبر مشكله مثل السمنة، وتصبح المشكلة أكبر عند بعض الأشخاص حينما يعاني الشخص من السمنة في الجزء العلوي من الجسم مقارنة بنحافة الساقين.

تسمين الساقين بالحقن

عملية حقن الساقين بالكولاجين:

هناك العديد من المشاكل التي يتعرض لها الجسم والتي يساهم فيها توزيع الدهون الوراثي ومنها مايلي:

  • شكل الساعه الرملية: ويعتبر هذا الشكل هو الشكل المثالي للإناث ويدل علي الخصوبة والجمال والجسد الرشيق.
  • شكل الكمثري: وهذا النوع من الأجسام يتميز بالنحافة في محيط الخصر والكتفين مع إمتلاء الجزء السفلي من الجسم.
  • شكل التفاحة: وهذا الجسم يعاني من نحافة في الساقين بالمقارنة بإمتلاء نسبي لمنطقة الصدر والكتفين.
  • شكل الأنبوب أو الموزة: وأصاحب هذا الجسم يعانون من النحافة بشكل عام.

تعتبر عملية حقن الساقين بالكولاجين واحدة من الطرق العلاجية التي يتم من خلالها تسمين الساقين مع التخلص من أثار الترهلات التي توجد في الساقين والسيلوليت، حيث تمنحك هذه العملية سيقان مرمرية خالية من الترهل أو أي عيوب.

تنحيف الساقين بالليزر

كما تعتبر عملية حقن الساقين بالكولاجين واحدة من أنواع الفيلر التي يتم إستخدامها طبيا علي نطاق واسع، وهي عبارة عن مادة طبيعيةو يتم إفرازها في بشرة الجسم بالكامل وتعمل علي منحها النضارة والنعومة والجمال، بالإضافة إلي أنها تساعد علي إخفاء العيوب وتعطيها الشكل المثالي الذي نجدة في بشرة الأطفال.

قد تبدو بشرة الأطفال بهذه الروعة بسبب تركيز الكولاجين بنسبتة الكاملة فيها، ولكن مع الأسف فإن نسبة الكولاجين في الجسم تقل مع مرور الزمن ومع التقدم في العمر والتعرض إلي عوامل البيئة الملوثة، والأن أصبح من الممكن أن تستعيد جمال الساقين ونضارتهما من خلال عملية تسمين الساقين بحقن الكولاجين.

خطوات إجراء عملية حقن الساقين بالكولاجين:

أولا التخدير، يعتبر حقن الكولاجين للساقين من الإجراءات البسيطة التي لا تسبب أي ألم فقط قد يشعر الشخص بحالة من عدم الإرتياح ولهذا السبب يكون من الأفضل أن يضع الطبيب المخدر الموضعي للمريض قبل الحقن سواء كان علي هيئة كريم موضعي أو رذاذ، وقد يطلب المريض من الطبيب التنويم أو التهدئة ولكن هذا من الأمور نادرة الحدوث.

أسعار عملية دوالي الساقين

تخطيط مواضع الحقن، بعد ذلك يبدأ الطبيب في تحديد الأماكن التي يتم بها الحقن ويتوقف ذلك علي حسب الخطة العلاجية التي تم وضعها مسبقا مع الطبيب.

الحقن وإنتظار النتائج، يبدأ الطبيب بحقن الكولاجين علي حسب المواقع التي قام بتحديدها، ومن ثم تبدأ النتائج في الظهور علي الفور، وقد تصل إلي النتائج النهائية في خلال إسبوع من حقن الكولاجين للساقين.

التعافي من عملية حقن الساقين:

كما قلنا سابقا أن عملية حقن الساقين بالكولاجين من من العمليات السهلة التي تتم بيسر، وقد يكون المريض بحاجة الي المبيت في المستشفي لليلة واحدة، وبالرغم من ذلك فيمكنك أن تبات هذه الليلة في بيتك مع الحرص علي الراحة التامة، كما ينبغي عليك عدم التعرض إلي الأنشطة العنيفة والإجهاد في الايام التالية من العملية كما ينبغي عليك تجنب التدخين، حيث يعتبر التدخين أحد ألد أعداء الكولاجين حيث يتسبب في تناقص مستوي الكولاجين في الجسم وبالتالي يتسبب في ظهور أعراض الشيخوخة وسرعة ظهور الترهلات في الجسم، وفي هذه الحالة تكون بحاجة إلي تكرار الحقن، كما يجب عليك الإنتباه وعدم التعرض إلي أشعة الشمس بشكل مستمر وخاصة في الأماكن التي تم بها الحقن، وتجنب أيضا التعرض إلي التيارات الساخنة من الهواء وظحمامات البخار والساونا.

حشوات الساقين

تظهر نتائج الفيلر علي الفور، ولا تكون بحاجة إلي مجرد أيام قليلة للغاية حتي تظهر النتائج النهائية ويختفي الإلتهاب الناتج من العملية بشكل كامل، وتلاحظ إمتلاء الساقين بالكولاجين وإختفاء السيلوليت والترهل منهما، وقد تبدو بشرتك في حالة من النضارة والحيوية وجلدك يصبح مشدودا، وقد تبقي النتائج مثالية لفترة تتجاوز الشهر، وقد تبدأ النتائج في الإختفاء تدريجيا علي مدار الستة أشهر بعد العملية، وتكون بحاجة إلي إعادة الحقن من جديد، وفي العموم فإن نتائج الفيلر تكون مؤقتة وتكون بحاجة إلي إعادة الحقن كل فترة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*