ازالة السيلوليت – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
ازالة السيلوليت
ازالة السيلوليت

ازالة السيلوليت

ازالة السيلوليت ،السيلوليت هو عبارة عن مرض جلدي ويظهر السيلوليت بسبب تكون الدهون تحت الجلد وتتراكم علي شكل كتل ،مما يسبب تجعدات تحت الجلد تشوة من مظهرة ،ويكون علي شكل قشر البرتقال .

نجد دائما ان إنتشار السيلوليت يكون أكثر عند النساء عن الرجال ،وخاصة في منطقة البطن والأرداف والفخذين ،كما يوضع السيلوليت تحت تصنيف الأمراض الجلدية التي تحدث بسبب الوراثة ،وأيضا قد ينتج السيلوليت بسبب تناول المنبهات بكميات كبيرة مثل الكافين والقهوة والشاي والمشروبات الغازية وغيرها .

ازالة اثار الحروق القديمة من الجسم

أو قد تكون بسبب الأفرازات الهرمونية ،وخاصة بسبب زيادة هرموني الأستروجين والبروجستين ،أو ينتج السيلوليت بسبب التدليك العنيف ،كما يمكن أن يظهر السيلوليت بعد الولادة والحمل ،أو لأرتداء الملابس الضيقة جدا لفترات طويلة .

طرق التخلص من السيلوليت :

مقشر القهوة :يعتبر مقشر القهوة واحد من أفضل المقشرات المنزلية التي يمكنك إستخدامها للتخلص من السيلوليت ،ويتكون المقشر من القهوة الخشنة  ،السكر الأبيض والأسمر ،أي نوع من أنواع الزيوت العطرية ليعطي رائحة منعشة .

طريقة عمل المقشر : قومي بمسح المكان الذي يوجد بة أثار السيلوليت مسحا كاملا بالزيت  واتركية لمدة خمس دقائق حتي يعمل علي ترطيب الجلد ،وفي نفس الوقت قومي بخلط نصف كوب من القهوة الخشنة مع ست معالق من السكر الخشن خلطا جيدا .

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعيا

قومي بعد ذلك بفرك الخليط علي المناطق التي يوجد بها السيلوليت لعدة دقائق حتي يحمر الجلد ،بعد ذلك قومي بغسل الجلد جيدا بالماء الفاتر ،ومن خلال تكرار هذه الطريقة من مرتين الي ثلاث مرات في اليوم يمكنك التخلص من السيلوليت نهائيا .

الطريقة الثانية : قومي بمزج كوب من القهوة الخشنة ومعها ملعقة من زيت الزيتون وقومي بخلطهم جيدا معا ،ثم قومي بوضع هذا الخليط لمدة خمس دقائق في الميكرويف ،ثم أخرجيها .

طرق علاج السيلوليت طبيعياً

قومي بتطبيق الخليط علي المناطق التي تنعاني من السيلوليت ،وقومي بوضع ورق النايلون الذي يستخدم في تغليف الطعام علية جيدا ،واتركية علي الجسم لمدة نصف ساعة ،وبعدها قومي بأزالة النايلون وغسل الجلد جيدا بالماء الفاتر ،ومع تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع ستلاحظين أختفاء السيلوليت من الجسم .

التنظيف الجاف لأزالة السيلوليت :

ويقصد بالتنظيف الجاف هو تقشير الجلد الذي يوجد بة السيلوليت وهو جافا من خلال إستخدام فرشاة جافة تحتوي علي شعيرات طبيعية حتي لايحدث أي خدوشا في الجلد .

يعمل هذا التقشير علي التخلص من خلايا الجلد الميتة وتكسير السيلوليت ،ومن الأفضل تكرار هذا التقشير مرتين علي الأقل يوميا حتي تحصل علي النتائج المطلوبة .

ازالة السيلوليت من الجسم

خل التفاح : يعتبر خل التفاح واحد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد بشكل كبير علي التخلص من الجلد الميت ،كما يهعتبر من أفضل المواد التي تعمل علي إزالة السيلوليت وذلك بسبب إحتوائة علي العديد من المعادن التي تعمل علي تفتيت الدهون .

قومي بمزج ملعقتين من خل التفاح ومعة ملعقة من زيت الزيتون أو يمكن إستبدالة بزيت اللوز الحلو ،كما يمكنك إضافة ملعقة من العسل للحصول علي الترطيب المثالي .

شد الترهلات بالليزر في الأردن

يتم خلط كل المكونات مع بعضها حتي تتمكن من الحصول علي خليط وتقومي بفرك الخليط علي المناطق التي تعاني من السيلوليت حتي يحمر الجلد ،ونترك الخليط علي الجلد لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسلة جيدا بالماء الفاتر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*