الكافيار للتخلص من تجاعيد الوجه-والتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
الكافيار للتخلص من تجاعيد الوجه-والتكلفة؟
الكافيار للتخلص من تجاعيد الوجه-والتكلفة؟

الكافيار للتخلص من تجاعيد الوجه-والتكلفة؟

الكافيار لعلاج الوجه ، يتم استخدام الكافيار( بيض السمك) في العمليات التجميليه، ومن أكثر أنواع الكافيار شهرة في استخدامها في العمليات التجميليه  هو الكافيار الاحمر اللون، وايضا الكافيار الأسود أي بيض السمك الحفش، ويعتبر الكافيار غني بالمغذيات التي تعمل علي العنايه بالبشره، وهو غني بالبروتينات، والمواد المضاده للاكسده والكالسيوم وفيتامين أ، وفيتامين د  و اوميجا 6، بالاضافة الى اوميجا 3.

مميزات الكافيار لعلاج البشره:

  1. من أهم المميزات التي يتميز الكافيار انه يمكن ان لترطيب البشرة، كما يمكن ان يستخدم كعلاج للشعر وحماية الاظافر، كما ان له الكثير من الفوائد لعلاج اثار تقدم العمر.
  2. كما يعمل الكافيار علي تنشيط انتاج الكولاجين في الجسم وهو المادة التي تعمل علي الحفاظ علي البشرة، وتظهر البشره اكثر شبابا، وعلاج التجاعيد.
  3. كما أن الكافيار من المواد التي تعتبر غنية بالأحماض  الدهنية مع المغذيات  التي تعمل على تنشيط افراز الكولاجين  بالبشره وتنشيط إفراز مادة الكيراتين بالشعر  و الاظافر، الذي يعمل على زيادة لمعان الشعر وزيادة حيويته.
  4. كما يعتبر الكافيار من المغذيات التي تعمل على حماية البشرة من علامات الشيخوخة، واستعادة تغذيه البشره الامثل وتغذيه الشعر، كما يعمل الكافيار على اعادة حيوية البشرة، كما يعمل على منح البشرة الجاذبيه وجعلها اكثر اشراقا ورونقا.
  5. كما أن الكافيار يعمل على اعادة البناء للخلايا مع تجديدها من الداخل، وحفظ مستويات الترطيب والتجدد في البشرة.

المرشح المحتمل  لعلاج  البشرة بالكافيار الفاخر:

  1. باعتبار الكافيار هو العلاج الامثل للبشرة لما يمنح البشرة بعدها من الشكل الحيوي البعيد عن اللون الشاحب، وجعلها اكثر نعومه وحيويه وليونة، كما أنه يساعد  الشخص على إعادة حيوية البشرة فهي ملائمة تماما للشخص الذي يعاني من التجاعيد في البشرة.
  2. كما يعتبر الكافيار مناسب لمن يرغب في التخلص من أي علامات تظهر لديهم للشيخوخه، لمن تخطوا 25 عاما، يعمل الكافيار على السرعة في تجديد خلايا البشرة التي تعرضت التجاعيد وأعراض الشيخوخة والشكل الأكثر في الشحوب.
  3. لكن ينبغي أن يكون المريض من غير المدخنين، او ان كان من هؤلاء الاشخاص عليه ان يتعافي من التدخين قبل العملية بحوالي 2-6 اسابيع.

نصائح بعد استخدام الكافيار في علاج الوجه :

  1. من أهم ما ينبغي علي المريض بعد استخدامه الكافيار لعلاج البشره أن يحافظ على البشرة ولا يضع عليها المستحضرات التجميليه او اي مواد كميائيه او اي عطور، كما ينبغي عليه الالتزام بما يأمر به الطبيب المعالج.
  2. وينبغي بعد استخدام الكافيار للبشره أن يلتزم المريض بالابتعاد عن شرب الكحوليات، او اي مواد محتوية علي النيكوتين، وعليه عدم السهر لاوقات متاخره لما يعمل على زيادة تجاعيد البشرة.
  3. وعليه أن يلتزم بتناول الكثير من الماء علي الاقل 2-3 لتر يوميا من الماء لشد الوجه وإضفاء النضارة والجمال عليه، وعلى المريض بعد علاج البشرة بالكافيار الالتزام بعدم التعرض لاشعه الشمس الضارة، وعدم غسل الوجه بالماء الساخن.
  4. ويمكن للمريض عمل بعض كمادات الثلج، وعليه الالتزام بتناول الاسماك والخضروات والفواكه الغنية بالمواد المغذية للبشرة والتي تعمل علي التقليل من التجاعيد.

منتج الكافيار للبشره وسعره:

  • هو المنتج الغني بالكافيار، والذي يبلغ سعره 375 دولار أمريكي، ولكن الافضل ان يتم العلاج بالكافيار في احدي المراكز التجميليه المعتمدة تكون التكلفه اقل كثيرا من تكلفة شراء المنتج ذاته، وتعتبر الاردن من افضل الدول التي يمكن ان يتم من خلالها اجراء علاج البشره بالكافيار لما بها من مراكز طبيه مرخصه واطباء علي اعلي مستويات الكفاءه والمهاره فيمكن اجراء استخدام هذا المنتج باقل التكاليف بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*