عمليات تصغير الثدي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عمليات تصغير الثدي
عمليات تصغير الثدي

عمليات تصغير الثدي

عمليات تصغير الثدي ، في الغالب يكونت توجة المرأة إلي عمليات تصغير الثدي أو إنتقاء زراعة حشوة أصغر للثدي يكون نابع من رغبة المرأة في الحصول علي طلة مناسبة ومتناسقة مع الجسم.

كما ترتبط الرغبة في ملائمة الثدي بشكل صحي مع الجسم بأكملة وأصبح الأن الوعي أكبر من ناحية الحشوات الكبيرة للثدي وأنها لا يوجد فائدة لها وتسبب ضمور في الأنسجة وترهلات في جدار الثدي.

أحدث عمليات تكبير الثدي

في كثير من الحالات نجد أن الثدي الكبير يبدو في صورة مترهلة ومتدلية ولذلك تكون الحلبة في مكان منخفض بالمقارنة مع غالبية حجم الثدي والحل في كل هذا هو اللجوء إلي عمليات تصغير الثدي، حيث يتم من خلالها رفع مكان الحلمة.

ماهي عملية تصغير الثدي:

هي العملية الجراحية التجميلية التي يكون الهدف منها وصول المرأه إلي الراحة بعد المعاناه من كبر حجم الثدي والمشكلات الصحية التي تنتج من حجم الثدي الكبير، ومنها ألام الظهر والصعوبة في التنفس، بالإضافة إلي أنها مناسبة للفتايات التي يعانون من حرج إجتماعي بسبب كبر حجم الثدي لديهم بالرغم من صغر عمرهم.

عمليات شد الثدي للرجال

أنواع عمليات تصغير الثدي:

شفط الدهون

يمكن إجراء تصغير الثدي من خلال عمل شق صغير ومن خلال هذا الشق يتم إدخال جهاز لشفط الدهون، وتتناسب هذه الطريقة بشكل كبير مع النساء التي يرغبن بإجراء تغير صغير في حجم الثدي ولا يهتمون بحدوث ندوب.

2 – تصغير الثدي مع إبقاء ندوب حول هالة الثدي وندب عمودي:

تعتبر هذه الجراحة هي الأكثر شيوعا في عمليات تصغير الثدي، حيث يقوم هذا النوع من العمليات علي تصغير الثدي بشكل كبير بالإضافة إلي أنها تعمل علي شد ورفع الثدي، تترك هذه الجراحة أثار للندب حول الهالة للثدي وندب عمودي تحت طيات الثدي.

 تجميل الثدي بعد الاورام الحميدة و الخبيثة

3 – تصغير الثدي مع ندب:

تعتبر هذه الجراحة من الجراحات التي تتناسب مع حالات الثدي الذي يوجد بة فائض كبير من الجلد، حيث تعمل هذه الجراحة علي تصغير الثدي بشكل كبير، كما تعمل علي رفع الثدي، وفي نهاية الجراحة يتبقي ندب حول هالة الثدي، وهذا الندب يمتد من الهالة حتي الإنطوائات تحت الثدي، بالإضافة إلي وجدود ندب داخل الإنطواءات ولكن بالرغم من الندوب المتبقية في نهاية الجراحة إلا أن مبني الثدي يبدو طبيعيا وبصورة جميلة.

4 – عمليات تصغير الثدي مع تحريك الحلمة ـ الهالة:

يتم من خلال هذه العملية إزالة الحلمة والهالة من نسيج الثدي تحتها، كما يتم وصلها مع الجلد بمنطقة أعلي وتتم من خلال عمل شق جراحي، حيث يتم إستئصال الأنسجة من الثدين والتخلص من مساحة من الجلد وإعادة تشكيل الثدين بشكل جديد وموقع الحلمتين بشكل يتناسب مع الشكل والحجم الجديد.

كيف يعالج ترهل الثدي

تعمل هذه الجراحة علي تصغير الثدي بشكل كبير وتساعد علي معالجة فائض الجلد الكبير، وتتناسب هذه الطريقة مع صاحبات الثدي المتدلي، وفي حالة إن كان بعد الحلمة عن منطقة مخرج الرقبة كبير جدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*