تجميل الثدي عند الرجال – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الثدي عند الرجال
تجميل الثدي عند الرجال

تجميل الثدي عند الرجال

تجميل الثدي عند الرجال ، كثير من الرجال يعانون من أجساد مختلفة عن الطبيعة المعتادة بسبب مشكلة ما مثل مشكلة التثدي عند الرجال أو تضخمة، وفي هذه الحالة يعاني الرجال من شكل الثدي ويواجهون مشكلة نفسية تؤثر عليهم وعلي علاقاته مع الأخرين خاصة إن كانت الحالة متطورة أو ظاهرة.

سعر عمليه التثدي للرجال

هناك العديد من العوامل التي تتسبب في ظهور مشكلة التثدي عند الرجال، لذلك قام الطب التجميلي بتقديم العديد من الحلول والعلاجات الفعالة التي تساعد علي التخلص من مشكلة التثدي عند الرجال، ومن خلال هذا المقال سنقدم إليكم نبذه عن هذه المشكلة وعدة طرق لعلاجها.

ماهو التثدي عند الرجال:

في بعض الحالات تغلب الكتلة العضلية علي صدر الرجل وهذا الأمر يجعلة مسطحا صلب الملمس وتكاد تنعدم بة الأنسجة الدهنية يحدث العكس عند النساء تغلب الكتلة الدهنية عند النساء وهي الأنسجة الرئيسية التي يتكون منها الأثداء.

في حال أن التثدي ظهر عند الرجال فهذا يعني أن كتلة الأنسجة الدهنية عند الرجال قد زادت عن الحد الطبيعي وتكاد تكون متقاربة لحالة النساء، وفي هذه الحالة تصبح هذه المشكلة لها عدة أسباب وتكون بحاجة إلي التدخل الطبي السريع للتخلص من هذه المشكلة.

أعراض التثدي عند الرجال

في الغالب تكون الأغراض الظاهرة هي كبر حجم الثدي والشعور بالألم وتورم الثدي وفقدانة إلي الملمس الطبيعي لة الصلب.

جراحة إزالة الثدي:

تعتبر الجراحة من الوسائل التي يتم اللجوء إليها عندما تثبت باقي الوسائل فشلها في حل المشكلة وهنا يكون الحل الوحيد هو التخلص من الأنسجة الدهنية بشكل مباشر، وفي بعض الحالات يتم العلاج من خلال وسيلة أخري للتخلص من الخلايا الدهنية تكون بحاجة إلي التخلص من الجلد المترهل لعلاج ترهل الصدر عند الرجال الذين يعانون من حالات متقدمة من المشكلة وهي عبارة عن عملية جرحية فرعية أو تايعة للعملية الأساسية.

تعتبر عملية وجراحة إزالة التثدي عند الرجال من العمليات التي تتم تحت تأثير التخدير الكلي ويقوم الطبيب بعمل شق جراحي في الصدر ويتبعها بإزالة الجلد الزائد منها والتأكد من موضعه الصحيح وبعد ذلك يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق الجراحية.

التثدي عند الرجال أسبابه وعلاجه

شفط دهون الثدي:

تعتبر تقنية شفط الدهون من التقنيات الشائعة في أي نوع من العمليات التي يكون الغرض بها هو التخلص من الجلد الزائد والدهون في أي منطقة في الجسم، لذلك يتم إستخدامة في تصغير الثدي عند الرجال بالإضافة إلي أن نتائجة فعالة ومرضية جدا، ومن خلال هذه التقنية يقوم الطبيب بعمل شق جراحي ولها العديد من المميزات بالمقارنة مع عملية الإزالة الكاملة.

كيف تتم عملية إزالة التثدي عند الرجال

في بعض الحالات تكون حالة التثدي أكبر من إستخدام عملية شفط الدهون ولا تصلح هذه التقنية في هذه الحالة وحتي بعد إستخدامة يكون الشخص بحاجة إلي عملية لشد الجلد بعد شفط الدهون للحصول علي أفضل النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*