التخلص من التجاعيد بحقن البوتكس-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
التخلص من التجاعيد بحقن البوتكس-ما التكلفة؟
التخلص من التجاعيد بحقن البوتكس-ما التكلفة؟

التخلص من التجاعيد بحقن البوتكس-ما التكلفة؟

عملية حقن بوتكس الوجه ، البوتكس BOTOX هو سم البوتولينوم Botulinum مختصة بانتاج  بكتيريا تسمي  الكلوستريديوم Clostridium Botulinum، مهمة هذه الماده الأساسية التخلص من تجاعيد الوجه و إزالتها بشكل نهائي.

 أنواع حقن البوتكس للوجه :

  1. حقن البوتكس للوجه للقضاء على الخطوط الموجودة في الجبين وحول العينين.
  2. حقن البوتكس للوجه لازاله التجاعيد التي تظهر حول الفم.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية حقن الوجه بالبوتكس:

  • من أهم المرشحين لاجراء عمليه حقن البوتكس لمن يعاني من التجاعيد خاصه من تجاوز 30 عام، كما يمكن اجراء العمليه لاي شخص لكن ينبغي أن لا يعاني من اي حساسيه او اي التهابات.
  • ينبغي ان يكون ايضا القادم علي العمليه من الذين لا يعانون من اي امراض مزمنه او اي التهابات، وان كان المريض يتناول أي أدوية لسيولة الدم عليه ان يتعافي اولا من اي عقاقير بعدها يمكنه ان يقوم باجراء العملية.

اجراءات قبل حقن بوتكس الوجه:

  1. ينبغي أن يراعي المريض  قبل حقن بوتكس الوجه  بالابتعاد عن التدخين او شرب كحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين، وعليه عدم التعرض لأشعة الشمس قبل ميعاد اجراء العمليه.
  2. كما ينبغي حرص المريض على اختيار الطبيب الحاصل على الخبرة في إجراء حقن بوتكس الوجه والذي لديه من الشهادات والزمالة ما يكفي لاجراء عمليه الحقن.
  3. قبل ميعاد حقن الوجه بالبوتكس ينبغي على المريض أن لا يقوم بوضع أي مستحضرات تجميليه او اي عطور، ينبغي على المريض الالتزام بتناول الكثير من الماء والسوائل والامتناع عن تناول الفيتامينات او اي أدوية لسيولة الدم.

كيفية إجراء عملية حقن الوجه بالبوتكس:

  • في البدايه يخضع المريض للبنج الموضعي او يقوم الطبيب بدهن المخدر الموضعي قبل العمليه، وبعد التعقيم و التنظيف الجيد للبشرة من الطبيب المعالج يقوم بحقن الاماكن التي قام بتحديدها اثناء جلسة الاستشارة ولا تتعدي العملية بعض الدقائق يدخل بعدها المريض في فترة التعافي.

نصائح السلامة والأمان بعد حقن بوتكس الوجه:

  1. بعد حقن بوتكس الوجه ينبغي أن يمتنع المريض تماما عن تناول أي مواد محتوية علي النيكوتين أو أي كحوليات وعليه ان يلتزم بالراحة في المنزل وعدم التعرض لاشعة الشمس او الاتربه.
  2. من الضروري أن يلتزم المريض بعدم تناول أي عقاقير لسيوله الدم وعليه ان يلتزم بعدم القيام بأي مجهودات بدنية او اي تمارين عنيفه كما ينبغي عليه أن يتناول الاطعمه اللينه الغير صلبه.
  3. وعلى المريض ان لا يدعك الجرح او يقوم بلمسه والالتزام بتنظيف الجرح جيدا وعدم وضع أي مستحضرات تجميل او اي عطور او اي مواد كيميائية، وعليه عدم الاستحمام بالماء البارد والحرص على عمل كمادات الثلج.

بوتكس الوجه

مشاهير خضعوا لإجراء عملية حقن الوجه بالبوتكس:

  1. المطربة أصالة نصري.
  2.  النجمة كورتني كوكس.
  3. النجم كاميرون دياز.
  4.  النجم شارون أوزبورن.
  5.  الفنان كاتي برايس.
  6.  الفنان توم كروز.
  7. عاصي الحلاني.
  8.  ليندسي لوهان.
  9.  الفنانه لولو.
  10.  كارلا بروني.
  11.  ميلاني جريفث.

تكلفه عمليه حقن بوتكس الوجه:

  • تختلف تكلفة اجراء عمليه حقن بوتكس الوجه لازالة التجاعيد من دولة إلى أخرى ومن مركز طبي او مستشفي الي اخري لكن تبلغ التكلفة في الاردن 323 دولار امريكي وتعتبر الأردن من اقل التكاليف لاجراء العمليه لما يتوفر بها من اماكن ومراكز متخصصة في إجراء عمليات التجميل وبما لديها من أطباء لديهم الخبره والكفاءه لإجراء عمليات التجميل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*