حقن البوتكس لملئ الشفايف- ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن البوتكس لملئ الشفايف- ما التكلفة؟
حقن البوتكس لملئ الشفايف- ما التكلفة؟

حقن البوتكس لملئ الشفايف- ما التكلفة؟

حقن البوتكس للشفايف ، هي العملية التجميلية التي يقوم فيها الأطباء بحقن الشفايف حتى تبدو أكثر امتلاء ونضارة وهي من العمليات التي تتم بهدف تجميلي فقط.

اجراءات قبل حقن الشفايف بالبوتكس:

  1. على المريض الذي يعاني من مشكلة في عدم امتلاء الشفايف لديه ان يلجأ لإجراء عملية حقن الشفايف بعد عمل الفحوصات اللازمة قبل القدوم على حقن الشفايف.
  2. فينبغي ان يكون المريض غير معرض لأي أمراض مزمنه لما لها من أعراض جانبية لعدم التئام الجروح بعد الحقن، كما ينبغي أن يكون المريض لا يعاني من اي التهابات او حساسيه او اي امراض عضوية.
  3. يجب الاختيار السليم لمكان إجراء حقن الشفايف بالبوتكس فيجب ان يكون المركز الطبي أو المستشفى لديها الجودة وفريق الاطباء الحاصل علي الخبره الكافيه في اجراء حقن الشفايف بالبوتكس.
  4. ويجب أن يكون المركز الطبي الذي يتم فيه اجراء العمليه من المراكز التي تتمتع بدرجة عالية من تعقيم الادوات فيها والاجهزه، وينبغي أن يحرص المريض قبل الحقن بالبوتكس على عدم تناول الكحوليات او وضع أي مساحيق تجميلية او اي كريمات ومرطبات.

خطوات حقن بوتكس الشفايف:

  1. لا تستغرق هذه العملية أكثر من بضع دقائق حتى يتمم الطبيب اجرائها، في خلال حوالي 15 دقيقه يستطيع الطبيب الانتهاء من العملية.
  2. في البداية يقوم الطبيب بإخضاع المريض للبنج لعدم الشعور بأي وخز في الشفاه.
  3. عن طريق ابره يقوم الطبيب بحقن الاماكن التي قام بتحديدها اثناء جلسة الاستشارة، ولا يحتاج المريض إلى للجلوس في المركز الطبي أو المستشفى بعد انتهاء العمليه.

نصائح لسلامة وأمان المريض بعد الحقن بالبوتكس للشفايف:

  1. على المريض الالتزام بتعليمات طبيبه وعدم التعرض للشمس واستخدام بعض الكمادات على الشفايف والتي تعمل على التخفيف من اي تورمات.
  2. كما ينبغي على المريض أن لا يقوم بالتدخين او تناول اي مواد محتوية في تركيبها على النيكوتين، وعليه عدم عض الشفايف او التدليك.
  3. ينبغي أن يحرص المريض على تناول الكثير من السوائل بعد الحقن والكثير من الخضروات، ينبغي ان يحرص المريض عدم تناول اي اطعمه او مواد صلبه بعد الحقن بالبوتكس والاعتماد علي تناول الاطعمه اللينه والسوائل.
  4. كما ينبغي على المريض الحفاظ على الشفايف وعدم تناول اي مشروبات ساخنه وعليه أيضا عدم وضع أي مساحيق تجميلية بعد العمليه

تكلفة بوتكس الشفايف:

  • تبدأ تكلفة إجراء حقن الشفايف في معظم البلاد العربية من  700 وحتى 900 دولار امريكي واختلاف التكلفه على حسب اختلاف مستوى الخدمات التي تتفاوت من مركز طبي إلى آخر ومن طبيب إلى غيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*