نحت الجسم بدون جراحة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نحت الجسم بدون جراحة
نحت الجسم بدون جراحة

نحت الجسم بدون جراحة

نحت الجسم بدون جراحة ، مما لا شك فية أن كل إنسان يحلم بالحصول علي جسم جميل ورشيق والظهور بمظهر صحي وشبابي لأطول فترة ممكنة، وتعتبر السمنة الموضعية من المشاكل الكبيرة التي تواجة الكثير من الأشخاص ومن الصعب التخلص منها، ومن هنا يبدأ التفكير في الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من السمنة الموضعية.

والأن ومع التطور الكبير الذي توصل إلية الطب التجميلي أصبح من الممكن التخلص من الدهون المتراكمة في بعض الأماكن في الجسم دون الحاجة إلي العمليات الجراحية، كانت عمليات نحت الجسم قديما تعتمد فقط علي الجراحة ولكن الأن أصبح يوجد العديد من التقنيات الحديثة التي تسهل من عملية نحت الجسم والوصول إلي الجسم المثالي الرشيق.

نحت الجسم بالليزر

ما هي عمليات نحت الجسم؟

تعتبر عمليات نحت الجسم هي العمليات التي يتم من خلالها تشكيل مناطق معينة في الجسم وفي الغالب قد تصل إلي تنحيف الجسم بالكامل وبالطريقة التي يريدها مريض السمنة، وفي الغالب تكون النتائج التي يطلبها المريض بسيطة مثل التخلص من السيلوليت الذي لا يمكن التخلص منة إلا من خلال هذه الطريقة.

يختلف نحت الجسم عن الطرق التقليدية التي يتم من خلالها عمليات شفط الدهون حيث يساعد علي إظهار ملامح الجسم الجمالية والوصول في الشكل المرغوب بة في أماكن في الجسم وليس فقط خسارة الوزن.

عمليات نحت الجسم تتطلب إحداث تناسق في وزن الجسم مع الطول اولا قبل البدء في هذه التقنيات.

تكلفة عملية نحت الجسم في الاردن

نحت الجسم بالليزرؤ منخفض المستوي:

وتعرف هذه التقنية أيضا فيما يسمي بالليزر البارد، وتعتبر عملية غير جراحية تماما، يتم فيها إستخدام أشعة الليزر منخفضة الطاقة لتساعد علي تفتيت دهون الجسم، ومن هنا تبدأ الدهون المتراكمة في الجسم بالخروج في خلال الأسابيع التي تلي العملية.

نحت الجسم بإستخدام الموجات الصوتية:

تعتبر هذه التقنية أيضا غير جراحية، يتم فيها إستخدام الموجات الصوتية عالية التردد التي تساعد علي تفتيت الخلايا الدهنية خلال الجلسات الموضعية، يتم وضع الجهاز علي المناطق المراد تفتيت الدهون بها  حتي تصل إلي الدهون العميقة وتفتتها حتي تخرج من الجسم في الأيام التي تلي العملية.

شفط الدهون من الارداف و المؤخرة

نحت الجسم بإستخدام الأشعة تحت الحمراء:

تعمل هذه التقنية من خلال طريقتين، الأولي تتماثل مع طريقة عمل الليزر والموجات الصوتية وهي تفتيت الدهون، وتتم الطريقة الثانية من خلال تنشيط عمل الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتتمكن من إزالة الدهون من الجسم، بالإضافة إلي إزالة السموم منها والتخلص من السيلوليت، وتبدأ النتائج في الظهور بشكل تدريجي بعد الجلسة.

تقنيات التدليك أو المساج:

وتهدف هذه الأنواع من التقنيات إلي تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية مما يساعد علي حرق الدهون بشكل كبير مثل تقنية الديرمارولر، بالإضافة إلي أنها تهدف إلي شد الجلد والتخلص من السيلوليت بالدرجة الأولي، وتعتبر نتائج هذه التقنية بطيئة وتحتاج إلي المداومة بها لفترة حتي تبدأ النتائج في الظهور.

طرق شد الجسم المترهل

تقنية الميزوثيرابي:

تعتمد تقنية الميزوثيرابي في العموم علي حقن المواد تحت الجلد بشكل مباشر حتي يتمكن من الحصول علي نتائج تجميلية، وتختلف المواد التي يتم حقنها في الميزوثيرابي عن التي يتم حقنها في حالة إستخدامة لشد التجاعيد، وفي الغالب يتم حقن الفيتامينات، كما يتم وضع بعض الإنزيمات التي تساعد علي تفتيت الدهون، وتبدأ نتائج هذه التقنية في الظهور بعد الجلسة الأولي من العملية، وغالبا قد تكون بحاجة إلي تكرار الجلسات حتي تتمكن من الوصول إلي النتائج المطلوبة.

تقنية التبريد:

تعتمد هذه التقنية علي مساعدة الجسم في التخلص من الدهون الموضعية، وهي عبارة عن تقنية موضعية لا تحتاج إلي إستخدام إبر أو عمل شق جراحي ولكنها تتم تحت تأثير التخدير الموضعي.

شد الجسم بالليزر

نتائج قبل وبعد العملية:

من الممكن أن تلاحظ النتائج بمجرد الإنتهاء من من الجلسات سواء كانت الجلسات جراحية أو غير جراحية، وتبقي النتائج مستمرة في الظهور في الفترة التي تلي العملية حتي تتمكن من الوصول إلي الهدف المطلوب وقد تصل الفترة في بعض الأحيان إلي ستة أشهر.

في العموم عمليات نحت الجسم تعتبر عمليات تجميلية بالدرجة الأولي، ويستمر المريض بها حتي يتمكن من الوصول إلي مايريد.

عملية تنحيف الأفخاذ

في حال إن كنت تسعي إلي دوام النتائج بعد العملية فهذا يتوقف علي نمط الحياه المتبع، هذه العمليات قد تعتب حل فوري وسريع للتخلص من السمنة والدهون الموضعية إلا انها يجب أن تكون مصحوبة بالعناية الصحية، مثل إتباع نمط حياه متوازن وممارسة الرياضة بشكل مستمر لتضمن دوام النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*