نحت الجسم من خلال جهاز”EXILIS ELITE”-كم التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نحت الجسم من خلال جهاز"EXILIS ELITE"-كم التكلفة؟
نحت الجسم من خلال جهاز"EXILIS ELITE"-كم التكلفة؟

نحت الجسم من خلال جهاز”EXILIS ELITE”-كم التكلفة؟

نحت الجسم من خلال جهاز”EXILIS ELITE”، هو من أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها في نحت الجسم، وهو من التقنيات الغير جراحيه، والذي يتم استخدامه لاذابة الدهون وشد الجلد بعدها مع التخلص من السيلوليت، وهو من الأجهزة المرخصة عالميا ويستخدم موجات الراديو الأحادية القطب مع  الفوق صوتية للتخلص من الدهون ويعمل على تحفيز الكولاجين الموجود في البشرة.

المرشحين المحتملين لاستخدام جهاز” EXILIS ELITE” لنحت الجسم:

  1. يتم استخدام جهاز” EXILIS ELITE”، لنحت الجسم والتخلص من التراكمات الموضعية للدهون العنيده.
  2. يتم استخدامه لمن لديهم تجمعات الموضعية في اماكن معينه ولا يصلح لمن لديهم سمنة مفرطه او من لديهم دهون منتشرة في الجسم.
  3. يتم استخدام جهاز Exilis Elite لنحت الجسم لمن يعانون من ترهلات في الجانبين او الفخذين او من لديهم الذقن المزدوجه او تجاعيد الرقبة.

تعليمات وارشادات قبل  استخدام جهاز EXILIS ELITE لنحت الجسم:

  1. ينبغي ان يقوم المريض بإجراء الفحص الشامل الذي يؤكد سلامته الصحية وعدم تعرضه حساسيه او اي مرض عضوي، كما عليه ان يقوم باستشارة الطبيب الحاصل على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد.
  2. يجب ان يكون المركز الطبي أو المستشفى التي يتم فيها اجراء النحت لديها التراخيص من وزارة الصحة وفريق الاطباء والممرضات المؤهل لإجراء العملية.
  3. قبل اجراء النحت جهاز EXILIS ELITE بجهاز ينبغي أن يمتنع المريض عن تناول السجائر أو أي كحوليات او اي ادويه لسيولة الدم أو المسكنات قبل اجراء النحت بفترة لا تقل عن 14 يوم، كما ينبغي أن لا يتعرض المريض لأشعة الشمس أو الماء الساخن.

كيفية استخدام جهاز EXILIS ELITE :

  • يتم استخدام هذا الجهاز بموجات الراديو التي يبلغ التردد فيها 3.4 ميجاهرتز، وفيها الطاقة 120 واط، مع الموجات الفوق صوتيه، وتقنية اخرى لتبريد البشرة والتخلص من التجاعيد والترهلات.
  • يستطيع هذا الجهاز باليه استخدامه ان يعمل على إفراز الكولاجين في البشرة وبالتالي شد البشرة وحمايتها من التجاعيد بعد النحت.
  • بعد الجلسة الاولى من استخدام   جهاز” EXILIS ELITE” يرى المريض البشره مشدوده، ويرى الفرق في المناطق التي تم نحتها، وينبغي أن يتم تكرار الجلسات على مدار شهرين.

فترة التعافي بعد استخدام جهاز EXILIS ELITE لنحت الجسم:

  1. ينبغي ان يتبع المريض النظام الغذائي السليم بعد نحت الجسم، وضرورة الالتزام بممارسة الرياضة.
  2. ينبغي أن يقوم المريض بعمل 4-5 جلسات للنحت متتاليين لعدم ظهور السيلوليت مره أخري علي مدار العمر، وعلى المريض ان يتناول القدر الكافي من الماء والسوائل والابتعاد عن السكريات والنشويات والاطعمه الدسمه.
  3. بعد إجراء نحت الجسم بجهاز EXILIS ELITE ينبغي أن يتجنب تناول اي ادوية سيولة الدم أو أي كحوليات ومواد تحتوي على النيكوتين.
  4. ينبغي ان يتجنب المريض التعرض لاشعة الشمس او نزول حمامات السباحة أو البحر بعد عملية النحت.

نحت الجسم من خلال جهاز"EXILIS ELITE"

تكلفة نحت الجسم من خلال جهاز EXILIS ELITE:

  • تبلغ تكلفة الجلسة في المره الواحده من نحت الجسم بجهاز ” EXILIS ELITE ” حوالي 300 دولار امريكي، ويتم علاج حوالي 6 مناطق من الجسم في الجلسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*