نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE
نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE ، يعتبر جهاز EXILIS ELITE هو أحدث الأجهزة التجميلية المستخدمة فى نحت الجسم بدون جراحة والتخلص من الدهون الموضعية المتراكمة، ولا يقتصر على ذلك بل يستخدم فى العديد من مشاكل البشرة يذكرها لنا مركز التجميل فى الاردن فى هذا المقال.

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

من إنتاج شركة BTL Aesthetics، معتمد من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ومرخص لإذابة الدهون ونحت الجسم وعلاج التجاعيد والترهلات، وغير مرخص لامتلاك الجهاز سوى للمراكز الطبية المتخصصة.

يجمع جهاز Exilis Elite بين أكثر من تقنية مثل تقنية موجات الراديو أحادية القطب monopolar Radio frequency وتقنية الموجات الفوق صوتية والتى تستخدم فى إذابة الدهون وتحويلها من الحالة الصلبة الحالة السائلة.

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

وأيضاً تقنيات تحفيز إنتاج الكولاجين بالبشرة، لذلك لا يقتصر استخدامه على التخلص من الدهون المتراكمة فقط وإنما يستخدم فى شد البشرة وعلاج التجاعيد والخطوط التى تظهر نتيجة للتقدم في السن والتخلص من السيلوليت، مما يعطى نتائج فعالة فى نحت الجسم والوجه.

اقرأ أيضاً: نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

آلية عمل جهاز EXILIS ELITE

يعمل جهاز Exilis Elite باستخدام مزيج من موجات الراديو بتردد 3.4 ميجاهرتز، وطاقة 120 واط، واستخدام الموجات الفوق صوتية بالإضافة لتقنية تبريد البشرة والعمل على استهداف الخلايا والأنسجة على عمق من الجلد وإذابة الدهون بها مما يساعد في شد البشرة والتخلص من التجاعيد والترهلات العميقة.

بالإضافة إلى أن الجهاز يعمل على تحفيز خلايا البشرة على إنتاج الكولاجين مما يُكسب البشرة النضارة والحيوية ويعمل على شد البشرة والتخلص من الترهلات، يعمل الجهاز على رفع درجة حرارة البشرة فتصل إلى 40 ْ مئوية تقريباً، ولكن لا يُسبب أى ألم للبشرة.

لا تستغرق جلسة إذابة الدهون والتخلص من الدهون فى منطقة معينة بالجسم الكثير من الوقت فقط بضعة دقائق، مع الحرص على اختيار الطبيب القائم على العلاج وذلك لتحديد درجة الحرارة المناسبة للبشرة والدرجة المناسبة تسخين الخلايا الدهنية ودرجة التبريد.

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

يتم العلاج على عدة جلسات تختلف من شخص لأخر على حسب نوع المشكلة التي يعاني منها المريض. تظهر نتائج جهاز Exilis Elite من الجلسة الأولى وتتحسن النتائج بالتدريج على مدار الجلسات التالية، يساعد جهاز Exilis Elite فى التخلص من السمنة الموضعية الترهلات والتخلص من السيلوليت.

اقرأ أيضاً: العمليات الجراحية لنحت الجسم (عمليات الليزر رباعي الأبعاد)

استخدامات جهاز EXILIS ELITE

يستخدم جهاز Exilis Elite فى نحت وشد البشرة والتخلص من التجاعيد، ويستخدم أيضاً فى نحت الجسم بدون الحاجة للتدخل الجراحى، ولكن يتطلب أن يتمتع المريض بوزن مثالى ويعاني من السمنة الموضعية في بعض المناطق بالجسم، ويساعد فى التخلص من الدهون العنيدة واستهدافها بكل دقة.

أما الأشخاص الذين يرغبون فى فقد الوزن فيجب اولاً إجراء أحد عمليات علاج السمنة أو عمليات شفط الدهون، فجهاز إكسليس إيليت لا يستخدم لفقد الوزن، ويستخدم فى التخلص من الدهون فى عدة مناطق بالجسم مثل:

  • علاج ترهلات الدهون في الفخذين والأرداف.
  • التخلص من تراكمات الدهون على الجانبين.
  • علاج ترهلات الدهون في الذراعين (bingo wings).
نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

  • التخلص من تراكمات الدهون في البطن بعد فترات الحمل والولادة.
  • الذقن المزدوجة.
  • تجاعيد الرقبة.

اقرأ أيضاً: نحت الجسم باستخدام الموجات الصوتية

نتائج نحت الجسم بجهاز EXILIS ELITE

تمتاز نتائج جهاز Exilis Elite بل أنها دائمة وذلك لقدرته على التخلص من الخلايا الدهنية المسؤولة عن تراكم الدهون لا تتراكم الدهون فى تلك المنطقة مرة أخرى، ولكن ذلك لا يمنع تراكم الدهون فى أى منطقة أخرى بالجسم فى حالة اتباع نظام غذائى غير صحى.

ويجب على المريض بعد علاج السيلوليت جهاز Exilis Elite، المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب كميات كافية من الماء يومياً، حتى لا يعود السيلوليت مرة أخرى، تستمر نتائج جهاز Exilis Elite فى علاج السيلوليت تقريباً لمدة عامين فى حالة إجراء عدد من الجلسات يتراوح من اربعة إلى خمسة جلسات ويتوقف دوام النتائج على مدى اتباع نمط حياة صحي.

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

نحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE

يمتاز جهاز إكسليس إيليت بأن أثاره الجانبية تقريباً منعدمة ولا يسبب أى ألمن ويتوقف ذلك على إجراء الجلسات على يد طبيب متخصص يمتاز بالخبرة والمهارة، قد يلاحظ المريض فقد احمرار في البشرة التى تم تعريضها لجهاز Exilis Elite ويزول سريعاً بعد نصف ساعة تقريباً من إجراء الجلسة.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية نحت الجسم في الاردن

تكلفة نحت الجسم بجهاز EXILIS ELITE

تعتمد تكلفة نحت الجسم عن طريق جهاز Exilis Elite على عدد الجلسات التى يحتاجها المريض والتى تختلف من شخص لآخر وتتراوح تقريباً من ثلاثة إلى ستة جلسات، نوع المشكلة التى يعانى منها المريض، وكمية الدهون المتراكمة المراد التخلص منها، وتبلغ التكلفة تقريباً 300 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*