تكبير المؤخرة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة ، جمال المرأة وجاذبيتها يكمن في جمال روحها ولكننا لانستطيع أن ننكر أن جمال الجسد من الأمور المطلوبة، وفي الفترات الأخيرة أصبح ليس فقط جمال الوجة هو المطلوب بل بدأت النساء بالاهتمام بجسدها وكيف يبدو، وأصبح تركيز المرأة علي بنية الجسم وتقسيماتة.
جميعا نعرف أن النساء دائمًا تهتم بمظهرها بالكامل وتحب كل إمرأة أن تترك انطباعا أوليا جميلًا لدي الجميع ، في الفترات الأخيرة إزدادت عمليات التجميل بشكل كبير، وكثير من النساء أصبحن يريدن التشبة بفنانات السينما الذين يتمتعون بالجسم المثالي والخصر الرفيع و المؤخرة الكبيرة المستديرة والمشدودة.

تجميل المؤخرة

تكبير المؤخرة :

لأن المرأة تسعي دائمًا للوصول إلى أقصى درجات الجمال فهي تحاول أيضًا أن تهتم بجسدها وتناسقه وهذا ما ذكرناه في السطور السابقة، ولهذا السبب ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها من مواقع الإنترنت الكثير من التساؤلات حول كيفية تكبير المؤخرة وهل من الضروري إجراء عملية جراحية لذلك، أم أن الطرق الطبيعية تفي بالغرض؟!

أسرع طريقة لتكبير المؤخرة

قبل أن نتحدث عن الكيفية؛ من الضروري معروفة أسباب صغر المؤخرة وهل هناك مشكلة صحية تسبب ذلك أن أنها أسباب عادية تتعرض لها من فترة لآخرى، تابع معنا لمعرفة السبب:

ما هى أسباب صغر حجم المؤخرة؟

1- خسارة وزن الجسم بمعدل كبير وهذا غالبًا ما تتعرض له المرأة كرد فعل جانبي لجراحات تجميل المعدة أو إجراء عملية تحويل مسار الأمعاء وأيضًا إتباع الأنظمة الغذائية القاسية التي ينتج عنها استهلاك الدهون المتراكمة في المؤخرة وارتخلاء طبقات الجلد.

2- قد تكون العوامل الوراثية أيضًا من بين أسباب صغر حجم المؤخرة، ولذلك يبحث الطبيب أو الجراح المعالج في تاريخ العائلي للمرأة، في بعض الأحيان قد تكون الأخوات والوالدة أيضًا يعانون من نفس المشكلة دون وجود سبب واضح لتفسيره، هنا يتأكد الطبيب أن الجينات الوراثية هي السبب في هذه المشكلة. الأسوأ من ذلك عندما تعاني المرأة من السمنة مع صغر حجم المؤخرة ويسبب لك مظهر غير متناسق بأى شكل من الأشكال.

3- حسب ما ورد عن الأطباء المتخصصين هناك أسباب موضعية خاصة لهذه المشكلة حيث تجد أن المريضة تملك جانب واحد أصغر من الجانب الآخر وهذا غالبًا ما يحدث بسبب التعرض لبعض الأزمات الصحية من بينها شلل الأطفال الذي يستهدف طرفًا واحدًا في الجسم وهذا ينتج عنه ذوبات العضلات الأليوية في المؤخرة وصغر حجمها.

عملية شد المؤخرة

أيضًا قد يكون السبب إصابة المؤخرة بخراج كبير بسبب استخدام إبر عضلية ملوثة ينتج عنها موت وتلف جزء كبير من دهون المؤخرة وإصابتها تلك المنطقة بالحفر وهذا يؤثر وبشكل واضح على تناسق الجسم.

حسنًا، لكن ما هي طرق تكبير المؤخرة؟

تحدث العديد من الأطباء عن طرق تكبير المؤخرة من بينها ما يلي:

1- استخدام حقن الفيلر والتي تعرف علميًا ب “المواد المالئة”؛ وهناك نوعان من تلك الحقن، بالنسبة للنوع الأول وهو متوفر بكثرة وأيضًا رخيص الثمن ويتكون من مشتقات نفطية مختلفة أو زيوت تشبه إلى حد كبير مادة الفازلين. هذا الحقن قد يسبب في رد فعل جانبي على سبيل المثال تواجد الإلتهابات والخراجات وبعض التشوهات في تلك المنطقة، ولكن هذا غالبًا ما يحدث بسبب استخدام المرأة تلك الحقن بنفسها دون إستشارة الطبيب أولًا وعدم توافر الخبرة والمهارة الكافية لإستعمالها؛ هذا الجهل قد يعرضك إلى المزيد من المضاعفات الجانبية المزعجة.

تعليمات ما بعد عملية شد الفخد والمؤخرة

أما النوع الثاني من المواد المالئة فهو الفيلر المؤقت ويتكون من الهيالورونيك أسيد ويُعرف طبيًا ب “الماكرولين أو الفارديوديرم”، هذا الفيلر آمن ولا يسبب في مضاعفات جانبية خطيرة ولكنه مكلف بعض الشيء ويذوب تأثيره بعد فترة تترواح من سنة إلى سنتين.

2- استخدام حشوات السيلكون في تكبير المؤخرة وهذه إحدى التقنيات الحديثة التي تُعطي نتيجة سريعة وآمنة لمن يرغب في الحصول على مؤخرة جميلة ومتناقسة مع الجسم، لكن عدم اختيار مركز ذات كفاءة وخبرة عالية قد يسبب لك بعض المضاعفات الجانبية المزعجة من بينها الإلتهاب وإنفاج الجرح وهذا لأن حشوات المؤخرة قد تتعرض للضغط الشديد بسبب الجلوس عليها والحركة المستمرة من مكانها.

تجميل الشفرتين

3- تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية وهذا يتم عن طريق سحب كمية من دهون الجسم من مناطق معينة مثل البطن أو الفخذين، وهذه الطريقة تمنحك الكثير من الفوائد منها شفط دهون الجسم ومنها بروز المؤخرة وتناسقها مع الجسم. يقوم الطبيب المعالج بتصفية الدهون وحقنها بالمؤخرة وخاصة في الجزء العلوي منها أو بما يتناسب مع الجسم وهذا ما يساعد في بروز المؤخرة وشدها للأعلي.

قد يحتاج الطبيب إلى إجراء تلك الجراحة مرة آخرى بعد شهر أو شهرين للحصول على أفضل النتائج.

شد الافخاد

لكن يجب أن تدرك أولًا أن الدهون الذاتية عبارة عن خلايا حية تحتاج إلى شعيرات دموية تمنحها ما تحتاجه من الدم والمكونات الغذائية لتتغذى عليها وعند شفطها تفقد تلك الخلايا نصيبها من الشعيرات الدموية ولهذا تضطر إلى التغذى على ما يحيط بها من بلازما الدهون الأصلية، بعض الخلايا قد تنتجح في هذا الأمر وتتمكن من البقاء على قيد الحياةى وتثبت في مكانها أما الخلايا التي تموت فتفشل في الثبات.

ولهذا قد إجراء تلك الجراحة ليست مضمونة بشكل جذري فبعض السيدات اللاتي اجروا تلك الجراحة لم يكونوا راضين تمامًا عن النتائج.

عملية تنحيف الأفخاذ

انتبه؛ أيًا كانت الطريقة التي تريدها لتكبير المؤخرة، تأكد من إختيار مركز متخصص ولديه خبرة واسعة في إجراء هذا النوع من جراحات التجميل لأن المضاعفات الجانبية لهذه العمليات كثيرة وإن لم يكن الطبيب المعالج لديه خبرة كافية فقد يزيد الأمر سوءًا ولن تكون راضي عن النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*