تجميل اشكال الانف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل اشكال الانف
تجميل اشكال الانف

تجميل اشكال الانف

ماهي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف هي العملية التي يتم من خلالها تجميل لشكل الأنف وأحيانا تسمعي بعملية إعادة تشكيل الأنف، بالرغم من أن الهدف الأول من هذه العملية هو الهدف التجميلي وهو زيادة التناسق بين الأنف وباقي ملامح الوجة، إلا أنة يوجد أسباب صحية وتدخل في علاج إضطرابات التنفس التي تنتج من وجود تشوهات وعيوب في بنية الأنف، وأيضا بسبب التعرض لحادث ما.

تتم عمليات تجميل الأنف بعدة صور وهي:

تغيير حجم الأنف (سواء لتصغيره أو تكبيره).
تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف.
تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف.

تكلفه عمليات تجميل الانف

ماهي خطوات قبل وبعد عملية تجميل الأنف؟

قبل العملية بثلاث أسابيع علي المريض أن يقوم ببعض التحاليل التي يطلبها منة الطبيب وكذلك إلي تخطيط لرسم القلب الكهربائي، وتكون في الفترة التي تسبق العملية الجراحية بأسبوعين وفيها علي المريض الإمتناع الكامل عن تناول أي نوع من الأدوية قد يتسبب في التعرض إلي سيولة في الدم وتأخر التجلط، ومن ضمن هذه الأدوية المسكنات والعقاقير التي تحتوي علي إيبوبروفين.

تجميل الانف العريض

بالإضافة إلي إمتناع المريض التام عن التدخين قبل العملية والإمتناع عن تناول فيتامين هـ والإكثار من تناول فيتامين ج بشكل يومي وبكميات لا تقل عن 1000 ملغ، بالإضافة إلي الإمتناع عن شرب الكحوليات في الفترة التي تسبق العملية والفترة التي تليها، وفي حال إن كنت ستخضع للتخدير الكلي في العملية عليك الإمتناع عن تناول الطعام أو الشراب قبل العملية بثمان ساعات علي الأقل.

ماهي الأنواع المختلفة لعملية تجميل الأنف؟

جراحة تصغير الأنف:

وتشمل هذه العملية مناطق معينة في الأنف مثل الأرنبية أو جسر الأنف أو عرض الأنف.

تطويل الانف الافطس

جراحة تكبير الأنف:

في الغالب يكون هذا النوع من الجراحات بهدف العلاج وقد يكون ناتجا عن حدوث تشوة في الأنف أو عدم إكتمال نمو الأنف، ويمكن أن يحدث أيضا نتيجة إستئصال جراحي لجزء من الأنف.

جراحات تجميل الأنف العرقية:

هذا النوع من الجراحة ينتشر في أعراق بعينها وتتميز بأشكال وحواف الأنف كما هو الحال في شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر المتوسط.

تجميل الانف باستخدام الحقن

جراحات تجميل الأنف التالية للحوادث:

وتتم هذه الجراحات من إسبوع إلي عشرة أيام من التعرض إلي حادث ما في الأنف وتسبب في تدمير العظام الموجودة في الأنف أو في الغضاريف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*